التخطي إلى المحتوى
الاسود تواجه الديوك في نصف نهائي كاس العالم 2022 | فرنسا تواجه المغرب بعد فوزها على انجلترا اليوم 10 ديسمبر 2022 كأس العالم قطر 
كورة لايف مباراة فرنسا وانجلترا

الاسود تواجه الديوك في نصف نهائي كاس العالم 2022 | فرنسا تواجه المغرب بعد فوزها على انجلترا اليوم 10 ديسمبر 2022 كأس العالم قطر

الاسود تواجه الديوك في نصف نهائي كاس العالم 2022 .. فرنسا تواجه المغرب بعد فوزها على انجلترا اليوم 10 ديسمبر 2022 كأس العالم قطر  اليوم السبت، الموافق 10 ديسمبر 2022، ومن المقرر أن تنطلق المباراة بين إنجلترا وفرنس في ربع النهائي من كأس العالم حيث يتصدر محركات البحث، إذ ينتظر عشاق الساحرة المستديرة انطلاق صافرة البداية لـ مباراة فرنسا ضد انجلترا في دور الـ 8 من كأس العالم 2022 لمشاهدتها.

 

فرنسا اليوم في كأس العالم 2022

يلا شوت بث مباشر هذا وقد فاز منتخب إنجلترا على منتخب السنغال 3-0 في دور الـ 16 ببطولة كأس العالم 2022، وانتزع بطاقة التأهل إلى الدور ربع النهائي من المونديال، فيما تغلب منتخب فرنسا على منتخب بولندا بنتيجة 3-1 في نفس الدور.

 

مباراة فرنسا في كأس العالم 2022 اليوم

وتفوق منتخب إنجلترا تاريخيًا على فرنسا في تاريخ المواجهات التي جمعتهما قبل الصدام الناري بينهما فى التاسعة مساء اليوم السبت، ضمن من منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم لكرة القدم 2022 في قطر.

 

تاريخ مواجهات فرنسا وانجلترا

ألتقى منتخبا إنجلترا وفرنسا في 31 مواجهة قبل مباراة ربع النهائي بالمونديال الليلة، كانت أول مباراة بينهما في مايو 1923 والتي انتهت بفوز الأسود الثلاثة بنتيجة 4-1حيث استغرق تسجيل أول هدف في المباراة 9 دقائق فقط بعدما استطاع البريطاني جاكي هيجان التقدم لفريقه.

انجلترا وفرنسا بث مباشر في ربع النهائي من كأس العالم يتصدر محركات البحث، إذ ينتظر عشاق الساحرة المستديرة انطلاق صافرة البداية لـ مباراة فرنسا ضد انجلترا في دور الـ 8 من كأس العالم 2022 لمشاهدتها.  ويملك منتخب إنجلترا سجلاً تاريخياً حافلاً قبل مباراة ربع النهائي أمام فرنسا، حيث استطاع الفوز في 17 مباراة والتعادل في 5 وتلقي الخسارة أمام الديوك في 9 لقاءات.

 

حكم مباراة فرنسا ضد انجلترا في مباراة ربع النهائي

اسندت الفيفا إدارة مباراة انجلترا وفرنسا في منافسات ربع النهائب من كأس العالم، إلى الحكم الدولي البرازيلي ويلتون سامبايو.

 

معلق مباراة انجلترا وفرنسا في المونديال

وسيكون «عصام الشوالي ويوسف سيف» هما معلقي مباراة انجلترا وفرنسا ضمن منافسات دور الـ 8 في كأس العالم 2022، وستذاع المباراة على beIN Sports Max 2 و4 beIN Sports Max، بالإضافة إلى قنوات بين سبورت المفتوحة.

إنجلترا Vs فرنسا.
البطولة : كأس العالم 2022 (ربع نهائي).
القنوات الناقلة : بي إن ماكس 2 .
الملعب : 1116 .
المعلق : عصام الشوالي .

 

مباراة فرنسا وإنجلترا  بتاريخ 10-12-2022 كأس العالم قطر

 

موعد المباراة :
10:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
9:00 مساءاً بتوقيت مصر .
10:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .
10:00 مساءاً بتوقيت الأردن.
10:00 مساءاً بتوقيت سوريا .
10:00 مساءاً بتوقيت لبنان .
10:00 مساءاً بتوقيت العراق .
9:00 مساءاً بتوقيت السودان .
10:00 مساءاً بتوقيت اليمن .
9:00 مساءاً بتوقيت ليبيا .
8:00 مساءاً بتوقيت تونس .
8:00 مساءاً بتوقيت الجزائر .
7:00 مساءاً بتوقيت المغرب .
11:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.
10:00 مساءاً بتوقيت البحرين.
11:00 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
10:00 مساءاً بتوقيت الكويت .
10:00 مساءاً بتوقيت قطر.
7:00 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
10:00 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
7:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

 

الاسود تواجه الديوك في نصف نهائي كاس العالم 2022

فرنسا تواجه المغرب بعد فوزها على انجلترا اليوم 10 ديسمبر 2022 كأس العالم قطر حيث ضربت فرنسا موعدا مع المنتخب المغربي في نصف نهائي بطولة كأس العالم 2022 المقامة حاليا في قطر، بفوزها على انجلترا 2-1 مساء السبت على ستاد البيت، في ختام الدور ربع النهائي.

وأحرز أوريلين تشواميني (17) وأوليفييه جيرو (78) هدفي فرنسا، في سجل هاري كين هدف انجلترا الوحيد من ركلة جزاء (54). وكان المنتخب الفرنسي، الطرف الأفضل في ربع الساعة الاول من اللقاء، وهدد مرمى منافسه في الدقيقة 11، عندما رفع أنتوان جريزمان عرضية متوسطة الارتفاع من الناحية اليمنى، غاص لها أوليفييه جيرو بطريقة فنية ليتابعها برأسه بين يدي الحارس جوردان بيكفورد.

 

لكن أفضلية المنتخب الفرنسي، أثمرت عن هدف السبق في الدقيقة 17، عندما مرر جريزمان الكرة إلى تشواميني الذي سددها من خارج منطقة الجزاء، على يمين الحارس. وحاول المنتخب الإنجليزي معادلة النتيجة سريعا

حيث مرر يوكايو ساكا كرة ماكرة إلى القائد هاري كين الذي تخلص بمرونة من المدافع دالوت اوباميكاونو، قبل أن يواجه الحارس هوجو لوريس الذي تصدى لانفراده في الدقيقة 23. وطالب لاعبو المنتخب الإنجليزي بركلة جزاء في الدقيقة 26، إثر عرقلة تعرض لها كين، لكن الحكم أمر بمواصلة اللعب بعد اللجوء إلى حكم تقنية الفيديو.

 

وجرب كين حظه بتسديدة من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 29، ارتدت من مدافع قبل أن يبعد لوريس خطرها، فيما أطلق نجم فرنسا كيليان مبابي تسديدة علت المرمى في الدقيقة 33. وكانت انجلترا الطرف الأفضل في ربع الساعة الأخير من الشوط الأول، دون أن تهدد مرمى فرنسا بشكل فعلي، وارتكزت هجماته على الطرف الأيمن من ناحية ساكا، لكن دفاع فرنسا كان سيد الموقف حتى نهاية الشوط.

 

ملخص الشوط الثاني

وبدا المنتخب الإنجليزي عازما على معادلة النتيجة سريعا في الشوط الثاني، وأطلق جود بيلينجهام تسديدة صاروخية، طار الحارس لوريس لإبعادها فوق المرمى بالدقيقة 47. وأحدثت ركلة ركنية نفذها فيل فودين، دربكة داخل منطقة جزاء فرنسا، لتصل إلى ديكلان رايس الذي لمس الكرة لتستقر بين يدي الحارس في الدقيقة 49. واحتسب الحكم ركلة جزاء للمنتخب الإنجليزي، بعد تعرض ساكا للعرقلة من قبل أوباميكانو، ونفذ كين الركلة بنجاح محرزا هدف التعادل في الدقيقة 54.

 

وكاد الفرنسيون يستعيدون تقدمهم سريعا، لكن الحارس بيكفورد أبعد خطر تسديدة لاعب الوسط أدريان رابيو في الدقيقة 55.وغافل ساكا دفاع فرنسا واقتحمه مراوغا من المنتصف، قبل أن يسدد كرة ضعيفة، لم يجد الحارس لوريس سعوبة في السيطرة عليها بالدقيقة 60، وبعدها بدقيقتين عاد ساكا لمشاكساته في الناحية اليمنى،

وقبل أن يمرر إلى كين الذي تمكن لوريس من التصدي لمحاولته. وأوشكت انجلترا على إحراز هدف التقدم في الدقيقة 72، عندما رفع هندرسون الكرة من ركلة حرة، على رأس هاري ماجواير الذي سددها قوية لتصطدم بالقائم.

وأرسل الظهير الأيسر الإنجليزي لوك شاو عرضية زاحفة، تابعها ساكا خفيفة وسط مضايقة، بجانب القائم البعيد في الدقيقة 72.وكاد جيرو يسجل هدفا لفرنسا في الدقيقة 77،

لكن محاولته الممزية إثر كرة مرسلة من عثمان ديمبيلي، تصدى لها بيكفورد باقتدار. لكن جيرو عوض بإحراز الهدف الثاني لفرنسا في الدقيقة 78، عندما تباع برأسعه عرضية دقيقة من زميله جريزمان.

 

ودخل كل من مايسون مونت ورحيم سترلينج إلى تشكيلة انجلترا، واحتسب الحكم ركلة جزاء ثانية لانجلترا بعد تعرض مونت للدقع من الخلف، لكن كين أطاح هذه الكرة بالكرة عاليا فوق المرمى.

ودخل ماركوس راشفورد إلى تشكيلة انجلترا في الدقائق الأخيرة، دون أن يحدث جديدا بعد 8 دقائق وقت بدل ضائع، وعلت ركبة حرة نفذها راشفورد، المرمى بقليل في الزفير الأخير.

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً