التخطي إلى المحتوى
هاتف جلاكسي اس 10 (Galaxy S10) قد يأتي بثلاث كاميرات في الخلف و بقارئ للبصمة مدمج مع الشاشة

هاتف جلاكسي اس 10 (Galaxy S10) قد يأتي بثلاث كاميرات في الخلف و بقارئ للبصمة مدمج مع الشاشة

هاتف جلاكسي اس 10 (Galaxy S10) قد يأتي بثلاث كاميرات في الخلف و بقارئ للبصمة مدمج مع الشاشة  حيث ظهرت في الفترة السابقة عدة تسريبات رائد سامسونج Galaxy S10 والذي سنراه بداية العام القادم وكان أخرها أن الشركة أستقرت أن يأتي الهاتف بقارئ للبصمة مدمج مع الشاشة واليوم ظهر معلومات جديدة عن الهاتف.

وفقاً لتقرير The Investor هاتف سامسونج Galaxy S10 سيأتي بثلاث كاميرات في الجهة الخلفية مثل هاتف هواوي P20 Pro وسيكون هناك مستشعرات ثلاثية الأبعاد لتقنية الواقع المعزز وهو أمر مشابه لما سنراه من آبل العام القادم في أحد هواتفها.

يُذكر إنه متوقع أن تقدم سامسونج مع هاتف Galaxy S10 تصميم مختلف بعد أن أستمرت على نفس التصميم لمدة عامين مع هاتف Galaxy S8 ومن بعده Galaxy S9.

من جهة أخرى ظهرت الفترة السابقة تقارير تذكر أن سامسونج تريد أن توفر تقنية قارئ البصمة المدمج مع الشاشة في هاتف Galaxy S10 ولكن مازالت الشركة لم تستقر إذا كانت ستعتمد عليها أم لا.

وبالأمس ظهر تقرير جديد قادم من كوريا الجنوبية يذكر أن سامسونج أستقرت بالفعل على تقديم تقنية قارئ البصمة المدمج مع الشاشة في هاتف Galaxy S10 وستعتمد على التقنية الخاصة بشركة كوالكوم.

التقنية الخاصة بشركة كوالكوم ستكون أفضل من التقنية المتوفرة حالياً في بعض الهواتف مثل هواتف شركة فيفو ومتوقع أن تكون أفضل كذلك من قارئ البصمة الفعلي.

المصدر أخبار التقنية