التخطي إلى المحتوى
كلاسيكو الدوري المصري الزمالك يتعثر امام الاهلي | الاهلي يفوز على الزمالك بثلاثية نظيفة يلا شوت كورة لايف بتاريخ 21-1-2023 الدوري المصري
مباراة لأهلي والزمالك بث مباشر يلا شوت كورة لايف

كلاسيكو الدوري المصري الزمالك يتعثر امام الاهلي | الاهلي يفوز على الزمالك بثلاثية نظيفة يلا شوت كورة لايف بتاريخ 21-1-2023 الدوري المصري

كلاسيكو الدوري المصري 

حيث تشهد أرضية ملعب القاهرة الدولي بالعاصمة المصرية القاهرة في مساء اليوم السبت الموافق 21 يناير 2023 كلاسيكو كرة القدم المصرية، وذلك حينما يصطدم فريق الأهلي مع مضيفه وغريمه التقليدي فريق الزمالك حامل اللقب في آخر موسمين على التوالي.

 

الشوط الثاني مباراة الاهلي والزمالك يلا شوت كورة لايف

الشوط الثاني مباراة الاهلي والزمالك بث مباشر يلا شوت كورة لايف يتواجد الأهلي في الوقت الراهن في المركز الأول في صدارة جدول ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز برصيد 31 نقطة من 13 جولة بعد فوزه في تسع مباريات مقابل السقوط في فخ التعادل في أربع مباريات أخرى، دون أن يتعرض إلى الخسارة في أي مباراة على الإطلاق، وعلى صعيد معدل الأهداف سجل 22 هدفًا في مرمى منافسيه مقابل دخول خمسة أهداف فقط لا غير في شباكه .

 

مباراة الزمالك والأهلي مباشر 

أما الزمالك فيجد نفسه حاليًا في المركز الرابع في الترتيب برصيد 26 نقطة من 13 جولة حقق خلالها الانتصار في سبع مباريات مقابل الخسارة في لقاء وحيد فقط لا غير، كما سقط في فخ التعادل في خمس مباريات أخرى، وعلى صعيد معدل الأهداف أحرز 22 هدفًا في مرمى منافسيه مقابل دخول سبعة أهداف فقط لا غير في شباكه.

 

القناة الناقلة لمباراة الزمالك ضد الأهلي

يستضيف ملعب استاد القاهرة مباراة الأهلي ضد الزمالك في الجولة الرابعة عشر لبطولة الدوري العام والمقرر لها السبت 21 يناير عند الساعة الثامنة والنصف بتوقيت القاهرة- مصر.

من المقرر أن تنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة.

طاقم تحكيم مباراة القمة بين الأهلي والزمالك
أسندت لجنة الحكام باتحاد الكرة، مباراة الليلة، إلى طاقم حكام سلوفيني، المكون من سلافكو فينتشيتش حكما للساحة ويعاونه، كل من توماس كلانسنيك و أندراز كوفاسيتش كمساعدين ونادر قمر الدولة حكما رابعا وماتي جوج وأيين بوروساك لتقنية الفيديو

تشكيلة الأهلي ضد الزمالك اليوم

  • حارس مرمي :محمد الشناوي.
  • خط الدفاع :علي معلول – رامي ربيعة – ياسر إبراهيم – محمد هاني.
  • خط الوسط :عمرو السولية – حمدي فتحي – محمد مجدي أفشة.
  • خط الهجوم : بيرسي تاو- محمد شريف – أحمد عبد القادر.

 

تشكيلة الزمالك ضد الأهلي اليوم

  • حارس مرمي : محمد عواد.
  • خط الدفاع : محمد عبد الشافي – محمود حمدي الونش – محمد عبد الغني.
  • خط الوسط : عبد الله جمعة – إمام عاشور – محمد أشرف “روقا” – سيد عبد الله “نيمار”.
  • خط الهجوم : أشرف بن شرقي – عمر السعيد – أحمد سيد زيزو.

 

 مباراة الأهلى ضد الزمالك في الدوري المصري

يلتقي فريقا الأهلي والزمالك يوم السبت 21 يناير 2023 السابعة والنصف مساء بتوقيت تونس والجزائر والمغرب الساعة الثامنة والنصف بتوقيت القاهرة- مصر والسودان وجنوب إفريقيا والأردن الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر والكويت وعمان والساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت لدولة الإمارات العربية المتحدة – دبي وأبو ظبي.

 

الزمالك Vs الأهلي.

البطولة : الدوري المصري (الأسبوع 14).

القنوات الناقلة : ON Time Sport 1 .

الملعب : 30 .

المعلق : لم يحدد بعد .

موعد المباراة :

9:30 مساءاً بتوقيت السعودية .

8:30 مساءاً بتوقيت مصر .

9:30 مساءاً بتوقيت فلسطين .

9:30 مساءاً بتوقيت الأردن.

9:30 مساءاً بتوقيت سوريا .

9:30 مساءاً بتوقيت لبنان .

9:30 مساءاً بتوقيت العراق .

8:30 مساءاً بتوقيت السودان .

9:30 مساءاً بتوقيت اليمن .

8:30 مساءاً بتوقيت ليبيا .

7:30 مساءاً بتوقيت تونس .

7:30 مساءاً بتوقيت الجزائر .

6:30 مساءاً بتوقيت المغرب .

10:30 مساءاً بتوقيت الإمارات.

9:30 مساءاً بتوقيت البحرين.

10:30 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.

9:30 مساءاً بتوقيت الكويت .

9:30 مساءاً بتوقيت قطر.

6:30 مساءاً بتوقيت موريتانيا.

9:30 مساءاً بتوقيت جزر القمر .

6:30 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

 

كلاسيكو الدوري المصري الزمالك يتعثر امام الاهلي

الاهلي يفوز على الزمالك بثلاثية نظيفة يلا شوت كورة لايف بتاريخ 21-1-2023 الدوري المصري حيث حقق الأهلي فوزا عريضا على حساب مضيفه الزمالك، بنتيجة 3-0 مساء اليوم السبت، على استاد القاهرة، في ختام منافسات الجولة 14 من الدوري المصري الممتاز. حسم الأهلي مباراة القمة بعدما تقدم محمود عبد المنعم (كهربا) في الدقيقة 61، ثم أضاف البديل محمد شريف هدفين في الدقيقتين 75 و90. ورفع الأهلي رصيده بقيادة مدربه السويسري مارسيل كولر إلى 34 نقطة، مبتعدا بصدارة الترتيب، بينما تجمد رصيد الزمالك بقيادة مدربه البرتغالي جوسفالدو فيريرا عند 26 نقطة في المركز الرابع.

 

بدأت المباراة بمحاولات للاستحواذ على الكرة بين الفريقين، وحاول الأهلي من الجبهة اليمنى عن طريق محمد هاني، لكن بلا خطورة. وأبعد الدفاع الأحمر كرة عرضية من زيزو، قبل أن يوجه إمام عاشور تسديدة قوية اصطدمت بمدافع الأهلي خالد عبد الفتاح. ورد حمدي فتحي بتصويبة فوق العارضة، قبل أن يصوب ديانج كرة سهلة في يد عواد. وضاعت فرصة قريبة للزمالك من كرة رأسية للمدافع حسام عبد المجيد، الذي سدد فوق العارضة.

كما وجه أفشة تسديدة صاروخية علت العارضة، في أول إنذار أهلاوي على المرمى الأبيض، ليرد الزمالك بهجمة من زيزو إلى عمرو السيسي، الذي أرسل الكرة بعيدا عن شباك الشناوي. وأضاع كهربا انفرادا بمرمى الأبيض، بعدما تجاوز عواد وسدد خارج الشباك، قبل احتساب الكرة تسللا. وأطلق دونجا تصويبة صاروخية، أبعدها الشناوي باقتدار، إلى ركلة ركنية، في أخطر فرص الأبيض بالشوط الأول.

ووجه حسام عبد المجيد رأسية فوق العارضة، قبل أن يرسل محمد هاني تصويبة بعيدة عن مرمى الزمالك. ورد قائم الزمالك أخطر محاولة للأهلي من تمريرة الشحات، التي لم يتسلمها حمدي فتحي بنجاح، لتتجه الكرة صوب القائم، في غياب التركيز من عواد، ويتابعها كهربا، لكن حارس الأبيض صحح خطأه وأبعدها إلى ركنية، قبل نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي.

 

بدأ الزمالك الشوط الثاني ببعض المحاولات الهجومية والكرات العرضية، التي أبعدها الدفاع الأحمر، كما أشرك فيريرا الثنائي عمر جابر ومصطفى الزناري على حساب المثلوثي والسيسي في الدقيقة 58.

وسجل كهربا هدف التقدم للأهلي في الدقيقة 61، مستغلا تمريرة عرضية جميلة برأسية من حمدي فتحي، ليسدد في مرمى عواد برأسية متقنة. سقط إمام عاشور في منطقة الجزاء دون مخالفة، قبل أن يشرك الزمالك سيد عبد الله بدلا من عبد الشافي، ودفع الأهلي بالمهاجم محمد شريف بدلا من كهربا.

 

وطالب لاعبو الزمالك بضربة جزاء، بداعي لمسة يد ضد ربيعة، لكن الحكم لم يحتسبها. وسجل شريف الهدف الثاني للأهلي من خطأ دفاعي للزمالك في الدقيقة 75، موجها تسديدة في مرمى الفريق الأبيض. ودفع الزمالك بالثنائي شيكابالا ويوسف أسامة على حساب مصطفى شلبي والجزيري، بينما أشرك الأهلي الثنائي مروان عطية وطاهر على حساب الشحات وأفشة.

ووجه شيكابالا تسديدة سهلة في يد الشناوي، قبل أن يدفع الأهلي بأحمد نبيل “كوكا” على حساب أحمد عبد القادر. وسجل شريف الهدف الثالث في الدقيقة 90 لصالح الأهلي من تمريرة عرضية من معلول، حولها صاروخية ببراعة في المرمى، مع نهاية المباراة (3-0).

 

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً