التخطي إلى المحتوى
رين يفوز على باريس بحضور حكيمي ومبابي | ملخص مباراة باريس سان جيرمان ورين اليوم بتاريخ 15-01-2023 الدوري الفرنسي
مباراة باريس سان جيرمان ورين بث مباشر

رين يفوز على باريس بحضور حكيمي ومبابي | ملخص مباراة باريس سان جيرمان ورين اليوم بتاريخ 15-01-2023 الدوري الفرنسي ضمن مباريات الجولة التاسعة عشر من الدوري الفرنسي لكرة القدم موسم 2022-2023.

باريس سان جيرمان ضد نظيره رين مساء اليوم الأحد الموافق 15 يناير 2023 على أرضية ملعب روازون بارك معقل الأخير، ضمن مباريات الجولة التاسعة عشر من الدوري الفرنسي لكرة القدم موسم 2022-2023.

مباراة باريس سان جيرمان ورين

باريس سان جيرمان يختتم منافسات الدور الأول من الدوري الفرنسي مساء اليوم الأحد على أرضية ملعب روازون بارك معقل فريق رين خصم باريس في مواجهة الليلة، ويطمح فريق باريس في تحقيق الفوز الثاني على التوالي بعد الفوز المستحق على أنجيه في الجولة الماضية في مباراة ميسي الأولى كبطل لكأس العالم سجل منها هدف اللقاء الثاني ليحسم الثلاث نقاط لصالح فريقه الذي رفع رصيده إلى النقطة 47 في صدارة الترتيب مستفيدا من سقوط لانس أمام ستراسبورج في نفس الجولة، فريق باريس سان جيرمان الليلة في مهمة صعبة أمام فريق يطمح في المنافسة المراكز الأولى المؤهلة إلى منافسات دوري أبطال أوروبا لما لا المنافسة على اللقب.

لذا فإن فريق الأمراء بحاجة إلى التكشير عن أنيابه وتسجيل هدف مبكر يفتح به دفاعات الخصم ويبدأ في تسجيل الأهداف، باريس الذي غاب عنه مبابي وحكيمي في مباراة أنجيه الليلة يعودان إلى المشاركة مع الفريق وعودة القائمة أخيراً كاملة، الفرنسي نيكولاس غالتييه يعلم مدى صعوبة المهمة لذا سيحاول تسجيل هدف مبكر يربك به دفاعات الخصوم إلى جانب الحذر دفاعيا خوف من نفس مصير مباراة لانس التي انتهت لصالحهم الأخير بثلاثية مقابل هدف وحيد وسط توهان من لاعبي الفريق العاصمي.

باريس يتربع على صدارة الترتيب برصيد 47 نقطة بفارق بفارق 6 نقاط عن منافسه لانس، جمع الفريق نقاطه من الفوز في 15 مباراة وتعادل في مباراتين وخسر مباراة وحيدة، نتائج الفريق مميزة للغاية ولا بد من مواصلة هذا الأداء أوروبيا أيضا إذ يحتاج فريق العاصمة باريس إلى تجهيز لاعبيه من أجل المباراة الأهم في دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا ضد بايرن ميونخ، وأمام الحهاز الفني 6 مباريات عليه تحضير لاعبيه بشكل قوي من أجل الثأر لهزيمة اللقب في نسخة 2019 – 2020 على يد البافاري.

مباراة باريس سان جيرمان ورين بث مباشر بدون تقطيع

اما فريق رين رابع جدول ترتيب الدوري الفرنسي وضع اسمه كمنافس قوي على المراكز الأولى والهدف من رحلته هذا الموسم إنهاء مشواره في مركز مؤهل إلى منافسات دوري أبطال أوروبا، رين المنافس في الدوري الأوروبي يملك الإمكانيات التي يحتاح إليها من أجل وضع اسمه بجانب المشاركين في دوري الأبطال النسخة القادمة، حاليا يحتل الفريق المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري برصيد 34 نقطة بفارق 13 نقطة عن الصدارة و5 نقاط عن المركز الثالث المؤهل إلى تصفيات التشامبيون ليج.

رين الذي جمع نقاطه من الفوز في 10 مباريات وتعادل في 4 وخسر 4 آخرين يحتاج إلى تقديم أداء مميز أمام البطل على أمل خطف فوز يفيده على مستوى جدول الترتيب والأهم على المستوى المعنوي، رين في الجولة الماضية سقط أمام كليرمونت وخرج من ملعب الأخير مهزوما بهدفين مقابل هدف وحيد وفي المباراة التي سبقتها فاز على بوردو بهدفين مقابل هدف وحيد في دور الـ64 من بطولة كأس فرنسا.

فريق رين المنافس في الدوري الأوروبي حل ثانيا في ترتيب المجموعة وتأهل كوصيف ليخوض مباراة دور الـ16 التمهيدي ضد شاختار دونيتسك الأوكراني في الثالث والعشرين من فبراير القادم، بعد مواجهة باريس سان جيرمان الليلة في الدوري يأتي الدور على أولمبيك مارسيليا في دور الـ32 من بطولة كأس فرنسا لكرة القدم موسم 2022-2023.

 

القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ورين

قنوات بي ان سبورت حصولها على حقوق بث الدوري الفرنسي لكرة القدم موسم 2022-2023 بشكل حصري عبر شاشاتها داخل الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، واختارت إدارة القناة شاشة بي ان سبورت بريميوم الأولى بتعليق جواد بدة لنقل المباراة، كما يمكنكم متابعة اللقاء عبر موقعنا كورة لايف من خلال بث مباشر بمجرد انطلاق المباراة.

 

 

 مباراة رين وباريس سان جيرمان بث مباشر بتاريخ 15-01-2023 الدوري الفرنسي

مباراة باريس سان جيرمان ورين من المقرر أن تنطلق مباراة باريس سان جيرمان ضد خصمه رين مساء اليوم الأحد الموافق 15 يناير 2023 على أرضية ملعب روازون بارك معقل الأخير، ضمن مباريات الجولة التاسعة عشر من الدوري الفرنسي لكرة القدم موسم 2022-2023، في تمام الساعة الحادية عشر إلا ربع مساءًا بتوقيت السعودية العاشرة إلا ربع مساءًا بتوقيت القاهرة الثامنة إلا ربع حسب التوقيت العالمي جرينتش.

رين Vs باريس سان جيرمان.
البطولة : الدوري الفرنسي (الأسبوع 19).
القنوات الناقلة : بي ان سبورت 2 .
الملعب : 644 .
المعلق : لم يحدد بعد .

موعد المباراة :
10:45 مساءاً بتوقيت السعودية .
9:45 مساءاً بتوقيت مصر .
10:45 مساءاً بتوقيت فلسطين .
10:45 مساءاً بتوقيت الأردن.
10:45 مساءاً بتوقيت سوريا .
10:45 مساءاً بتوقيت لبنان .
10:45 مساءاً بتوقيت العراق .
9:45 مساءاً بتوقيت السودان .
10:45 مساءاً بتوقيت اليمن .
9:45 مساءاً بتوقيت ليبيا .
8:45 مساءاً بتوقيت تونس .
8:45 مساءاً بتوقيت الجزائر .
7:45 مساءاً بتوقيت المغرب .
11:45 مساءاً بتوقيت الإمارات.
10:45 مساءاً بتوقيت البحرين.
11:45 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
10:45 مساءاً بتوقيت الكويت .
10:45 مساءاً بتوقيت قطر.
7:45 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
10:45 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
7:45 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

 

رين يفوز على باريس بحضور حكيمي ومبابي

ملخص مباراة باريس سان جيرمان ورين اليوم بتاريخ 15-01-2023 الدوري الفرنسي حيث سقط باريس سان جيرمان، في فخ الخسارة أمام مضيفه رين بهدف وحيد، اليوم الأحد، في ختام الجولة 19 والأخيرة من الدور الأول للدوري الفرنسي. سجل هدف المباراة الوحيد، هاماري تراوري في الدقيقة 65.

رغم الخسارة بقى العملاق الباريسي في الصدارة برصيد 47 نقطة، كما ظل رين في المركز الخامس برصيد 37 نقطة متخلفا بفارق الأهداف عن موناكو. اعتمد كريستوف جالتيه مدرب بي إس جي على خطة 3-4-3، وغامر بإشراك لاعب الوسط الواعد، زايري إيمري، في التشكيل الأساسي مع وضع مبابي على مقاعد البدلاء لصالح الجناح الشاب هوجو إيكيتيكي.

لكن الفريق الباريسي قدم أداء متواضعا للغاية، وكان بلا أنياب حقيقية في ظل عدم الانسجام بين الثلاثي الهجومي ميسي ونيمار وإيكيتيكي، وكانت المحاولة الوحيدة تسديدة من (ليو) فوق العارضة. أما أرنود كاليمويندو، مهاجم رين كان خطيرا ومزعجا، وهدد المرمى الباريسي أكثر من مرة، إلا أن جيانلويجي دوناروما كان يقظا، وأبعد أكثر من محاولة خطيرة، لينتهي الشوط الأول بلا أهداف.

وظل فريق رين مسيطرا، ليتحرك جالتيه لتنشيط الصفوف بعد 10 دقائق من الشوط الثاني بإشراك أشرف حكيمي وكيليان مبابي مكان نوردي موكيلي وإيكيتيكي. ولم ينتبه سان جيرمان لخطورة الثلاثي أمين جويري وكاليمويندو ولوفرو ماير، حتى استقبل الهدف الأول بقدم هاماري تراوري بعد تمريرة من تروفيرت، الذي تلاعب بأشرف حكيمي.

 

انتفض الضيوف سعيا لتسجيل هدف التعادل، وشارك سولير ثم ريناتو سانشيز مكان زايري إيمري وفيتينيا ودانيلو بيريرا، ليعدل كريستوف جالتيه خطته إلى 4-3-3. ضغط بي إس جي بكل قوة، حيث أضاع كيليان مبابي انفرادا تاما، وسدد خوان بيرنات كرة أخرى فوق العارضة.

واندفع نجوم باريس نحو الهجوم مع احتساب 6 دقائق وقت بدل ضائع، وتركوا مساحات واسعة في خط الدفاع، كاد أن يسجل منها أسينسيون هدفا ثانيا من انفراد تام في الثوان الأخيرة. عجز كريستوف جالتيه عن فك الشفرة الدفاعية لرين، واستقبل عودة النجمين مبابي وحكيمي من الإجازة السلبية بخسارة ثانية في الدوري خلال أول أسبوعين من العام الجديد.

 

التعليقات

اترك تعليقاً