التخطي إلى المحتوى
البرسا يقسو على سبتة بخماسية | ملخص مباراة برشلونة وسبتة كورة لايف بتاريخ الخميس الموافق 19 يناير 2023كأس ملك إسبانيا
برشلونة وسبتة

البرسا يقسو على سبتة بخماسية .. ملخص مباراة برشلونة وسبتة كورة لايف بتاريخ الخميس الموافق 19 يناير 2023كأس ملك إسبانيا فريق سبته منافس برشلونة في دور الـ16 من بطولة كأس ملك إسبانيا يشارك في البطولة للمرة العاشرة في تاريخه نجح خلالها في الوصول إلى دور الـ16 لأول مرة في تاريخه بعدما أقصى خصمه إلتشي بهدف دون رد من نقطة الجزاء من توقيع رودريغو ريوس في الدقيقة 44،


مباراة فريق برشلونة ضد نظيره سبته مساء اليوم الخميس الموافق 19 يناير 2023 على أرضية ملعب الفونسو موروبي، في دور الـ16 من بطولة كأس ملك إسبانيا لكرة القدم موسم 2022-2023.

فريق سبته منافس برشلونة في دور الـ16 من بطولة كأس ملك إسبانيا يشارك في البطولة للمرة العاشرة في تاريخه نجح خلالها في الوصول إلى دور الـ16 لأول مرة في تاريخه بعدما أقصى خصمه إلتشي بهدف دون رد من نقطة الجزاء من توقيع رودريغو ريوس في الدقيقة 44،

 مباراة برشلونة وسبته مباشر الان

سبته في الكأس بدأ من الدور الأول حين أقصى خصمه اوتريرا بهدف دون رد وفي الدور الثاني أقصى خصمه إيبيزا بثلاثية مقابل هدفين، الليلة أمام برشلونة لا يملك سبته أي فرصة لتخطي الكتلان في الوقت الذي يملك فيه الأخير عناصر بديلة أفضل من الأساسيين في صفوف سبته الناشط في دوري الدرجة الثالثة الإسباني.

إذ تعد مشاركته في الدرجة الثالثة الأولى في تاريخه وخلال 19 مباراة خاضها في الدوري نجح في تحقيق الفوز في مباراتين فقط بينما تعادل في مباراتين وخسر 15 مباراة يحتل المركز الأخير في جدول ترتيب المجموعة الأولى التي يحتل صدارتها ألكوركون برصيد 42 نقطة ومن المرجح رحيل سبته عن تلك البطولة للمنافسة على البقاء والصعود حال استمر في تقديم هذا الأداء السيء.

مباراة برشلونة وسبته بث مباشر بدون تقطيع

فريق برشلونة متصدر ترتيب الليجا يدخل مواجهة الليلة بالصف الثاني من أجل إراحة لاعبيه بعد اسبوعين كانوا الأصعب في مشوار الفريق بدأ بمواجهة اتليتكو مدريد في قمة الجولة السابعة وفاز الفريق بهدف دون رد ليسافر إلى السعودية.

ويلتقي خصمه ريال بيتيس في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني وتحسم ركلات الترجيح نتيجة المباراة وفي النهائي قدم رجال تشافي أداء ممتاز ضد ريال مدريد في كلاسيكو حسمه الصغير جافي بثلاثية مقابل هدف وحيد، برشلونة الليلة ينافس على الكأس بجدية لذلك لا مجال للخطأ ومسألة العودة ببطاقة التأهل إلى ربع النهائي لا نقاش فيها لإعادة الكأس إلى موطنها مرة أخرى.

برشلونة مباشر الان

برشلونة بدأ مشواره من دور الـ32 وهناك واجه إنترسيتي في مباراة قوية انتهت بفوزه برباعية مقابل ثلاثة أهداف على أرضية ملعب الأخير، لذا يسعى صاحب الرقم القياسي كأكثر فريق توج باللقب على مر التاريخ إلى تخطي عقبة الفريق الخصم وتجنب تطويل المباراة كما حدث في الدور السابق، برشلونة المنتشي بالفوز باللقب الأول تحت قيادة تشافي يطمح في مواصلة مشواره نحو مزيد من النتائج الإيجابية.

بعد مواجهة الليلة يعود إلى معقله لمواجهة خيتافي في الجولة الثامنة عشر من الدوري الإسباني لكرة القدم موسم 2022-2023 وبعدها يختتم مشواره في الدور الأول بمواجهة جاره جيرونا، الكتلان في 5 مباريات في الدوري يسعى إلى الحفاظ على فارق النقاط مع غريمه ريال مدريد وذلك قبل المواجهة المرتقبة ضد مانشستر يونايتد في دور الـ16 التمهيدي من الدوري الأوروبي المقرر لها منتصف فبراير القادم.

 

تشكيلة برشلونة المتوقع أمام سبتة

التشكيل المتوقع لفريق برشلونة المحترف ضد أتلتيكو سبتة في مباراة كأس الملك إسبانيا ستقام مباراة برشلونة وسبتة اليوم بعد أن فاز Barcelona على خصمه القوي في الكلاسيكو ريال مدريد في ختام كأس السوبر الإسباني يوم الأحد الماضي بالسعودية (Saudi Arabia) في مباراة من العيار الثقيل، حيث شهدت مباراة النهائي فوز برشلونة بثلاثة أهداف لكل من جافي وليفاندوفسكي وبيدري، مقابل هدف أحرزه الريال من خلال كريم بنزيما.

هذا وقد حقق برشلونة فوزًا في الجولة الـ 23 من بطولة الكأس التي نحن بصددها اليوم في آخر مواجهة خاضها مع نادي إنتر سيتي بنتيجة 4-3. أما عن التشكيل المتوقع للبرسا اليوم في كوبا إسبانيا فقد يستخدم تشافي هيرنانديز مدرب الفريق طريقة اللعب 3-3-4 التالية:

حارس المرمى إيناكي بينا
خط الدفاع بالدي – جارسيا – بيليرين – كريستنسن
لاعبو الوسط بيدري – كيسييه – جافي
هجوم رافينيا – أخوماش – فيران
“شاهد كذلك: العراق مع عمان خليجي 25“

 

التشكيلة المحتملة لفريق أتلتيكو سبتة ضد برشلونة

خطة التشكيل المتوقعة لفريق سبتة الإسباني في مواجهة برشلونة دور الـ 16 كوبا إسبانيا يدخل اليوم نادي AD Ceuta الذي يحتل المرتبة الـ 20 بدوري الدرجة الثانية الإسباني، في مواجهة خصمه برشلونه صاحب المركز الأول في الدوري الإسباني الدرجة الأولى لا ليجا. فقد حقق سبتة الفوز بصعوبة في 2 من آخر 5 مبايات له، وتعادل مرة وخسر مرتين، فقد فاز في مباراة الدور 32 من كأس الملك على إلتشيه بنتيجة 1-0 يوم 3 يناير الجاري. إليك التشكيل المتوقع الذي سيبدأ به فريق سبته اللعب بخطة 1-3-2-4 عند انطلاق مباراة برشلونة وسبتة بالشكل التالي:

حراسة المرمى مونتاجود
المدافعون لافارج – ماسياس – جارسيا – جوتيريز
لاعبو الوسط لوبيز – رينا
وسط هجومي كويفاس – غونزاليس – ريدوندو
الهجوم رودري

 

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وأتلتيكو سبتة كوبا ديل ري 2023

موعد مباراة برشلونة وسبته

سبتة Vs برشلونة.
البطولة : كأس ملك إسبانيا (دور الـ 16).
القنوات الناقلة : SSC SPORT 1 HD .
الملعب : 1798 .

مباراة سبتة وبرشلونة بث مباشر بتاريخ 17-01-2023 كأس ملك إسبانيا

موعد المباراة :
10:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
9:00 مساءاً بتوقيت مصر .
10:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .
10:00 مساءاً بتوقيت الأردن.
10:00 مساءاً بتوقيت سوريا .
10:00 مساءاً بتوقيت لبنان .
10:00 مساءاً بتوقيت العراق .
9:00 مساءاً بتوقيت السودان .
10:00 مساءاً بتوقيت اليمن .
9:00 مساءاً بتوقيت ليبيا .
8:00 مساءاً بتوقيت تونس .
8:00 مساءاً بتوقيت الجزائر .
7:00 مساءاً بتوقيت المغرب .
11:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.
10:00 مساءاً بتوقيت البحرين.
11:00 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
10:00 مساءاً بتوقيت الكويت .
10:00 مساءاً بتوقيت قطر.
7:00 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
10:00 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
7:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

 

البرسا يقسو على سبتة بخماسية

ملخص مباراة برشلونة وسبتة كورة لايف بتاريخ الخميس الموافق 19 يناير 2023كأس ملك إسبانيا خيث قسا برشلونة شباك مضيفه أتلتيكو سبتة بخماسية دون رد، مساء اليوم الخميس، ليتأهل لدور الثمانية في بطولة كأس ملك إسبانيا. سجل رافينيا وروبرت ليفاندوفسكي “ثنائية” وآنسو فاني وفرانك كيسي، خماسية البارسا في الدقائق (41 و50 و70 و77 و90).

أجرى تشافي هرنانديز المدير الفني لبرشلونة عدة تعديلات على التشكيل الأساسي، ومنح الفرصة لبعض البدلاء، مستغلا الفوارق الفنية الكبيرة مقارنة بمنافسه. تجرأ سبتة نسبيا على ضيفه، وضغط بقوة سعيا لإحداث المفاجأة، إلا أن محاولات أصحاب الأرض لم تكن كافية لهز شباك إيناكي بينيا، حارس مرمى البارسا.

 

لعب برشلونة بأعصاب هادئة، استنفذ مجهود منافسه، ودخل أجواء اللقاء تدريجيا حتى سجل رافينيا الهدف الأول بتسديدة من على حدود منطقة الجزاء.

ولم يمنح البارسا فرصة للاعبي سبتة لالتقاط الأنفاس، حيث سجل ليفاندوفسكي هدفا ثانيا بعد تمريرة من كيسي، الذي استغل خطأ فادحا من مدافعي سبتة.واصل رافينيا نشاطه ومحاولاته على المرمى، وسدد كسي بجوار القائم، وتحسن أداء البارسا تدريجيا بعد مشاركة جافي بدلا من بابلو توري.

واصل تشافي هرنانديز تنشيط صفوف فريقه حيث أشرك آنسو فاتي ثم كريستنيسن وبوسكيتس مكان فيران توريس وماركوس ألونسو وسيرجي روبيرتو.

 

بعد نزوله بدقائق قليلة، أضاف فاتي الهدف الثالث بلمسة ذكية في الشباك بعد تمريرة طولية من جوردي ألبا، لينهي على آمال الفريق المنافس في الدرجة الثالثة. واستسلم لاعبو سبتة تدريجيا مع مرور الوقت، بينما كانت شهية لاعبي البارسا مفتوحة، حيث سجل كيسي الهدف الرابع بضربة رأسة مستغلا عرضية متقنة من رافينيا، نجم المباراة.

ولم يرحم برشلونة منافسه، حيث أضاع آنسو فاتي انفرادا تاما بالمرمى، قبل أن يضيف ليفاندوفسكي الهدف الخامس في الدقيقة الأخيرة، ليتأهل البارسا بعد أيام قليلة من تتويجه بكأس السوبر.

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً