التخطي إلى المحتوى
ميسي يقود باريس الى الفوز على انجيه | ملخص مباراة باريس سان جيرمان وأنجيه كورة لايف بتاريخ 11-01-2022 الدوري الفرنسي
مباراة باريس سان جيرمان وأنجيه بث مباشر كورة لايف

ميسي يقود باريس الى الفوز على انجيه  اليوم في مباراة باريس سان جيرمان وأنجيه بث مباشر بتاريخ 11-01-2022 الدوري الفرنسي .. باريس سان جيرمان بعودة معظم نجومه مع عودتهم إلى دوري الدرجة الأولى الفرنسي بعد الفوز على تشاتورو في كأس فرنسا.

فريق باريس من المقرر أن يستضيفوا أنجيه في هذه المباراة ويذهبون إلى هناك برصيد 44 نقطة في صدارة ترتيب الدوري الفرنسي . بينما يملك الزائرون ثماني نقاط ، في ذيل ترتيب الدوري. كان فوز باريس سان جيرمان 3-1 في مباراة الكأس بمثابة عودة إلى طرق الانتصارات بعد تعرضه لأول خسارة هذا الموسم في الهزيمة 3-1 أمام لنس. كانت تلك الخسارة في مباراتهم الأخيرة بالدوري وسيستهدفون عودة قوية بعد أن حققوا أربعة انتصارات في آخر خمس مباريات.

 

مباراة باريس سان جيرمان وأنجيه بث مباشر كورة لايف

ومن المتوقع أن يعود ليونيل ميسي إلى التشكيلة بعد بطولاته في كأس العالم ، بينما سيعود نيمار من الإيقاف وسيكمل كيليان مبابي الهجوم. شباك نظيفة واحدة في ثماني مباريات وسيكون تسجيل كلا الفريقين في سبع من ثماني مباريات هو الشاغل الرئيسي لباريس سان جيرمان في هذه المباراة.

ومن المفترض أن يرفعهم سجلهم التهديفي وأن يكون استبدال هوجو إيكيتاكي ببراعة للهدافين المنتظمين في آخر مباراتين هو أفضل علامة. خسر باريس سان جيرمان مرة واحدة في 26 مباراة بالدوري وقد دخل في هذه المباراة بستة انتصارات متتالية على أرضه في الدوري.

 

 مباراة باريس سان جيرمان وانجيه

فريق انجيه يدخل هذه المباراة بعد تحقيق سلسلة انتصارات في 10 مباريات متتالية وخسائر تسعة منهم. في مباراتهم الأخيرة ، تمكنوا من التعادل 0-0 مع ستراسبورغ في كأس فرنسا ، وهي النتيجة التي دفعت بالمباراة إلى فرض ركلات الترجيح وفازوا. كانت تلك أول ورقة نظيفة لهم في آخر 10 مباريات ، وبعد أن خسروا تسع هزائم متتالية في الدوري .

وسيكون لديهم مهمة شاقة أمام باريس سان جيرمان. لقد قدموا أداءً ضعيفًا في الدفاع أيضًا ، حيث استقبلوا هدفين أو أكثر في سبع من آخر 10 مباريات في الدوري ، بينما وصلوا إلى هذه المباراة بعد أن فشلوا في التسجيل في ثلاث من أصل خمسة.

ولم يسجل أنجيه أي أهداف في ثلاث مباريات متتالية في الدوري وفشل أيضًا في الحفاظ على شباكه نظيفة في آخر أربع مباريات خارج أرضه.

 

باريس سان جيرمان وانجيه بث مباشر اليوم

فاز باريس سان جيرمان بآخر ثماني مباريات في دوري الدرجة الأولى الفرنسي على أرضه ضد أنجيه وهي أطول فترة له أمام فريق يلعب حاليًا في دوري الدرجة الأولى الفرنسي.خسر باريس سان جيرمان مباراته السابقة في الدوري أمام لينس ولم يخسر مباريات متتالية في المسابقة منذ أول مباراتين في موسم 2020-21.تلقى أنجيه 37 هدفًا بعد 17 مباراة في الدوري حتى الآن هذا الموسم وهي أعلى حصيلة من نوعها في هذه المرحلة من الموسم منذ موسم 1970-71. أنجيه لديه تسع خسائر متتالية في الدوري.

 

بث مباشر الان باريس سان جيرمان مباراته

 

حقق باريس سان جيرمان ستة انتصارات متتالية على أرضه في الدوري. خسر باريس سان جيرمان مرة واحدة في آخر 26 مباراة بالدوري. أنجيه لديه شباك نظيفة واحدة في آخر 10 مباريات.فشل أنجيه في التسجيل في آخر ثلاث مباريات خارج أرضه.من الواضح أن باريس سان جيرمان هو المرشح الأوفر حظاً هنا وقد دخلوا هذه اللعبة سعياً للارتقاء من خسارتهم أمام لانس في مباراة الدوري الأخيرة. يواجهون فريقًا من بين أفقر اللاعبين في الدوري الفرنسي 1. في مستواهم على أرضهم.

 

باريس سان جيرمان Vs أنجيه.
البطولة : الدوري الفرنسي (الأسبوع 18).
القنوات الناقلة : بي ان سبورت 2 .
الملعب : 751 .
المعلق : حسن العيدروس .

 

أنجيه وباريس سان جيرمان  بث مباشر

موعد المباراة :
11:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
10:00 مساءاً بتوقيت مصر .
11:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .
11:00 مساءاً بتوقيت الأردن.
11:00 مساءاً بتوقيت سوريا .
11:00 مساءاً بتوقيت لبنان .
11:00 مساءاً بتوقيت العراق .
10:00 مساءاً بتوقيت السودان .
11:00 مساءاً بتوقيت اليمن .
10:00 مساءاً بتوقيت ليبيا .
9:00 مساءاً بتوقيت تونس .
9:00 مساءاً بتوقيت الجزائر .
8:00 مساءاً بتوقيت المغرب .
12:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.
11:00 مساءاً بتوقيت البحرين.
12:00 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
11:00 مساءاً بتوقيت الكويت .
11:00 مساءاً بتوقيت قطر.
8:00 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
11:00 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
8:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

 

ميسي يقود باريس الى الفوز على انجيه

ملخص مباراة باريس سان جيرمان وأنجيه كورة لايف بتاريخ 11-01-2022 الدوري الفرنسي حيث فاز باريس سان جيرمان على ضيفه آنجيه، بهدف دون رد، مساء الأربعاء على ملعب حديقة الأمراء، ضمن منافسات الجولة 18 من الدوري الفرنسي.

سجل هوجو إيكيتيكي وليونيل ميسي الهدفين في الدقيقتين 5 و72. رفع العملاق الباريسي رصيده إلى 47 نقطة، حلق بها في الصدارة، بينما تلقى آنجيه خسارته رقم 14 في الدوري هذا الموسم، ليتجمد رصيده عند 8 نقاط في المركز العشرين والأخير. ضرب العملاق الباريسي ضيفه بهدف مبكر سجله إيكيتيكي بعد عمل جماعي رائع بدأه ميسي، وشارك به الظهير الأيمن نوردي موكيلي بتمريرة حاسمة.

لكن أصحاب الأرض لم يستغلوا الهدف المبكر، بل وقع ميسي ونيمار كثيرا في مصيدة التسلل، وأضاع سيرجيو راموس فرصة خطيرة في الدقيقة 25. ,لم يتعرض الحارس الإيطالي دوناروما لأي اختبارات طوال 45 دقيقة، إلا أن فريق آنجيه تجرأ مع مرور الوقت، وتحسن أداؤه نسبيا في انطلاقة الشوط الثاني.

كما تحرك المدرب بتبديلات لتنشيط الصفوف حيث شارك أمين سلامة وسفيان بوفال وروبيرت، وكاد عبد الله سيما أن يسجل التعادل، لكنه أهدر فرصة محققة.

انتبه الفريق الباريسي للخطر، ليضيف هدفا ثانيا أقرته تقنية الفيديو بعد جملة كربونية من الهدف الأول، لكن هذه المرة هز ميسي الشباك بعد مشاركة من إيكيتيكي وموكيلي. تنفس مدرب سان جيرمان، كريستوف جالتيه، الصعداء، ليقرر تنشيط الصفوف بإشراك كارلوس سولير وزايري إيمري مكان فابيان رويز وإيكيتيكي.

وواصل (ليو) ميسي إبداعه، حيث قدم تمريرة ذهبية لنيمار، ليسجل النجم البرازيلي هدفا، لكن فرحته لم تكتمل لاحتساب تسلل ضده. وفي الدقائق الأخيرة، تصدى برناردوني حارس مرمى أنجيه لفرصتين خطيرتين من ركلة حرة سددها نيمار، وضربة رأس للبرتغالي دانيلو بيريرا، ليكتفي حامل اللقب بثنائية في مرمى متذيل الترتيب.

 

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً