التخطي إلى المحتوى
البرتغال بقيادة كريستيانو رونالدو ضد غانا في قطر | مباراة البرتغال وغانا بث مباشر رسائل رونالدو للجماهير والصحافة بتاريخ 24-11-2022 كأس العالم 2022 
مباراة البرتغال وغانا بث مباشر , رسائل رونالدو للجماهير والصحافة

البرتغال بقيادة كريستيانو رونالدو ضد غانا في قطر .. مباراة البرتغال وغانا بث مباشر , رسائل رونالدو للجماهير والصحافة بتاريخ 24-11-2022 كأس العالم 2022 حيث يبدأ بعد قليل المنتخب البرتغالي مواجهة قوية تجمعه ضد نظيره منتخب غانا الان الخميس 24 نوفمبر2022.

وذلك على ملعب استاد “974” أحد ملاعب قطر المونديالي، وستكون المباراة ضمن افتتاحية المنتخبين للجولة الأولى في إطار حسابات المجموعة الثامنة في بطولة كأس العالم 2022 وتضم المجموعة الثامنة البرتغال وغانا بالإضافة إلى أوروجواي وكوريا الجنوبية،

 

غانا والبرتغال بث مباشر اليوم فى كأس العالم 2022

 

ويعتبر المنتخب البرتغالي أبرز المرشحين بقوة لحصد لقب كأس العالم النسخة الثانية والعشرين نظرًا لامتلاكه أسماء قوية قادرة على الوصول إلى المباراة النهائية بقيادة الفذ كريستيانو رونالدو.

 

البرتغال وغانا بث مباشر اليوم في كاس العالم

ويسعى رونالدو ورفاقه إلى قيادة منتخب بلادهم إلى أول فوزٍ في البطولة أمام منتخب غانا القوي والصلب و يلتقى منتخب البرتغال بقيادة نجمه العالمى كريستيانو رونالدو مع غانا عند الخامسة عصراً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب، السادسة مساء بتوقيت القاهرة- مصر والسودان وجنوب أفريقيا والأردن ، السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة- السعودية والبحرين وقطر والكويت ، الثامنة مساء بتوقيت دولة الإمارات المتحدة- أبوظبى ودبى

 

مباراة البرتغال وغانا بث مباشر رسائل رونالدو للجماهير والصحافة

رسالة كريستيانو رونالدو لجماهير بلاده

كريستيانو رونالدو لاعب منتخب البرتغال وجه رسالة لجماهير بلاده على مواقع التواصل الاجتماعي، قبل أول مباراة له في بطولة كأس العالم 2022، والتي تستضيفها دولة قطر، من 20 نوفمبر/تشرين الثاني الحالي وحتى 18 ديسمبر/ كانون الأول المقبل، للمرة الأولى على أرضٍ عربية. ويلتقي منتخب البرتغال مع منتخب غانا، اليوم الخميس، على استاد 974، ضمن مباريات الجولة الأولى لحساب المجموعة الثامنة، من دور المجموعات لبطولة كأس العالم 2022.

هذا وقد ونشر رونالدو، صورته بقميص منتخب البرتغال، على صفحته الشخصية في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وعلق عليها :” على وشك بدء حملتنا في أكبر مسابقة في العالم”. وأضاف نجم منتخب البرتغال:” مغامرة نتمنى أن تكون طويلة، ومليئة بالنجاحات من أجل رفع اسم وعلم بلدنا عاليًا جدًا، نريد أن نملأ كل البرتغاليين بالفخر والفرح، لا يوجد مستحيلات”.

وتعتبر مشاركة رونالدو في نهائيات كأس العالم 2022، هي الخامسة في تاريخ اللاعب البالغ من العمر 37 عاماً، بعد مشاركته في نسخ 2006 و2010 و2014 و2018.

 

البرتغال وغانا بث مباشر اليوم

المنتخب البرتغالي يدخل بطولة كأس العالم قطر 2022 وسط أجواء غير اعتيادية لم يعشها منذ سنوات طويلة، فهي البطولة الدولية الأخيرة لنجمه الأول وقائده وأسطورته كريستيانو رونالدو، فبعدها مباشرة إما سيعتزل اللعب دوليًا أو حتى سيعتزل كرة القدم بأكملها، ويبقى الشرط الوحيد الذي يفصل الدون عن اعتزال اللعب نهائيًا هو الفوز بالمونديال رفقة منتخب بلاده.

 

غانا والبرتغال مباشر الان

وحينها فقط سيكون قد أكمل المهمة بالطريقة المثالية التي يتمناها جميع عشاقه، فهذا اللقب هو الوحيد الذي لم يدخل بعد إلى خزائنه، وما أجمل أن يكون ختام مشواره في الملاعب بذهب المونديال الأغلى في تاريخ كرة القدم، لذا هي معطيات قد تكون كلها في صالح المنتخب البرتغالي الذي سيلعب بأكمله من أجل رونالدو وتاريخه.

 

رسالة كريستيانو رونالدو قبل بداية المباراة – المؤتمر الصحفي

اجاب رونالدو بعد إصرار الصحافيين على موضوع رونالدو والتساؤل عمّا إذا كانت هذه القضية تؤثر على الأجواء في المنتخب البرتغالي، لا سيما في ظل مقطع الفيديو الذي تم تداوله عن مصافحة باردة مع زميله في “الشياطين الحمر” برونو فرنانديز، أجاب سيلفا: “لا أرى أي أجواء غريبة في فريقنا بين كريستيانو وأي لاعب آخر”.

وقال: “إنها مسألة تتعلق به (رونالدو) ويتعين عليه حلها بشكل فردي مع الشخص المناسب”، مضيفًا: “أرى رونالدو متحمسًا ومركزًا مثل أي شخص آخر، وهو لاعب آخر هنا لمساعدة بلدنا والمنتخب الوطني”.

هذا وقد تألق منتخب البرتغال في فوزه الودي التحضيري الأخير على نيجيريا 4-1 بغياب رونالدو، وهو ما علَّق عليه سيلفا بقوله إنه من الطبيعي أن يعمل الفريق بشكل جيد من دون رونالدو، مضيفًا: “من الواضح أنه جزء من الفريق، لكن عندما لا يكون موجودًا نعرف كيف نتعامل. عندما لا يكون هناك، نستجيب بشكل جيد. نحن جاهزون”، فهنالك 26 (لاعبًا) منا، ولا يهم ما إذا كان شخصًا أو آخر (يلعب)”.

 

نجم من البرتغال رونالدو

لم تأت الإنجازات التي حصدها كريستيانو رونالدو والأرقام الفردية والجماعية التي حطمها من فراغ، بل بعد مسيرة حافلة بالتحديات الرياضية والاجتماعية والثقافية، فهو يعتبر أحد أكثر النجوم شرهًا للتدريبات والخوض في التحديات.

كريستيانو رونالدو البالغ من العمر 37 عامًا يدشن اليوم مشاركته الخامسة في كأس العالم وسيحاول أن يصبح أول لاعب يحرز هدفًا على الأقل في خمس نسخ مختلفة لكأس العالم (من 2006 إلى 2022)، ليتفوق على أسماء عظيمة أمثال الأسطورة البرازيلية بيليه والثنائي الألماني ميروسلاف كلوزه وأوفه زيلر

 

نجم من غانا أندريه آيو

يُعد أندريه آيو المحترف في صفوف السد القطري أحد أبرز الأسماء التي تضمها تشكيلة منتخب غانا في مباراة اليوم، وهو البالغ من العمر 32 عامًا، وسبقت له المشاركة في نسختي مونديال 2010 و2014.

ويدشن اليوم مشاركته الثالثة في هذا الاستحقاق مرتديًا شارة القيادة التي نالها عن جدارة واستحقاق بوصفه أحد أكثر اللاعبين خبرة بعد 110 مباريات دولية خاضها تخللها إحرازه 23 هدفًا.

 

ما هي القنوات الناقلة لمباراة البرتغال و غانا فى كاس العالم قطر

 

القنوات الناقلة لمباراة البرتغال و غانا فى كاس العالم قطر ستنقل قناة بى إن سبورتس مباراة البرتغال ضد غانا عند السادسة مساء بتوقيت القاهرة- مصر حيث تعتبر القناة الناقلة لمباراة البرتغال وغانا حصرياً.

 

من هو حكم مباراة البرتغال ضد غانا فى المونديال ؟

 

الاتحاد الدولى لكرة القدم اعلن تعيين الحكم الأمريكى من أصول مغربية إسماعيل الفتح حكما للساحة فى مباراة البرتغال ضد غانا ببطولة كأس العالم 2022 ، ويعاونه مواطنه كايل أتكينز ، والكورى باركر ، والفرنسية فرابارت الحكمة الرابعة.

 

من هو معلق مباراة البرتغال وغانا فى كأس العالم 2022 ؟ 

معلق مباراة البرتغال وغانا فى كأس العالم 2022 سيقوم المعلق حسن العيدروس بالتعليق على مباراة البرتغال ضد غانا فى كأس العالم 2022 المقرر لها عند السادسة مساء بتوقيت القاهرة- مصر حيث ستنقل قناة بى إن سبورتس المباراة.

 

ما هو ملعب مباراة البرتغال وغانا فى كأس العالم ؟ 

ملعب مباراة البرتغال وغانا فى كأس العالم ستكون على ملعب 974 مباراة البرتغال وغانا فى بطولة كاس العالم 2022 والمقرر لها عند السادسة مساء بتوقيت القاهرة- مصر

 

تشكيلة منتخب غانا المتوقع ضد البرتغال فى كأس العالم

من المنتظر أن يشهد تشكيل غانا المتوقع أمام البرتغال وجود كل عناصر الأسود الأساسيين ومن المتوقع أن يكون التشكيل على النحو التالى :

حراسة المرمى: أتى زيجي
خط الدفاع: لامبيتى ، أمارتى ، ساليسو ، جيديون منساه
خط الوسط: بارتى ، ساليس عبد الصمد ، ليمانا ، إيناكي ويليامز
خط الهجوم: أندري أيو ، وجوردان أيو

 

تشكيلة منتخب البرتغال المتوقع ضد غانا فى كأس العالم

من المنتظر أن يشهد تشكيل منتخب البرتغال المتوقع ضد غانا فى كأس العالم 2022 وجود النجمكريستيانو رونالدو على الرغم من مشكلة فسخ تعاقده مع نادى مانشستر يونايتد ، ومن المتوقع أن يكون تشكيل منتخب البرتغال كالتالى:

حراسة المرمى : دييجو كوستا
خط الدفاع : كانسيلو ، دياز ، بيبى ، مينديز
خط الوسط : فيرنانديز ، كارفاليو ، تيفيز
خط الهجوم : كريستيانو رونالدو ، برناردو سيلفا ، لياو

 

موعد مباريات غانا فى كأس العالم 2022

حسب جدول مباريات بطولة كأس العالم 2022 سيلعب منتخب غانا مباراته الثانية فى المجموعة ضد منتخب كوريا الجنوبية 28- 11- 2022 عند الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة- مصر، وسيلعب منتخب غانا آخر مبارياته فى المجموعة ضد منتخب أورجواى 2- 12- 2022 عند الخامسة عصراً بتوقيت القاهرة- مصر

 

 

البرتغال Vs غانا.
البطولة : كأس العالم 2022 (دور المجموعات – الجولة الأولى).
القنوات الناقلة : beIN Sport Max1 .
الملعب : 1395 .
المعلق : حسن العيدروس .

 

موعد المباراة :
7:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
6:00 مساءاً بتوقيت مصر .
7:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .
7:00 مساءاً بتوقيت الأردن.
7:00 مساءاً بتوقيت سوريا .
7:00 مساءاً بتوقيت لبنان .
7:00 مساءاً بتوقيت العراق .
6:00 مساءاً بتوقيت السودان .
7:00 مساءاً بتوقيت اليمن .
6:00 مساءاً بتوقيت ليبيا .
5:00 مساءاً بتوقيت تونس .
5:00 مساءاً بتوقيت الجزائر .
4:00 مساءاً بتوقيت المغرب .
8:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.
7:00 مساءاً بتوقيت البحرين.
8:00 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
7:00 مساءاً بتوقيت الكويت .
7:00 مساءاً بتوقيت قطر.
4:00 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
7:00 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
4:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

 

قم بتحديث الصفحة اذا انقطع البث 

 

 

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً