التخطي إلى المحتوى
خسارة الزمالك أمام بيراميدز وخروجه من كأس مصر | ملخص مباراة الزمالك وبيراميدز يلا شووت اليوم بتاريخ 16-1-2023 في نصف نهائي كأس مصر
مباراة الزمالك وبيراميدز بث مباشر

خسارة الزمالك أمام بيراميدز وخروجه من كأس مصر | ملخص مباراة الزمالك وبيراميدز يلا شووت اليوم بتاريخ 16-1-2023 في نصف نهائي كأس مصر

مباراة الزمالك وبيراميدز بث مباشر يلا شووت بتاريخ 16-1-2023 في نصف نهائي كأس مصر ساعات قليلة تفصلنا عن انطلاق مواجهة قوية تجمع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك حامل لقب كأس مصر  وبيراميدز في نصف نهائي المسابقة الأقدم في تاريخ البطولات المحلية في مصر.

مباراة الزمالك وبيراميدز بث مباشر يلا شووت

الزمالك وبيراميدز بث مباشر نصف نهائي كأس مصر ويخوض الزمالك بقيادة المدرب البرتغالي جوزفالدو فيريرا مباراة بيراميدز على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي ضمن إطار منافسات الدور نصف النهائي لبطولة كأس مصر نسخة 2021-22.

وتُقام مباراة الفارس الأبيض الذي يقوده المدرب البرتغالي جوزفالدو فيريرا ضد مواطنه جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق بيراميدز في تمام الساعة السادسة مساء اليوم الإثنين 16 يناير 2023.

 

تردد قناة أون تايم سبورت الجديد لمتابعة مباراة الزمالك وبيراميدز في نصف نهائي كأس مصر

نصف نهائي كاس مصر بين الزمالك وبيراميدز بث مباشر بتاريخ 16-01-2023 كأس مصر تردد قناة أون تايم سبورتس الناقل الحصري لمباراة الزمالك ضد بيراميدز في كأس مصر.

التردد: 10853
معامل الترميز: 27500
الاستقطاب: أفقي
معامل تصحيح الخطأ 5/6.

 

مباراة بيراميدز والزمالك بث مباشر

بيراميد والزمالك وتُنقل مباراة الزمالك وبيراميدز بشكل حصري عبر قناة “أون تايم سبورتس 1” وذلك لكونها الناقل الحصري للمسابقة المحلية في مصر.

الزمالك Vs بيراميدز.
البطولة : كأس مصر (نصف نهائي).
القنوات الناقلة : ON Time Sport 1 .
الملعب : 30 .

مباراة الزمالك وبيراميدز بث مباشر نصف نهائي كأس مصر

موعد المباراة :
7:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
6:00 مساءاً بتوقيت مصر .
7:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .
7:00 مساءاً بتوقيت الأردن.
7:00 مساءاً بتوقيت سوريا .
7:00 مساءاً بتوقيت لبنان .
7:00 مساءاً بتوقيت العراق .
6:00 مساءاً بتوقيت السودان .
7:00 مساءاً بتوقيت اليمن .
6:00 مساءاً بتوقيت ليبيا .
5:00 مساءاً بتوقيت تونس .
5:00 مساءاً بتوقيت الجزائر .
4:00 مساءاً بتوقيت المغرب .
8:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.
7:00 مساءاً بتوقيت البحرين.
8:00 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
7:00 مساءاً بتوقيت الكويت .
7:00 مساءاً بتوقيت قطر.
4:00 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
7:00 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
4:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

خسارة الزمالك أمام بيراميدز وخروجه من كأس مصر |

ملخص مباراة الزمالك وبيراميدز يلا شووت اليوم بتاريخ 16-1-2023 في نصف نهائي كأس مصر حيث فشل الزمالك في التأهل إلى نهائي بطولة كأس مصر، بعد الخسارة أمام بيراميدز بنتيجة 4-3 بركلات الترجيح، مساء اليوم الاثنين على ملعب ستاد القاهرة الدولي. وانتهى الوقت الأصلي والإضافي بين الفريقين بالتعادل 1-1، حيث تقدم الزمالك عن طريق حسام عبد المجيد، فيما تعادل بيراميدز بأقدام المغربي وليد الكرتي.

 

خسارة البطولة الثالثة

هذا وقد خسر الزمالك تحت قيادة البرتغالي جيسوالدو فيريرا، البطولة الثالثة خلال 4 أشهر فقط، حيث هزم الفريق في سوبر لوسيل بركلات الترجيح أمام الهلال السعودي 4-1، في سبتمبر/ أيلول الماضي. ويوم 28 أكتوبر/ تشرين الأول الماضي خسر الزمالك السوبر المصري أمام الأهلي بنتيجة 2-0، حيث سجل الهدفين البرازيلي برونو سافيو وكريم فؤاد، قبل أن يودع الزمالك كأس مصر على يد بيراميدز بركلات الترجيح، ويفقد حظوظه في البطولة الثالثة التي كان ينافس عليها هذا الموسم.

وفقد الزمالك فرصة تحقيق الثنائية للمرة الثانية على التوالي، والثالثة في مسيرته مع الأبيض، بعدما فاز بالدوري وكأس مصر الموسم الماضي، رغم الأفضلية العددية اليوم على حساب بيراميدز الذي لعب بـ10 لاعبين منذ الدقيقة 11 عقب طرد علي جبر.

خسارة الزمالك أمام بيراميدز وخروجه من كأس مصر

خسارة الزمالك أمام بيراميدز وخروجه من كأس مصر، حمل الفريق ضغوطا مضاعفة قبل مواجهة الأهلي يوم السبت المقبل في الجولة 14 من الدوري المصري الممتاز. وتعد مباراة القمة كعنق زجاجة للزمالك هذا الموسم في مشوار الفريق ببطولة الدوري خاصة أن الأبيض لم يعرف طعم الفوز في آخر 3 مواجهات، إذ خسر من أسوان 2/1 ثم تعادل مع الداخلية 1-1 وأخيرا الاتحاد السكندري بنتيجة 0/0.

 

التعليقات

اترك تعليقاً