التخطي إلى المحتوى
الريال يعود في الشوط الثاني ويفوز على فياريال | نتيجة واهداف مباراة ريال مدريد وفياريال كورة اون لاين بتاريخ الخميس الموافق 19 يناير 2023 كأس ملك إسبانيا
ريال مدريد وفياريال

الريال يعود في الشوط الثاني ويفوز على فياريال | نتيجة واهداف مباراة ريال مدريد وفياريال كورة اون لاين بتاريخ الخميس الموافق 19 يناير 2023 كأس ملك إسبانيا على أرضية ملعب استاد لا سيراميكا معقل الأخير، ضمن مباريات الدور ثمن النهائي من بطولة كأس ملك إسبانيا موسم 2022-2023.

مباراة ريال مدريد وفياريال بث مباشر

اليوم يتجدد اللقاء بين ريال مدريد وفياريال في اسبوعين لكن في بطولة كأس ملك إسبانيا موسم 2022-2023 بدور الـ16، مباراة لا تقبل القسمة على اثنين لذا فإن غواصات إسبانيا الصفراء مطالبة بتحقيق الفوز وتخطي ريال مدريد من دور ثمن النهائي والوصول إلى ربع النهائي من جديد.

فياريال في النسخة الماضية خرج من دور الـ32 على يد سبورتينج خيخون في اللحظات الأخيرة من عمر اللقاء الذي جمعهما على أرضية ملعب المولينون وانتهى بهدفين مقابل هدف وحيد، فياريال في النسخة الحالية يقدم مستوى مميز فعلى الرغم من ضعف الخصوم في الأدوار السابقة إلا أنه يتفنن في هزيمتهم ففي الدور الأول دك شباك سانت اماليا بتسعة أهداف نظيفة وفي دور الـ64 واجه جويخويلو وفاز بهدفين مقابل هدف وحيد؛ دور الـ32 التقى قرطاجنة ولم يكتفي بالفوز بل سجل 5 أهداف في مرمى خصمه.

الريال وفياريال مباشر الان

مواجهة الدوري التي جمعتهما السبت قبل الماضي في الجولة السادسة عشر شهدت سيطرة صفراء على مجريات اللعب ونجحت الغواصات في ترجمة تلك السيطرة إلى فوز بهدفين مقابل هدف وحيد بعدها التقى سيلتا فيجو في الجولة السابعة عشر وفشلت الغواصات في الخروج من ملعب بالايدوس بالثلاث نقاط رغم تسجيله هدف في الدقيقة 15 من عمر الشوط الأول.

ويحتل الفريق الإسباني المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري برصيد 28 نقطة بفارق 10 نقاط عن خصمه ريال مدريد الوصيف الذي يملك 38 نقطة جمعت الغواصات نقاطها من الفوز في 8 مباريات وتعادل في 4 وخسر 5 مواجهات.

مباراة ريال مدريد وفياريال بث مباشر بدون تقطيع

وفي الجهة الاخرى فريق ريال مدريد قادم من هزيمة مخزية أمام غريمه برشلونة في كلاسيكو نهائي كأس السوبر الإسباني الذي احتضنته الأراضي السعودية وانتهى بفوز الفريق الكتالوني بثلاثية مقابل هدف وحيد.

الخسارة كانت مخزية بسبب الشكل الذي ظهر به الفريق والذي وصفه البعض بالأداء الانهزامي فقد سيطر الكتلان على المباراة طولا وعرضا وخرجوا من الشوط الأول بهدفين دون رد، جماهير الملكي لن تقبل بخسارة ثانية أمام فياريال تكلفهم المنافسة على لقب كأس الملك الغائب منذ 2014؛ الخسارة في الدوري على يد فياريال كلفت الميرنجي مشاركة برشلونة في الصدارة وأعطت الأخير المركز الأول وحيدا بفارق 3 نقاط عن الوصيف، الملكي في النسخة الماضية من الكأس خرج من دور ربع النهائي على يد أتلتيك بلباو الذي فاز بهدف قاتل في الدقيقة الأخيرة من عمر اللقاء.

ريال مدريد يطمح في المرور إلى ربع النهائي ومنه إلى نصف النهائي لأول مرة منذ نسخة 2018- 2019 حين واجه برشلونة وخرج من المربع الذهبي، في الدوري يحتل البلانكو المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري برصيد 38 نقطة بفارق 3 نقاط عن المتصدر برشلونة صاحب الـ41 نقطة جمع الفريق نقاطه من الفوز في 12 مباراة وتعادل في مباراتين وخسر مباراتين.

يجدر الإشارة إلى أن قائمة ريال مدريد لمواجهة فياريال شهدت غياب لوكا مودريتش وكرفخال وأشار أنشيلوتي مدرب الفريق إلى أن حالة الأمير الكرواتي ليست مثالية وعليه تم استبعاده للراحة فقد عاد بعد ضغط كأس العالم ولم يأخذ إجازة نهائيا.

 

تشكيل فريق ريال مدريد المرتقب

مدرب ريال مدريد الإيطالي كارلو أنشيلوتي في موقف لا يحسد عليه في الشهر الأخير بعد نتائج فريقه المتواضعة. يتوقع أن يكون تشكيل الميرينغي أمام فياريال كما يلي:

حراسة المرمي: أندريه لونين.
خط الدفاع: فيرلان ميندي- أنطونيو رودريجز- ناتشو وإيدير ميليتاو.
الوسط: توني كروس- لوكا مودريتش وفيديريكو فالفيردي.
خط الهجوم: جونيور- كريم بنزيما ورودريجو.

تشكيل فريق فياريال المتوقع

يعيش مدرب فياريال كيكي سيتيين على الجانب الآخر نشوة غير عادية بعد تحسن نتائج فريقه ولعل أبرزها الفوز على النادي الملكي. يتوقع أن يبدأ بالتشكيل المتوقع التالي:

حارس المرمى: بيبي رينا.
خط الدفاع: كيكو فيمينا- راؤول ألبيول- باو توريس وألبيرتو مورينو.
لاعبي الوسط: أليكس باينا- داني باريخو وإيتيان كاوبوي.
خط الهجوم: صامويل تشوكويزي- جيرارد مورينو ويريمي بينو.

 

مباراة ريال مدريد وفياريال

اليوم الموافق 19-01-2023 في إطاربطولة كأس الملك ضمن جولات دور ال16 على أرضية ملعب لاسيرميكا. استكشفنا موعد المباراة، القنوات الناقلة، تاريخ كلا الفريقين في مسابقة كأس ملك إسبانيا ونتائج مبارياتهما في الأسابيع الأخيرة. تناولنا سويًا تشكيل مباراة فياريال وريال مدريد المتوقع وحظوظ كلا الناديين في هذه المواجهة الهامة والمرتقبة Real Madrid Vs Villarreal.

فياريال Vs ريال مدريد.
البطولة : كأس ملك إسبانيا (دور الـ 16).
القنوات الناقلة : SSC SPORT 1 HD .
الملعب : 396 .

موعد مباراة ريال مدريد وفياريال

موعد المباراة :
11:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
10:00 مساءاً بتوقيت مصر .
11:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .
11:00 مساءاً بتوقيت الأردن.
11:00 مساءاً بتوقيت سوريا .
11:00 مساءاً بتوقيت لبنان .
11:00 مساءاً بتوقيت العراق .
10:00 مساءاً بتوقيت السودان .
11:00 مساءاً بتوقيت اليمن .
10:00 مساءاً بتوقيت ليبيا .
9:00 مساءاً بتوقيت تونس .
9:00 مساءاً بتوقيت الجزائر .
8:00 مساءاً بتوقيت المغرب .
12:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.
11:00 مساءاً بتوقيت البحرين.
12:00 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
11:00 مساءاً بتوقيت الكويت .
11:00 مساءاً بتوقيت قطر.
8:00 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
11:00 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
8:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

 

الريال يقلب الطاولة ويفوز على فياريال

نتيجة واهداف مباراة ريال مدريد وفياريال كورة اون لاين بتاريخ الخميس الموافق 19 يناير 2023 كأس ملك إسبانيا حيث قلب ريال مدريد المباراة بعد تقدم فريق فياربال بهدفين ويفوز عليه بثلاثة اهداف في نهاية الشوط الثاني .

وحقق ريال مدريد انتصارا قاتلا بنتيجة (3-2)، خلال مواجهة فياريال، مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات دور ال16 لبطولة كأس ملك إسبانيا. وسجل لريال مدريد فينيسيوس جونيور، إيدير ميليتاو، وداني سيبايوس في الدقائق (57، 69، و86)، بينما سجل لفياريال إيتيان كابوي وصامويل شوكويزي في الدقائق (4، و42).

ملخص الشوط الاول

بدأت المباراة بضغط من فياريال، نجم عنه هدف التقدم في الدقيقة 4، حيث مرر خوان فويث كرة إلى جيرارد مورينو والذي أرسلها لكابوي ومن لمسة واحدة أسكنها في شباك كورتوا. وجاء أول رد من ريال مدريد، بتسديدة من فيدي فالفيردي لاعب ريال مدريد، مرت أعلى مرمى فياريال في الدقيقة 10.

 

وكاد بينو أن يضيف الهدف الثاني لفياريال، بتسديدة من داخل منطقة الجزاء، مرت بجانب القائم الأيسر لكورتوا في الدقيقة 18. وطالب فينيسيوس بالحصول على ركلة جزاء في الدقيقة 28، نظرا لسقوط بعد دفعة من فويث، لكن حكم المباراة رفض احتساب أي شيء. وانطلق كريم بنزيما حتى توغل في منطقة الجزاء، ومرر لميندي الذي لم يفكر مرتين وصوب مباشرة على مرمى الغواصات الصفراء، وتألق الحارس يورجنسن في التصدي لها في الدقيقة 34.

وأضاف صامويل شوكويزي الهدف الثاني لفياريال في الدقيقة42، الذي تلقى تمريرة سحرية من جيرارد مورينو داخل منطقة الجزاء، وسدد على يسار كورتوا. وانتهى الشوط الأول بتقدم فياريال بهدفين دون رد.

ملخص الشوط الثاني

وعند بداية الشوط الثاني، بدأت سيطرة ريال مدريد على مجريات اللعب، حتى سجل هدف تقليص الفارق عن طريق البرازيلي فينيسيوس. فينيسيوس تلقى تمريرة من سيبايوس بعد قطع الكرة من لاعبي فياريال، ومن لمسة واحدة سدد أسفل يسار الحارس في الدقيقة 57. وحرم يورجنسن حارس مرمى فياريال، فينيسيوس من إضافة الهدف الثاني في الدقيقة 64، بالتصدي لتصويبة البرازيلي. ونجح ميليتاو في تسجيل هدف التعادل لريال مدريد في الدقيقة 69، فمن كرة عرضية من الطرف الأيسر عبر ميندي وصلت داخل المنطقة لبنزيما الذي مهدها لميليتاو الذي كان أمام الشباك وسجلها بنجاح .

واستمر ضغط ريال مدريد، وسط تراجع كبير من أصحاب الأرض والجمهور. واقتنص داني سيبايوس هدف الانتصار القاتل لريال مدريد في الدقيقة 86، حيث تلقى تمريرة مقوسة داخل منطقة الجزاء من زميله داني سيبايوس وصوب أسفل يسار الحارس يورجنسن، ليعبر بالميرنجي لربع النهائي.

 

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً