التخطي إلى المحتوى
قطر تتعادل مع الامارات وتتأهل بفارق الاهداف | ملخص مباراة الامارات وقطر يلا كورة لايف بتاريخ 13-01-2023 كأس الخليج العربي 25
مباراة الامارات وقطر بث مباشر

قطر تتعادل مع الامارات وتتأهل بفارق الاهداف على الكويت | ملخص مباراة الامارات وقطر يلا كورة لايف بتاريخ 13-01-2023 كأس الخليج العربي 25

مباراة قطر والامارات بث مباشر بتاريخ 13-01-2023 كأس الخليج العربي 25 حيث يخوض منتخب قطر مباراته أمام نظيره الإمارات مساء اليوم الجمعة 13/1/2023 لحساب الجولة الثالثة من دور المجموعات لمسابقة كأس الخليج العربي “خليجي 25”.

 

مباراة الامارات وقطر بث مباشر

الامارات وقطر بث مباشر وسيتم نقل المباراة عبر عدة قنوات من ضمنها قناة الرابعة العراقية وقناة الشارقة الرياضية وقناة أبو ظبي الرياضية “1” وقناة عمان الرياضية. كما ستنقلها قناة دبي الرياضية “1” وقناة السعودية الرياضية “2” وقناة الكأس “1”، في تمام الساعة 6:00 بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 5:00 بتوقيت مصر وفلسطين.

 

مباراة قطر والامارات بث مباشر الان

قطر والامارات بث مباشر الان وعينت قناة الرابعة محمد قيس للتعليق على المباراة، فيما عينت الشارقة الرياضية عبدالحميد الجسمي، وعينت الكأس خالد الحدي، وعينت دبي الرياضية عبدالله السعدي. كما عينت قناة عمان الرياضية المعلق شبيب الحبسي، وعينت السعودية الرياضية علي الربيع، وعينت أبو ظبي الرياضية المعلق محمد الشامسي للتعليق على المباراة.

 

قطر Vs الامارات.
البطولة : كأس الخليج العربي 25 (دور المجموعات – الجولة الثالثة).
القنوات الناقلة : غير معروف .
الملعب : 1768 .

موعد المباراة :
6:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
5:00 مساءاً بتوقيت مصر .
6:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .
6:00 مساءاً بتوقيت الأردن.
6:00 مساءاً بتوقيت سوريا .
6:00 مساءاً بتوقيت لبنان .
6:00 مساءاً بتوقيت العراق .
5:00 مساءاً بتوقيت السودان .
6:00 مساءاً بتوقيت اليمن .
5:00 مساءاً بتوقيت ليبيا .
4:00 مساءاً بتوقيت تونس .
4:00 مساءاً بتوقيت الجزائر .
3:00 مساءاً بتوقيت المغرب .
7:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.
6:00 مساءاً بتوقيت البحرين.
7:00 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
6:00 مساءاً بتوقيت الكويت .
6:00 مساءاً بتوقيت قطر.
3:00 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
6:00 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
3:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

 

قطر تتعادل مع الامارات وتتأهل بفارق الاهداف على الكويت

ملخص مباراة الامارات وقطر يلا كورة لايف بتاريخ 13-01-2023 كأس الخليج العربي 25 حيث تعادلت الإمارات مع قطر (1-1)، على استاد الميناء بمدينة البصرة العراقية، مساء اليوم، ضمن الجولة الثالثة (الأخيرة) للمجموعة الثانية من بطولة كأس الخليج العربي (25) لكرة القدم. وسجل هدف الإمارات اللاعب فابيو دي ليما في الدقيقة 77، وتعادل لقطر البديل تميم منصور في الدقيقة 88.

وبهذه النتيجة ودعت الإمارات والكويت البطولة، باحتلالهما المركزين الرابع والثالث، برصيد نقطة واحدة و4 نقاط على الترتيب. ورفعت قطر رصيدها إلى 4 نقاط، واحتلت المركز الثاني في المجموعة، وتأهلت مع البحرين المتصدرة ب7 نقاط، لتلتقي العراق الإثنين المقبل، في نصف النهائي.

وشهدت الدقائق الأولى من المباراة، سرعة وحماس من لاعبي المنتخبين، وسدد القطري إسماعيل محمد، كرة ضعيفة أمسكها الحارس الإماراتي خالد عيسى. ولاحت فرصة خطيرة للإمارات في الدقيقة 8، عندما مر يحيى الغساني بشكل عرضي على حدود منطقة الجزاء، لكنه سدد أيضا كرة ضعيفة بين يدي الحارس القطري مشعل برشم.

وتصدى برشم لتسديدة الإماراتي حارب عبد الله سهيل، بعد هجمة منظمة وسريعة، في أول تهديد حقيقي على المرمى بالدقيقة 9، وهدأ بعدها الأداء، وأنحصر في وسط الملعب. وسيطر المنتخب القطري وضغط هجوميا، وسدد عمرو سراج كرة ضعيفة من فرصة سهلة بالدقيقة 34، أمسكها خالد عيسى، على مرتين.

 

وسدد القطري خالد منير كرة صاروخية قوية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 44، وحولها الحارس الإماراتي إلى ركلة ركنية، ولم تسفر عن جديد. وأضاع المنتخب القطري فرصة سهلة في الوقت بدل الضائع، بعدما انفرد عاصم ماديبو، لكنه لعب الكرة بشكل غريب فوق العارضة، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وكاد أن تفتتح الإمارات التسجيل في الدقيقة 54، من كرة وصلت إلى يحيى الغساني، وسددها وسط زحمة في منطقة الجزاء، وتصدى لها بقدمه، الحارس القطري برشم. واحتسب الحكم ركلة جزاء للإمارات بعد العودة إلى تقنية الفيديو لحوالي 3 دقائق، وسددها كايو كانيدو، وارتطمت تسديدته بالقائم في الدقيقة 67، وتحولت إلى رمية تماس. وانطلق كايو بالكرة من منتصف الملعب، وراوغ حارس قطر في الدقيقة 74، لكنه سدد في جسد المدافع، لتضيع فرصة هدف مؤكد من الإمارات.

 

وتمكنت الإمارات من التسجيل في الدقيقة 77، عن طريق فابيو دي ليما، بعد هجمة منظمة، وعرضية من كايو، وسط غياب وسوء تغطية وتمركز من مدافعي قطر. ورفع الهدف من حماس لاعبي الإمارات، فيما حاول لاعبو قطر القيام بردة فعل لم تكن كافية، ومنها سدد علي أسد كرة مفاجئة لقطر في الدقيقة 83، وتصدى لها الحارس خالد عيسى على مرتين.

ونجح المنتخب القطري في تسجيل هدف التعادل بالدقيقة 88، عن طريق البديل تميم منصور، بعد لمسة سحرية لكرة عرضية وصلته داخل منطقة الجزاء، ليمنح فريقه التأهل على حساب الكويت (بفارق الأهداف).

 

 

التعليقات