التخطي إلى المحتوى
الاهلي يتعثر امام المصري | ملخص مباراة الأهلي والمصري يلا شوت اليوم الخميس 12-1-2023 في بطولة الدوري المصري
مباراة الأهلي والمصري بث مباشر يلا شوت اليوم الخميس

الاهلي يتعثر امام المصري | ملخص مباراة الأهلي والمصري يلا شوت اليوم الخميس 12-1-2023 في بطولة الدوري المصري .. يواصل الأهلي استعداده لمباراته المهمة والمتقبة أمام النادي المصري البورسعيدي المقرر لها الخميس 12 يناير 2023 ضمن مباريات الجولة الثالثة عشر لبطولة الدوري المصري الممتاز .

مباراة الأهلي والمصري بث مباشر يلا شوت اليوم الخميس 12-1-2023 في بطولة الدوري المصري مشاهدة مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي الخميس،يواصل الأهلي استعداده لمباراته المهمة والمتقبة أمام النادي المصري البورسعيدي المقرر لها الخميس 12 يناير 2023 ضمن مباريات الجولة الثالثة عشر لبطولة الدوري المصري الممتاز .

 

مباراة الأهلي والمصري بث مباشر يلا شوت

يحتل فريق الأهلي المركز الأول فى جدول ترتيب مسابقة الدوري المصري الممتاز برصيد 30 نقطة، فيما يحتل فريق المصري المركز الثامن برصيد 17 نقطة يستضيف ملعب برج العرب بالأسكندرية مباراة الأهلي ضد المصري البورسعيدي المقرر لها الخميس 12 يناير 2023 ضمن مباريات الجولة الثالثة عشر لبطولة الدوري المصري الممتاز.

 

مباراة الاهلي ضد المصري البورسعيدي

يلتقى فريق الأهلي ضد المصري البورسعيدي الخميس 12 يناير 2023 عند السادسة مساء بتوقيت تونس والجزائر والمغرب، السابعة مساء بتوقيت القاهرة- مصر والسودان وجنوب أفريقيا والأردن، الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة- السعودية، والبحرين وقطر والكويت، التاسعة مساء بتوقيت دولة الإمارات المتحدة دبى وأبوظبى.

 

القناة الناقلة لمباراة الأهلى ضد المصرى فى الدوري العام

كما هو معتاد، ستنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الأهلي ضد المصري البورسعيدي فى الجولة الثالثة عشر لبطولة الدوري المصري الممتاز المقرر لها عند السابعة مساء الخميس حيث تمتلك قناة أون تايم سبورتسالحقوق الحصرية لبث مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز، وسيدير الاستوديو التحليلى لمباراة الأهلي والمصري سيف زاهر.

 

الأهلي Vs المصري البورسعيدي.
البطولة : الدوري المصري (الأسبوع 13).
القنوات الناقلة : ON Time Sport 1 .
الملعب : 925 .
المعلق : لم يحدد بعد .

 

مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي بث مباشر بتاريخ 12-01-2023 الدوري المصري

موعد المباراة :
8:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
7:00 مساءاً بتوقيت مصر .
8:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .
8:00 مساءاً بتوقيت الأردن.
8:00 مساءاً بتوقيت سوريا .
8:00 مساءاً بتوقيت لبنان .
8:00 مساءاً بتوقيت العراق .
7:00 مساءاً بتوقيت السودان .
8:00 مساءاً بتوقيت اليمن .
7:00 مساءاً بتوقيت ليبيا .
6:00 مساءاً بتوقيت تونس .
6:00 مساءاً بتوقيت الجزائر .
5:00 مساءاً بتوقيت المغرب .
9:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.
8:00 مساءاً بتوقيت البحرين.
9:00 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
8:00 مساءاً بتوقيت الكويت .
8:00 مساءاً بتوقيت قطر.
5:00 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
8:00 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
5:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

 

الاهلي يتعثر امام المصري

 

ملخص مباراة الأهلي والمصري يلا شوت اليوم الخميس 12-1-2023 في بطولة الدوري المصري حيث فرض التعادل السلبي كلمته على مواجهة الأهلي وضيفه المصري البورسعيدي، مساء اليوم الخميس، على ملعب برج العرب بالإسكندرية في الجولة الثالثة عشرة للدوري المصري. قدم الفريقان مباراة متوسطة المستوى وسط اعتراضات من لاعبي الأهلي على إهدار الوقت من لاعبي المصري خاصة في الشوط الثاني.

ورفع الأهلي رصيده بقيادة مديره الفني السويسري مارسيل كولر إلى 31 نقطة في الصدارة كما ارتفع رصيد المصري بقيادة مديره الفني حسام حسن إلى 18 نقطة في المركز الثامن. وبذلك رفض الأهلي هدية الزمالك الذي تعادل سلبيا أمس أمام الاتحاد السكندري، ليفشل في توسيع الفارق إلى 7 نقاط، قبل مواجهة القمة المرتقبة بين القطبين في الجولة المقبلة.

 

هذا وقد اتسمت المباراة بالندية والالتحامات القوية منذ البداية، وتعرض أفشة لإصابة قوية في رأسه لكنه خضع للعلاج واستكمل اللقاء بشكل طبيعي. وأبعد دفاع المصري محاولة من الشحات بعد فاصل من التسديدات التي شتتها في النهاية إسلام المزين إلى ركلة ركنية، وأرسل معلول كرة عرضية لم يستغلها أفشة وشريف.

 

أنقذ الشناوي فرصة محققة للمصري من كرة مرتدة قادها مروان حمدي الذي مرر إلى جريندو ولكن حارس الأهلي أبعد الخطورة ثم شتت ديانج كرة أخرى مرتدة من جانب جريندو. وضاعت رأسية فوق العارضة من سافيو، ثم قاد المصري هجمة سريعة لم تصنع الخطورة ليخرج الشوط الأول بالتعادل بين الفريقين.

 

ملخص الشوط الثاني

حيث بدأ الشوط الثاني بمحاولات خطيرة بعدما ردت العارضة تصويبة قريبة للمصري من دغموم بينما أضاع حسين الشحات انفرادا بعد تمريرة زميله أفشة داخل منطقة الجزاء. ووجه هاني تسديدة اصطدمت بالدفاع وتحولت إلى ركنية، ثم أشرك الأهلي الثلاثي أحمد عبد القادر ورامي ربيعة وشادي حسين على حساب ياسر إبراهيم الذي غادر للإصابة وسافيو وشريف.

 

وجه أفشة تسديدة أمسكها جاد، وأبعد حسين السيد كرة سريعة للأهلي وبعدها ضاعت محاولة من الفريق الأحمر بتسديدة عيد القادر التي ردها محمود جاد. أمسك الشناوي كرة خطيرة للمصري بعد التحام بين ربيعة وجريندو، ثم أبعد جاد كرة سريعة للأهلي الذي أشرك حمدي فتحي ومصطفى سعد على حساب السولية والشحات.

وأضاع شادي حسين فرصة خطيرة بغرابة بعد انفراد بمرمى المصري، ثم أمسك محمود جاد كرة عرضية سهلة من محمد هاني. وضاعت فرصة للأهلي من معلول الذي مرر كرة عرضية تحولت إلى ركنية بينما أشرك المصري لاعبه أحمد شداد على حساب دغموم ثم دفع بلاعبه عمرو طارق بدلا من حسين السيد. وأهدر حمدي فتحي ضربة رأس خطيرة في منطقة الجزاء قبل النهاية بلحظات علت العارضة.

 

 

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً