التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة النصر والشباب كورة لايف بتاريخ 14-1-2023 دوري روشن السعودي للمحترفين

نتيجة مباراة النصر والشباب كورة لايف بتاريخ 14-1-2023 الدوري السعودي

النصر والشباب اليوم .. مباراة نادي الشباب أمام نادي النصر اليوم السبت 14 يناير 2023، تذاع على الهواء مباشرة عبر الإنترنت، دون تقطيع، وبجودة عالية HD، مع تعليق مشاري القرني القنوات الناقلة وموعد عرض مباراة النصر والشباب اليوم السبت 1-14-2023، جزء من الأسبوع الثالث عشر من دوري روشان السعودي لكرة القدم 2022/2023.

مباراة الشباب والنصر 

نعرض  لكم مباراة الشباب والنصر على القناة الرياضية السعودية بتقنية HD، وتقام المباراة على ملعب الأمير فيصل بن فهد (الملز) الذي تبلغ طاقته الاستيعابية 22 ألف متفرج وخاض نادي النصر 12 مباراة وفاز في 9 مباريات وتعادل في مباراتين وخسر في مباراة واحدة. وأحرز 27 هدفا في مجموع مبارياته فيما استقبلت شباكه 6 أهداف.

مباراة النصر  والشباب

وخاض نادي الشباب 12 مباراة وفاز في 8 مباريات وتعادل في مباراتين وخسر مباراتين. وأحرز 29 هدفا في مجموع مبارياته فيما استقبلت شباكه 9 أهداف ,وكانت آخر مواجهة للنصر في الدوري السعودي هذا الموسم ضد الطائي في 6 يناير 2023، وانتهت المباراة بفوز النصر 2-0.خر مواجهة جمعت بين النصر والشباب في الدوري السعودي كانت بتاريخ 6 مايو 2022، وانتهت المباراة بفوز النصر بنتيجة 4-2.

وينطلق لقاء الديربي بين الشباب الوصيف وجاره النصر المتصدر عند الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، بتعليق مشاري القرني، على منصة شاهد VIP، ويسبقه ستوديو تحليلي بوجود نخبة من المحللين الفنيين وكذلك المراسلين من الملعب، وتغطية مميزة لتلك المواجهة المرتقبة. كما تنقل منصة شاهد VIP، مباراتين قويتين اليوم السبت ضمن الجولة ذاتها بدوري روشن السعودي للمحترفين.

وتجمع الأولى الباطن بضيفه الاتحاد على ملعب بحفر الباطن، عند الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، بتعليق ” عبدالله الحربي”. ويستضيف في المباراة الثانية، الرائد نظيره الفيحاء على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة، عند الساعة السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، وبتعليق “خالد المديفر”.

وتعد “شاهد VIP” منصة الترفيه الأكثر شهرة في العالم العربي، وتعتبر التجربة الأمثل من خلال مشاهدة غير محدودة لأعمال أصلية، تشمل مسلسلات حصرية وأفلام عربية مباشرة بعد السينما. كما تبث منافسات رياضية مختلفة، أبرزها دوري روشن السعودي للمحترفين، والدوري البرتغالي، وكذلك البرازيلي، وكأس ملك إسبانيا، وكأس السوبر الإسباني، وبعض البطولات الكروية داخل وخارج المملكة. وأيضا تبث “شاهد VIP” بطولات الفورمولا ومصارعة المحترفين وسباقات الدراجات والفروسية، وغيرها من الرياضات المختلفة.

 

موعد مباراة الشباب والنصر

الشباب Vs النصر .
البطولة : الدوري السعودي (الأسبوع 13).
القنوات الناقلة : SSC SPORT 1HD .
الملعب : 156 (أرضية ) .

 

موعد المباراة :
8:30 مساءاً بتوقيت السعودية .
7:30 مساءاً بتوقيت مصر .
8:30 مساءاً بتوقيت فلسطين .
8:30 مساءاً بتوقيت الأردن.
8:30 مساءاً بتوقيت سوريا .
8:30 مساءاً بتوقيت لبنان .
8:30 مساءاً بتوقيت العراق .
7:30 مساءاً بتوقيت السودان .
8:30 مساءاً بتوقيت اليمن .
7:30 مساءاً بتوقيت ليبيا .
6:30 مساءاً بتوقيت تونس .
6:30 مساءاً بتوقيت الجزائر .
5:30 مساءاً بتوقيت المغرب .
9:30 مساءاً بتوقيت الإمارات.
8:30 مساءاً بتوقيت البحرين.
9:30 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
8:30 مساءاً بتوقيت الكويت .
8:30 مساءاً بتوقيت قطر.
5:30 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
8:30 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
5:30 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

 

نتيجة المباراة

حسم التعادل السلبي مباراة نادي النصر ومضيه الشباب، التي جمعت الفريقين مساء اليوم السبت، على ملعب الأمير فيصل بن فهد، ضمن منافسات الجولة ال13 من دوري روشن للمحترفين. وبهذا التعادل زاد كل فريق نقطة إلى رصيده، ليحافظ النصر على الصدارة برصيد 30 نقطة، كما حافظ الشباب على مركزه الثالث برصيد27 نقطة.

 

ملخص الشوط الاول 

جاءت بداية الشوط الأول سريعة للغاية، وكاد الشباب أن يتقدم في نتيجة المباراة مبكراً، إلا أن حكم المباراة ألغى هدفاً لكارلوس جونيور عند الدقيقة الخامسة بداعي التسلل. ورد النصر على تهديد الشباب، عند الدقيقة 14 ، بعدما استغل تاليسكا سوء تمركز دفاع الشباب ومرر الكرة إلى زميله سامي النجعي، الذي فشل بدوره في استغلال الفرصة وتعثر على الأرض.

بعد ذلك أحبط أوسبينا اندفاع الشباب، وتصدى لتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء البولندي غريغورز كريشوياك. وعند الدقيقة 34 ارسل جوستافو تمريرة محمكة لزميله النجعي، الذي انفرد بحارس الشباب، لكنه فشل في استغلا الفرصة وسدد الكرة بجانب القائم الأيسر. وقبل نهاية الشوط الأول، نجح حارس النصر أوسبينا في إبعاد تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء بقدم حسين آل منصور.

 

ملخص الشوط الثاني

وعند بداية الشوط الثاني دفع رودي جارسيا مدرب النصر، بعبدالمجيد الصليهم عوضاً عن جلال الدين مشاريبوف، من أجل تحسين خط الوسط. وعند الدقيقة 63 أهدر انديرسون تاليسكا فرصة افتتاح التسجيل، بعدما انفرد بحاراس الشباب وسدد الكرة برعونة في أحضان كيم.

ودفع مدرب الشباب الإسباني فيستني مورينو، بسانتي مينا عوضاً عن هتان باهبري، من أجل تنشيط خط الهجوم. وفي الوقت المحتسب بدل الضائع ألغى حكم المباراة هدفاً للشباب بداعي وجود حالة تسلل على الأرجنتيني جوانكا، ليتنهي اللقاء بالتعادل السلبي.

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً