التخطي إلى المحتوى
الكويت تخسر من البحرين وتودع البطولة | ملخص مباراة البحرين والكويت كورة لايف بتاريخ 13-1-2023 كأس الخليج العربي 25

الكويت تخسر من البحرين وتودع البطولة | ملخص مباراة البحرين والكويت كورة لايف بتاريخ 13-1-2023 كأس الخليج العربي 25 حيث يخوض منتخب البحرين مباراته أمام نظيره الكويت مساء اليوم الجمعة 13/1/2023 لحساب الجولة الثالثة من دور المجموعات لمسابقة كأس الخليج العربي “خليجي 25”.

 

مباراة البحرين والكويت بث مباشر

ونقل المباراة عبر عدة قنوات من ضمنها قناة الرابعة العراقية وقناة الشارقة الرياضية وقناة أبو ظبي الرياضية “2” وقناة عمان الرياضية، وقناة البحرين الرياضية. كما ستنقلها قناة دبي الرياضية “2” وقناة السعودية الرياضية “1” وقناة الكأس “2”، في تمام الساعة 6:00 بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 5:00 بتوقيت مصر وفلسطين.

 

الكويت والبحرين مباشر الان

الكويت والبحرين مباشر الان وعينت قناة الرابعة علاء عبدالله للتعليق على المباراة، فيما عينت الشارقة الرياضية راشد عبدالرحمن، وعينت الكأس خليل البلوشي، وعينت دبي الرياضية أحمد الشحي وقناة البحرين علي حسن. كما عينت قناة عمان الرياضية المعلق موسى عيد، وعينت السعودية الرياضية فهد العنزي، وعينت أبو ظبي الرياضية المعلق أحمد الحامد للتعليق على المباراة.

 

البحرين Vs الكويت.
البطولة : كأس الخليج العربي 25 (دور المجموعات – الجولة الثالثة).
القنوات الناقلة : غير معروف .
الملعب : 561 .

 

موعد المباراة :
6:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
5:00 مساءاً بتوقيت مصر .
6:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .
6:00 مساءاً بتوقيت الأردن.
6:00 مساءاً بتوقيت سوريا .
6:00 مساءاً بتوقيت لبنان .
6:00 مساءاً بتوقيت العراق .
5:00 مساءاً بتوقيت السودان .
6:00 مساءاً بتوقيت اليمن .
5:00 مساءاً بتوقيت ليبيا .
4:00 مساءاً بتوقيت تونس .
4:00 مساءاً بتوقيت الجزائر .
3:00 مساءاً بتوقيت المغرب .
7:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.
6:00 مساءاً بتوقيت البحرين.
7:00 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
6:00 مساءاً بتوقيت الكويت .
6:00 مساءاً بتوقيت قطر.
3:00 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
6:00 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
3:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

 

الكويت تخسر من البحرين وتودع البطولة

ملخص مباراة البحرين والكويت كورة لايف بتاريخ 13-1-2023 كأس الخليج العربي 25  حيث ودع منتخب الكويت بطولة كأس الخليج ال25 من الدور الأول، اليوم الجمعة، بعد تعادله مع نظيره البحريني (1-1)، ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الثانية، على استاد الميناء الأولمبي بمدينة البصرة العراقية. وسجل للمنتخب البحريني مهدي حميدان “26”، قبل أن يدرك شبيب الخالدي التعادل للكويت “45”.

 

وبهذه النتيجة، أصبح الأزرق الكويتي في المركز الثالث ب4 نقاط، بينما تصدر الأحمر البحريني المجموعة برصيد 7 نقاط. وخطف المنتخب القطري بطاقة العبور الثانية عن هذه المجموعة، بعد تعادله (1-1) مع الإمارات، حيث احتل الوصافة برصيد 4 نقاط بفارق الأهداف عن الكويت.

وتأهل المنتخب البحريني بذلك لمواجهة نظيره العماني، بينما ضرب المنتخب القطري موعدا مع أسود الرافدين، أصحاب الأرض، في الدور نصف النهائي. وغابت فترة جس النبض عن بداية المباراة، وسط محاولات من الجانبين. وسريعا استحوذ المنتخب البحريني على مجريات اللقاء، وتوالت الهجمات في اتجاه الحارس عبد الغفور، لا سيما من الجهة اليمنى.

وهو ما أسفر في النهاية عن هدف التقدم البحريني عبر مهدي حميدان، الذي حول عرضية سيد ضياء في شباك عبد الغفور.وفي الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي للشوط الأول، تمكن شبيبب الخالدي من إدراك هدف التعديل للكويت، بعدما ارتقى إلى عرضية حمد القلاف محولا الكرة إلى شباك محمد جعفر.

وفي الشوط الثاني تعادلت الكفتان نسبيا على مستوى الاستحواذ، وتبادل المنتخبان الهجمات التي جاءت خطيرة من الجانب البحريني، أمام استمرار تألق سليمان عبد الغفور.

وشهدت الدقيقة 69 إشهار بطاقة حمراء، جاءت من نصيب حمد القلاف، لاعب منتخب الكويت، بعد تدخل قوي ضد علي مدن. وكاد المنتخب الكويتي أن يدفع ثمنا باهظا للنقص العددي، إلا أن الحارس عبد الغفور تصدى للهجمات البحرينية، لينتهي اللقاء بالتعادل (1-1).

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً