التخطي إلى المحتوى
تالق كريستيانو في أول ظهور له بالملاعب السعودية وموسم الرياض يمنحه فرصت التعادل برقم ميسي .. مباراة نجوم النصر مع الهلال ضد باريس سان جيرمان الخميس الموافق 19 يناير 2023
مباراة نجوم النصر مع الهلال ضد باريس سان جيرمان بث مباشر الان

تالق كريستيانو في أول ظهور له بالملاعب السعودية وموسم الرياض يمنحه فرصت التعادل برقم ميسي  .. مباراة نجوم النصر مع الهلال ضد باريس سان جيرمان الخميس الموافق 19 يناير 2023 ضمن فعاليات موسم الرياض 2023

نجوم النصر والهلال مع باريس سان جرمان .. مباراة نجوم النصر مع الهلال ضد باريس سان جيرمان بث مباشر بتاريخ 19-01-2023 ضمن فعاليات موسم الرياض 2023 مباراة فريق نجوم النصر والهلال ضد نظيره باريس سان جيرمان الفرنسي على أرضية ملعب الملك فهد الدولي بالعاصمة الرياض، في مباراة ودية تجمع الفريقين ضمن

 موسم الرياض 2023 بث مباشر اليوم

موسم الرياض 2023 مباراة نجوم النصر والهلال ضد باريس سان جيرمان تحتضن العاصمة الرياض المواجهة المرتقبة بين نجوم النصر والهلال ضد باريس سان جيرمان مساء اليوم الخميس الموافق 19 يناير 2023 على أرضية ملعب الخيمة في العاصمة الرياض.

مواجهة ودية تنظم ضمن فعاليات موسم الرياض 2023 في الأراضي السعودية بمشاركة نجوم الفريقين ويقودهم فنيا الأرجنتيني مارسيلو جاياردو مدرب ريفر بليت الذي وصل السعودية أمس الثلاثاء لوضع الرتوش الأخيرة على تشكيل الفريق قبل انطلاق المباراة.

مباراة نجوم النصر والهلال وباريس سان جيرمان مباشر

جاياردو ضمن المرشحين لقيادة الزعيم الهلال خلفاً المواطنه رامون دياز المتوقع رحيله حال استمر الأداء المزري ومن المؤكد أن كأس العالم للأندية سيحدد بشكل كبير مشوار المدرب مع الموج الازرق، فيما يشارك النصر ببعض اللاعبين أبرزهم كريستيانو رونالدو القادم مؤخرا إلى العاصمة السعودية لتمثيل العالمي وتشاء الصدف أن تكون تلك المباراة هي الأولى للدون في مشواره بالمملكة،.

المستشار السعودي تركي آل الشيخ  كان قد أعطى شارة القيادة لهداف ريال مدريد التاريخي ليقود الفريق أمام ميسي اليوم السبت، الهلال في الدوري يحتل المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 29 نقطة بفارق نقطة عن المتصدر فريق النصر الذي يملك 30 نقطة في جعبته.

والليلة سيشارك نجوم الهلال على رأسهم موسى ماريجا إلى جانب نجوم النصر على رأسهم كريستيانو رونالدو.

مباراة نجوم النصر والهلال ضد باريس سان جيرمان مباشر اليوم

اما فريق باريس سان جيرمان الفرنسي وصل الأراضي السعودية بالقائمة كاملة ومعه الثلاثي الهجومي نيمار ميسي ومبابي لخوض المباراة الودية على أرضية ملعب الملك فهد الدولي بالعاصمة الرياض.

هذا وقد سبق ميسي فريقه السابق برشلونة في اللعب على أرضية ملعب الخيمة قبل 3 أيام وتوج الكتلان أبطالا للسوبر الإسباني على حساب غريمه التقليدي ريال مدريد، المباراة ستكون ذا قيمة بسبب تواجد الثنائي رونالدو وميسي اللذان ظلا في منافسة على القمة طوال لما يقارب الـ13 عام.

 

مباراة نجوم الهلال والنصر وباريس سان جيرمان 

نجوم الهلال والنصر وباريس سان جيرمان بث مباشر الان باريس سان جيرمان بطل فرنسا قادم من خسارة أمام رين في الدوري النسخة الماضية بهدف دون رد في مباراة شهدت تواجد ثلاثي خط الهجوم وفشلوا في تحقيق الفوز أو حتى التعادل لتنتهي المباراة بفوز رين.

فريق الأمراء مرجح للفوز على نجوم الدوري السعودي لكن الطرف الآخر يملك كتيبة مدججة بالنجوم قارون على صنع الفارق أمام فريق لا يملك منظومة قوية لكنه يملك أفرد، في الليجا1 يحتل حامل اللقب صدارة الترتيب برصيد 47 نقطة بفارق 3 نقاط عن الوصيف لانس الذي استغل سقوط باريس أمام رين ونجح في تحقيق الفوز على خصمه أوكسير.

مباراة نجوم النصر والهلال ضد باريس سان جيرمان

نجوم الهلال والنصر Vs باريس سان جيرمان.
البطولة : كأس موسم الرياض .
القنوات الناقلة : بي ان سبورت 2 .
الملعب : 108 .
المعلق : حسن العيدروس .

مباراة نجوم الهلال والنصر وباريس سان جيرمان بث مباشر الان بتاريخ 19-01-2023 مباراة ودية

موعد المباراة :
8:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
7:00 مساءاً بتوقيت مصر .
8:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .
8:00 مساءاً بتوقيت الأردن.
8:00 مساءاً بتوقيت سوريا .
8:00 مساءاً بتوقيت لبنان .
8:00 مساءاً بتوقيت العراق .
7:00 مساءاً بتوقيت السودان .
8:00 مساءاً بتوقيت اليمن .
7:00 مساءاً بتوقيت ليبيا .
6:00 مساءاً بتوقيت تونس .
6:00 مساءاً بتوقيت الجزائر .
5:00 مساءاً بتوقيت المغرب .
9:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.
8:00 مساءاً بتوقيت البحرين.
9:00 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
8:00 مساءاً بتوقيت الكويت .
8:00 مساءاً بتوقيت قطر.
5:00 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
8:00 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
5:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

 

تالق كريستيانو في أول ظهور له بالملاعب السعودية وموسم الرياض يمنحه فرصت التعادل برقم ميسي

تالق كريستيانو في اول ظهور له بالملاعب السعودية وموسم الرياض يمنحه فرصت تعادلة برقم ميسي حيث خطف البرتغالي كريستيانو رونالدو الأضواء، مساء اليوم الخميس، على ملعب الملك فهد الدولي، بتسجيله ثنائيته الأولى له بالملاعب السعودية، في شباك باريس سان جرمان.

وكان رونالدو، المنضم مؤخرًا لصفوف النصر، في الموعد الليلة مع فريق موسم الرياض، المكون من نجوم النصر والهلال، بتسجيله هدفين في الشوط الأول من المباراة التي أقيمت على كأس موسم الرياض.

 

تسجيل رونالدو

وسجل رونالدو الهدف الأول من ركلة جزاء تحصل عليها، ونفذها بمهارة على يسار كيلور نافاس حارس “بي إس جي” ليعدل النتيجة في الدقيقة (34)، بعد تقدم الأرجنتيني ليونيل ميسي بالدقيقة 3.

وعاد “الدون” مجددًا، ويعدل النتيجة بهدف ثان، بعد متابعته لعرضية متقنة من سعود عبد الحميد، برأسية لتضرب بالقائم وترتد له، ويتابعها بيسراه في الشباك الباريسية بالدقيقة 5 من الوقت بدل الضائع للشوط الأول.

وغادر البرتغالي كريستيانو رونالدو، ملعب المباراة في الدقيقة 61 من عمر المباراة، ولحق به ليو مباشرة.

وحصل رونالدو على جائزة رجل المباراة.. إذ استلم النجم البرتغالي الجائزة من تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه. وأكد صاروخ ماديرا حضوره القوي والمميز في أول شوط له بالملاعب السعودية، بتسجيل هدفين بالشباك الباريسية، ويسعد الجماهير الكبيرة الحاضرة في الملعب.

 

 موسم الرياض تمنح رونالدو فرصة لمعادلة رقم ميسي

حيث عادت المقارنات الخاصة بالصراع المثير بين البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب النصر السعودي، والأرجنتيني ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، للواجهة بفضل مباراة كأس موسم الرياض.

وفاز الفريق الباريسي على فريق موسم الرياض الذي ضم نجوم الهلال والنصر، بقيادة كريستيانو (5-4)، اليوم الخميس، على ستاد الملك فهد الدولي بالعاصمة السعودية الرياض. وحقق “الدون” رقمًا مميزًا في صراعه مع البرغوث، بمعادلة رقم ليو في سجل الأهداف.. إذ رفع نجم النصر رصيده التهديفي إلى (23)، متساويًا مع النجم الأرجنتيني، خلال 37 مباراة شهدت مواجهة مباشرة بينهما.

موسم الرياض يرفع رصيد ميسي

وبعد لقاء موسم الرياض، رفع ميسي رصيده في المواجهات المباشرة مع ورونالدو إلى 17 انتصارًا، مقابل 11 انتصار لرونالدو، بينما حضر التعادل 9 مرات. وتعادل النجمان في سباق الأهداف في المواجهات المباشرة بينهما، بعد أن سجل رونالدو ثنائية في مباراة موسم الرياض، فيما سجل ميسي هدفًا، ليصل مجموع أهداف كل منهما إلى 23 هدفًا.. إذ كان قبل المواجهة 22 هدفًا لليو، و21 هدفًا لـ”لدون”.

ولم يلعب رونالدو ضد ميسي مباريات ودية مع الأندية من قبل، لكنهما لعبا مباراتين وديتين بين البرتغال والأرجنتين، وفاز كل منهما في مباراة واحدة، كما سجل كل منهما في مرمى منتخب الآخر هدفًا واحدًا.

مسيرة انتصار

وتعتبر أكبر مسيرة انتصار للاعب ضد الآخر، كانت في الدوري الإسباني لصالح ميسي بـ 10 مباريات مقابل 4 فقط لرونالدو، بينما حضر التعادل 4 مرات. وكان التفوق الوحيد لرونالدو في عدد الانتصارات والأهداف في بطولة كأس ملك إسبانيا، حيث لعب الثنائي 5 مباريات لم يسجل خلالها ميسي أي هدف، بينما سجل كريستيانو 5 أهداف.

وشهدت بطولة واحدة شهدت بين ميسي ورونالدو في الانتصارات، وهي دوري أبطال أوروبا، حيث تعادلا معًا مرتين، وفاز ليونيل مرتين وكريستيانو مثلهما، لكن الأرجنتيني سجل 3 أهداف مقابل هدفين للبرتغالي.

 

التعليقات

اترك تعليقاً