التخطي إلى المحتوى
الريال يستسلم مبكرا للبرسا في الكلاسيكو الاول لعام 2023 | برشلونة يقسو على ريال مدريد اليوم في كلاسيكو نهائي كاس السوبر الاسباني بالسعودية
ريال مدريد وبرشلونة مباشر اليوم في كلاسيكو نهائي كاس السوبر الاسباني

الريال يستسلم مبكرا للبرسا في الكلاسيكو الاول لعام 2023 .. برشلونة يقسو على ريال مدريد اليوم في كلاسيكو نهائي كاس السوبر الاسباني بالسعودية مباراة برشلونة وريال مدريد اليوم .. الكلاسيكو هو الاسم الذي يطلق على كل مباراة تجري بين برشلونة وريال مدريد…

نتيجة واهداف مباراة ريال مدريد وبرشلونة كورة لايف يلا شوت اليوم 15 يناير 2023 في كلاسيكو نهائي كاس السوبر الاسباني في السعودية الان تتجه أنظار عشاق كرة القدم في العالم للملاعب العربية بإسدال الستار على النسخة المنقضية للمونديال الذي استضافته قطر باقتدار شديد، وتستمر الملاعب العربية في أداء دورها المعتاد في السنوات الأخيرة كمسرح للصراع بين أقوي فرق العالم سواء الأندية أو المنتخبات.

 

الريال والبرسا الكلاسيكو الاول 2023 مباشر

مباراة ريال مدريد وبرشلونة بث مباشر ويعتبر هذا أول كلاسيكو لعام 2023 اليوم الأحد 15 يناير 2023 مع ريال مدريد ضد برشلونة بث مباشر في نهائي كأس السوبر الإسباني 2023 على ملعب الملك فهد الدولي في الرياض، المملكة العربية السعودية. وفاز برشلونة برقم قياسي 13 مرة لكنه سينضم إلى هذا الرقم من لوس بلانكوس إذا خرج مدريد منتصرا في الدولة الخليجية.

 

مباراة برشلونة وريال مدريد بث مباشر الان كلاسيكو نهائي كاس السوبر الاسباني

برشلونة وريال مدريد بث مباشر الان كلاسيكو نهائي كاس السوبر الاسباني ريال مدريد وبرشلونة يجددان التنافس بينهما في الرياض في نهائي كأس السوبر الإسباني. و ستكون هذه هي المباراة التنافسية رقم 251 التي لعبها الاثنان ضد بعضهما البعض ، ولكن أي فريق فاز بأكبر عدد من هذه؟ نظرا لأنه غالبا ما يضع أكبر اللاعبين والفرق في العالم ضد بعضهم البعض .

وكون الكلاسيكو هو بلا شك واحد من أكثر مباريات كرة القدم شهرة. وستقام المباراة الثانية من الموسم في كأس السوبر الإسباني حيث فاز برشلونة وريال مدريد على ريال بيتيس وفالنسيا على التوالي بركلات الترجيح للوصول إلى النهائي.

 

ريال مدريد وبرشلونة مباشر اليوم في كلاسيكو نهائي كاس السوبر الاسباني في السعودية

 

ريال مدريد وبرشلونة مباشر اليوم في كلاسيكو نهائي كاس السوبر الاسباني في السعودية  الكلاسيكو الان مشاهدة مباراة ريال مدريد وبرشلونة بث مباشر اليوم 15/01 كلاسيكو كأس السوبر الأسباني القوي الذي يجمع أقوىفريقين على مستوى الكرة الإسبانية من موقع كورة العرب.

و يتواجه ريال مدريد وبرشلونة في نهائي كأس السوبر الإسباني في عام 2023. هذا هو الكلاسيكو الثاني هذا الموسم، الأول بعد فترة التوقف الطويلة لكأس العالم. لديه القدرة على أن يكون حاسما، بالنظر إلى أن الفائز يمكن أن يكتسب الكثير من الزخم لما سيكون موسما صعبا في المستقبل.

 

البارسا والريال بث مباشر  كاس السوبر في السعودية

مباراة برشلونة وريال مدريد في كلاسيكو نهائي كآس آسبانيا وتأهل الريال وبرشلونة لمواجهة الليلة بسيناريو مشابه، بعد أن تعادل البارسا مع ريال بيتيس بهدفين في نصف النهائي، قبل أن تنحاز ركلات الترجيح للفريق الكتالوني.

كما أطاح الريال بفالنسيا أيضاً من خلال الترجيح، إثر انتهاء مباراتهما بالتعادل بهدف. ومن المنتظر أن تشهد موقعة الليلة صراعاً مثيرا علي اللقب المرموق، لكون تشافي هيرنانديز و الإيطالي المخضرم كارلو أنشيلوتي، مدربي البارسا والريال سيدفعان بقوتهما الضاربة.

مباراة برشلونة وريال مدريد بث مباشر الان كلاسيكو نهائي كاس السوبر

ومن المنتظر أن يتسلح تشافي بالحارس تير شتيجن وروبيرتو وكوندي وأورخو وجوردي إلبا في خط الدفاع، وجافي ودي يونج وبيدري في الوسط، مع ماكينتي الأهداف روبرت ليفاندوفسكي وديمبلي في خط الهجوم.

ولن تكون أسلحة الريال التي من المنتظر أن يعتمد عليها أنشيلوتي أقل فتكا من نظيرتها الكتالونية، لكون مدرب الملكي يعتمد على الحارس كورتوا، وفي الدفاع علي مجموعة من العناصر علي أعلي مستوي خاصة كارفاجال وميليتاو وروديجر.

وكما أن خط وسط الريال يعتبر من أقوي الخطوط في العالم حاليا في ظل وجود لوكا مودريتش وتوني كروس وفالفيردي، بجانب الفرنسي المبدع كريم بنزيما يعتبر أحد أهم الأسلحة التهديفية التي يعتمد عليها كارلو..

 

الكلاسيكو بث مباشر برشلونة وريال مدريد في الرياض

و سيكون نهائي كآس السوبر الإسباني بين ريال مدريد وبرشلونة هو اليوم الأحد 15 يناير 2023، ويقام على ستاد الملك فهد الدولي في العاصمة السعودية، الرياض. ستنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت السعودية، التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

 

التشكيلة المتوقعة لريال مدريد في الكلاسيكو اليوم

من المنتظر آن يدفع ريال مديد بابرز عناصره الإساسية في التشكيلة المقرر آن يخوض بها مواجهة اليوم آمام برشلونة.

حراسة المرمى: تيبو كورتوا

خط الدفاع: فيرلان ميندي – أنطونيو روديجر – ناتشو فيرنانديز – داني كارباخال

خط الوسط: توني كروس – لوكا مودريتش – فيديريكو فالفيردي

خط الهجوم: فينيسيوس جونيور – كريم بنزيما – رودريجو جويس

 

التشكيلة المتوقعة لبرشلونة في الكلاسيكو اليوم

من المتوقع أن يدخل المدرب تشافي هيرنانديز المباراة بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: مارك أندريه تير شتيجن

خط الدفاع: جوردي ألبا – أندرياس كريستنسن – رونالد أراوخو – جول كوندي

خط الوسط: فرينكي دي يونج – بيدري – جافي

خط الهجوم: أنسو فاتي – عثمان ديمبيلي – روبرت ليفاندوفسكي

 

القنوات الناقلة لكلاسيكو نهائي السوبر بين ريال مدريد وبرشلونة

نجحت قنوات SSC السعودية في الحصول على حقوق بث بطولة كأس السوبر الإسباني 2023، وتنقلها حصريًا عبر قنواتها بتقنية HD.

ريال مدريد Vs برشلونة .
البطولة : كأس السوبر الأسباني (النهائي).
القنوات الناقلة : SSC SPORT 1 HD .
الملعب : 108 (أرضية ) .

 

موعد المباراة :
10:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
9:00 مساءاً بتوقيت مصر .
10:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .
10:00 مساءاً بتوقيت الأردن.
10:00 مساءاً بتوقيت سوريا .
10:00 مساءاً بتوقيت لبنان .
10:00 مساءاً بتوقيت العراق .
9:00 مساءاً بتوقيت السودان .
10:00 مساءاً بتوقيت اليمن .
9:00 مساءاً بتوقيت ليبيا .
8:00 مساءاً بتوقيت تونس .
8:00 مساءاً بتوقيت الجزائر .
7:00 مساءاً بتوقيت المغرب .
11:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.
10:00 مساءاً بتوقيت البحرين.
11:00 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
10:00 مساءاً بتوقيت الكويت .
10:00 مساءاً بتوقيت قطر.
7:00 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
10:00 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
7:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

 

الريال يستسلم مبكرا للبرسا في الكلاسيكو الاول لعام 2023

برشلونة يقسو على ريال مدريد اليوم في كلاسيكو نهائي كاس السوبر الاسباني بالسعودية حيث سحق برشلونة غريمه التقليدي ريال مدريد بنتيجة (3-1)، وتوج بلقب كأس السوبر الإسباني للمرة الرابعة عشر في تاريخ النادي الكتالوني، في اللقاء الذي أقيم على استاد الملك فهد بمدينة الرياض، بالمملكة العربية السعودية.

وسجل أهداف برشلونة، جافي وليفاندوفسكي وبيدري في الدقائق 33 و45 و69، وسجل لريال مدريد كريم بنزيما في الدقيقة 93

 

ملخص الشوط الاول

بدأت المباراة بضغط من برشلونة، حيث أرسل بيدري كرة عرضية داخل منطقة الجزاء، نحو روبرت ليفاندوفسكي الذي سدد كرة رأسية مرت أعلى العارضة الأفقية في الدقيقة 10

وصوب روبرت ليفاندوفسكي كرة قوية على حدود منطقة الجزاء، لمسها تيبو كورتوا حارس مرمى ريال مدريد لتصطدم بالقائم الأيمن وترتد أمام بالدي الذي صوب بجانب القائم الأيمن بغرابة شديدة في الدقيقة 13. وجاءت أولى محاولات ريال مدريد الخطرة، في الدقيقة 18، حيث أرسل فيرلاند ميندي كرة عرضية من الطرف الأيسر داخل منطقة الجزاء، ارتقى لها كريم بنزيما وسدد كرة رأسية مرت بجانب القائم الأيمن.

وافتتح جافي التسجيل لبرشلونة في الدقيقة 33، حيث قطع بوسكيتس الكرة من كامافينجا ومرر لليفاندوفسكي الذي أرسل كرة بينية نحو جافي الذي استقبلها ببراعة وسدد على يسار مرمى كورتوا. ونجح ليفاندوفسكي في إضافة الهدف الثاني لبرشلونة في الدقيقة 45، حيث انطلق جافي على الطرف الأيسر وتخطى دفاع ريال مدريد، وأرسل كرة عرضية ارضية نحو ليفاندوفسكي الذي أسكن الكرة بسهولة في الشباك.

وانتهى الشوط الأول بتقدم برشلونة بنتيجة (2-0).

 

ملخص الشوط الثاني

ومع بداية الشوط الثاني، انطلق بالدي الظهير الأيسر لبرشلونة، ومرر كرة عرضية نحو ديمبلي لينفرد بالحارس تيبو كورتوا وتألق الأخير في التصدي لتسديدة الفرنسي الأرضية، ليحرمه من تسجيل الهدف الثالث للبلوجرانا في الدقيقة 51 وواصل كورتوا تألقه، حيث تصدى لانفراد جديد من روبرت ليفاندوفسكي مهاجم برشلونة، وحول تسديدته داخل المنطقة إلى الركنية في الدقيقة 54.

واحتسب حكم المباراة ركلة حرة لريال مدريد، من خارج منطقة الجزاء، نفذها توني كروس بكرة مقوسة داخل منطقة الجزاء، وصلت إلى روديجر الذي سدد أعلى مرمى تير شتيجن بغرابة شديدة في الدقيقة 56. وأضاف بيدري الهدف الثالث لبرشلونة في الدقيقة 69، حيث قطع جافي الكرة أمام سيبايوس ومرر لليفاندوفسكي الذي مهد الكرة لبيدري داخل المنطقة ووضعها بسهولة في شباك كورتوا.

وكاد رودريجو أن يسجل هدف تقليص الفارق لريال مدريد في الدقيقة 80، بتسديدة من خارج المنطقة، تصدى لها تير شتيجن ببراعة. واستمرت سيطرة برشلونة على اللعب.

وفي الدقائق المتبقية قبل أن يسجل كريم بنزيما هدفا شرفيا لريال مدريد في الدقيقة (90+3)، لتنتهي المباراة بتتويج البلوجرانا.

 

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً