التخطي إلى المحتوى
العراق يفوز على قطر و يتأهل الى نهائي خليجي 25 | ملخص مباراة العراق وقطر اليوم كورة لايف بتاريخ 16-1-2023 كأس الخليج العربي 
مباراة العراق وقطر مباشر اليوم

العراق يفوز على قطر و يتأهل الى نهائي خليجي 25 | ملخص مباراة العراق وقطر اليوم كورة لايف بتاريخ 16-1-2023 كأس الخليج العربي 

العراق وقطر مباشر  كورة لايف بتاريخ 16-1-2023 كأس الخليج العربي ..مباراة العراق وقطر يلا لايف iraq vs qatar بث مباشر تستضيف الدوحة مباراة من العيار الثقيل والتي تجمع بين منتخب الشباب القطري مع منتخب العراق المضيف.

قطر والعراق بث مباشر الان خليجي 25

قطر والعراق بث مباشر الان خليجي 25 في نصف نهائي كأس الخليج العربي. سيضطر فريق قطر الجديد إلى بذل مجهود كبير للفوز على العراق ، الذي سيلعب بدعم كامل من جمهوره على ملعب البصرة الدولي.

ويلتقي الفريقان في مباراة نصف النهائي الأولى في البصرة يوم الاثنين الساعة 4.15 مساء. وستلتقي البحرين وعمان في نصف النهائي الثاني يوم الاثنين الساعة 8.15 مساء.

تأهلت قطر إلى الدور نصف النهائي حيث احتلت المركز الثاني في المجموعة “أ”. حقق هدف تميم منصور في الدقيقة 88 ضد الإمارات في مباراة المجموعة الأخيرة تعادلًا مثيرًا 1-1 لدخول ربع النهائي.

 

مباراة العراق وقطر مباشر اليوم كورة لايف

بعد فوزها على الكويت 2-0 في المباراة الأولى ، خسرت قطر 2-1 أمام البحرين. وأخيراً ، بالتعادل مع الإمارات ، وصلوا إلى الدور نصف النهائي بالكاد تفوقوا الكويت على ظهره بمتوسط أربع نقاط. .

وتقدم العراق بصفته الفائز بالمجموعة الأولى من المجموعة الأولى بانتصارين وتعادل واحد من ثلاث مباريات. بعد التعادل السلبي مع عمان ، أظهر البلد المضيف قوته بالفوز على السعودية 2-0 .

مباراة قطر والعراق بث مباشراليوم نصف نهائي خليجي 25

وفي المباراة النهائية ضد اليمن 5-0  سجل الاهداف كل من أيمن حسين ، مصطفى نديم ، إبراهيم بايش ، أهو رستم ، أمجد عطوان ، وحسين علي السعيدي هم قوة العراق. وسجل أيمن هدفين في دقيقتين أمام عمان.

سيتم تحديد مصير المباراة من خلال مدى قدرة الدفاع القطري على التعامل مع خط المواجهة على أرضه.في خط الوسط ، محمد ود وعسيم ماديبو هما اللذان ينتقلان لقطر.

ومن المؤكد أن الدفاع بقيادة إسماعيل محمد وجاسم عبد السلام وطارق سلمان وحمام الأمين سيحمل المزيد من العمل اليوم. الفريق واثق جدا وهو يستعد لمباراة نصف النهائي ضد العراق في كأس الخليج. سنعطي كل شيء في الميدان ونقاتل.

 

 العراق وقطر بث مباشر كورة لايف

مشاهدة مباراة العراق و قطر كأس الخليج 24 بلا شوت 16-1-2023 سيكون إنجازًا فخورًا لقطر ، التي خسرت جميع مباريات المجموعة الثلاث في المونديال وأظهرت أداءً مخيباً للآمال على أرضها ، إذا تمكنت من التأهل إلى نهائيات كأس الخليج بفريق من اللاعبين الشباب. . نفس الشيء ينطبق على الفريق. بعد الانتكاسة في المونديال ، راحة قطر لاعبيها البارزين وتشكل فريقًا يهيمن عليه اللاعبون الشباب في البصرة.

ويقود الحركة المهاجم أحمد علاء الدين الذي سجل في مرمى الكويت والبحرين وعمرو سراج الذي سجل في مباراته الأولى ضد الكويت وتميم منصور وعلي أسد الله.أثرت إصابة أحمد علاء في المباراة أمام الإمارات على تحركات قطر الهجومية. ومن المتوقع أن يلعب اللاعب المتمرس ، الذي لعب ما يقرب من 60 مباراة لقطر ، في نصف النهائي.

مباراة  قطر والعراق كأس الخليج 25 بلا شوت 16-1-2023

اليوم قطر تحلم ببطل جديد في تميم منصور ، نجل لاعب قطر السابق الشهير منصور مفتاح. “حلمنا هو الفوز بالبطولة والعودة إلى الدوحة بالكأس. سيشكل الفريق المضيف تحديًا قويًا لكننا سنذهب إلى الملعب مستعدين جيدًا ضد العراق – قال تميم منصور بعد المباراة ضد الإمارات.

وقال برونو بينيرو مدرب منتخب قطر في المؤتمر الصحفي قبل مباراة نصف النهائي ، مهما كانت الظروف ، فأنا أثق في اللاعبين. ورد جناح الظهير حمام الأمين في مؤتمر صحفي بأنه سيبذل قصارى جهده للفوز والوصول إلى النهائيات. “المنافسة لن تكون سهلة. خاصة عندما يتعلق الأمر ضد المضيفين الذين يلعبون في دعم كامل. وقال الأمين “لكن يمكننا أن نؤكد لمشجعي الفريق أن أفضل مباراة لدينا هي كسر التعادل”.

 

مباراة العراق وقطر بث مباشر الان خليجي 25

العراق Vs قطر .
البطولة : كأس الخليج العربي 25 (نصف نهائي).
القنوات الناقلة : الكأس 1 .
الملعب : 561 (أرضية ) .
المعلق : غير مدرج .

موعد المباراة :
4:15 مساءاً بتوقيت السعودية .
3:15 مساءاً بتوقيت مصر .
4:15 مساءاً بتوقيت فلسطين .
4:15 مساءاً بتوقيت الأردن.
4:15 مساءاً بتوقيت سوريا .
4:15 مساءاً بتوقيت لبنان .
4:15 مساءاً بتوقيت العراق .
3:15 مساءاً بتوقيت السودان .
4:15 مساءاً بتوقيت اليمن .
3:15 مساءاً بتوقيت ليبيا .
2:15 مساءاً بتوقيت تونس .
2:15 مساءاً بتوقيت الجزائر .
1:15 مساءاً بتوقيت المغرب .
5:15 مساءاً بتوقيت الإمارات.
4:15 مساءاً بتوقيت البحرين.
5:15 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
4:15 مساءاً بتوقيت الكويت .
4:15 مساءاً بتوقيت قطر.
1:15 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
4:15 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
1:15 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

 

العراق يفوز على قطر و يتأهل الى نهائي خليجي 25

ملخص مباراة العراق وقطر اليوم كورة لايف بتاريخ 16-1-2023 كأس الخليج العربي  حيث تأهل المنتخب العراقي لنهائي بطولة خليجي 25 بعد تغلبه على شقيقه القطري (2-1)، مساء اليوم الاثنين في ملعب البصرة الدولي، أمام أكثر من 70 ألف متفرج عراقي.

تقدم العراق أولا عن طريق إبراهيم بايش في الدقيقة 19، وتمكن عمرو سراج من معادلة النتيجة للعنابي في الدقيقة 29، قبل أن يضاعف أيمن حسين النتيجة لأسود الرافدين بإحراز الهدف الثاني في الدقيقة 43. فرض المنتخب العراقي أسلوبه منذ بداية المباراة، بعد إشراك ثلاثي المنتصف أمجد عطوان وأمير العماري ومحمد علي عبود، الذين صنعوا أكثر من محاولة على المرمى القطري.

وقد أهدر أيمن حسين أولى المحاولات العراقية، بعد رأسية تصدى لها ببراعة مشعل برسم. وظهر دفاع المنتخب القطري بصورة جيدة بفضل تواجد طارق سلمان الذي أحكم رقابته على مهاجم العراق أيمن حسين. ومن كرة ثابتة نفذها أمير العماري، استقبلها مصطفى ناظم برأسية جميلة أبعدها الحارس القطري مشعل برشم، ثم تابعها بهدوء إبراهيم بايش ليهز الشباك بهدف أول لأسود الرافدين.

وتمكن المنتخب القطري من استغلال الهفوة الدفاعية للحارس جلال حسن وزميله علي فائز، ليتابع عمرو سراج الكرة المرتدة ويضعها في شباك المنتخب العراقي، معلنا تسجيل هدف التعادل للعنابي. ومع تبادل المحاولات وكثرة إشهار البطاقات الصفراء من قبل الحكم الصيني مانينج ضد لاعبي الفريقين ومدرب قطر برونو.

واستغل أيمن حسين خطأ دفاع الضيوف، وتمكن من تسجيل الهدف الثاني بطريقة جميلة، وسط فرحة عارمة من الجماهير العراقية الغفيرة، لينتهي الشوط الأول بتقدم عراقي بنتيجة (2-1). وسنحت للفريق القطري عدة فرص في بداية الشوط الثاني، أخطرها محاولة عمرو سراج التي ردتها العارضة.

ثم أهدر ضرغام إسماعيل فرصة لمضاعفة النتيجة تألق في إبعادها الحارس القطري مشعل برشم. وكاد أمجد عطوان أن يضاعف النتيجة في اللحظات الأخيرة لولا غياب التركيز لتمر كرته بجوار قائم الأيسر.. وأضاف حكم اللقاء الصيني 8 دقائق لم تكن كافية للضيوف لمعادلة النتيجة، ليتأهل أسود الرافدين للمباراة النهائية بعد الانتصار (2-1).

 

التعليقات

اترك تعليقاً