التخطي إلى المحتوى
شاهد الان فيديو فوز المغرب على البرتغال | نتيجة واهداف مباراة المغرب والبرتغال كورة لايف اليوم بتاريخ 10-12-2022 كأس العالم قطر
الشوط الثاني مباراة المغرب والبرتغال بث مباشر

شاهد الان فيديو فوز المغرب على البرتغال | نتيجة واهداف مباراة المغرب والبرتغال كورة لايف اليوم بتاريخ 10-12-2022 كأس العالم قطر


مباراة المغرب والبرتغال مباشر كأس العالم قطر 2022 يلا شوت المغرب والبرتغال يلا شوت بث مباشر المغرب ضد البرتغال كوره لايف مشاهدة مباراة المغرب والبرتغال مباشر تنطلق مساء اليوم السبت 10-12-2022 موعد مباراة المغرب والبرتغال ضمن مباريات ربع نهائي كأس العالم 2022، والتي تستضيفها أرضية ملعب الثمامة في العاصمة القطرية الدوحة في أول مباراة ربع نهائي في تاريخ كاس العالم يتأهل لها منتخب عربي.

 

مباراة المغرب والبرتغال في كأس العالم قطر 2022 يلا شوت

مشاهدة مباراة المغرب والبرتغال مباشر مباراة هامة وقوية ومواجهة من العيار الثقيل بانتظاركم مساء اليوم يأمل فيها كل من المنتخبين من أجل الفوز والتأهل للدور النصف نهائي من المونديال القطري 2022.مباراة المغرب والبرتغال.

 

فيديو مباراة المغرب والبرتغال يوتيوب 

المغرب والبرتغال يلا شوت بث مباشر المغرب ضد البرتغال كوره لايف خاصة المنتخب المغربي الذي يأمل في تحقيق مفاجأة أخرى بعد أن نجح في إقصاء المنتخب الإسباني في مباريات دور الثمن نهائي من كاس العالم 2022 ويأمل في مواجهة اليوم من أجل الاستمرار من أجل الوصول للكأس .

 

المغرب والبرتغال يلا شوت بث مباشر كوره لايف

المغرب والبرتغال يلا شوت بث مباشر كوره لايف في حين أن منتخب البرتغال هو الآخر يدخل مباراة اليوم بعد أن استطاع التغلب على منتخب سويسرا بستة أهداف مقابل هدف في دور الثانية في مباراة اعتبرها البرتغاليون سهلة ، وهو نفس الإحساس بأن مباراة المغرب ستكون مباراة سهلة بالنسبة لهمن ولكن من يدري هل ستكون المغرب لقمة سائغة أمام البرتغال.

العديد من مشجعي أسود الأطلس يتمنون الفوز لمنتخبهم متذكرين لقاء المغرب أمام إسبانيا في مونديال 1986 الذي اقيم في المكسيك والذي شهد فوز منتخب المغرب بثلاثة أهداف مقابل هدف (3-1).

 

القنوات الناقلة لمباراة المغرب والبرتغال ضمن ربع نهائي كاس العالم 2022

أما بخصوص القنوات الناقلة لمباراة المغرب والبرتغال فمن المنتظر أن تنقل المباراة على الهواء مباشرة عبر الناقل الحصري والوحيد لمباريات كأس العالم 2022 للشرق الأوسط وشمال أفريقيا وهي قنوات بي ان سبورت الرياضية وقنوات الكأس التابعة لها والتي تضم نخبة من أهم معلقين الوطن العربي وفيما يلي نقدم لكم أهم القنوات الناقلة والمعلقين عليها:

 

Arryadia TNT HD هشام فرج
Alkass EXTRA One HD خليل البلوشي
beIN Sports HD 1 Max جواد بدة
beIN Sports HD 3 Max علي محمد علي
أما لمتابعة أحداث مباراة المغرب والبرتغال عبر الهواتف الذكية والتطبيقات فيكم تحميل التطبيقات التابعة لمجموعة قنوات بي ان سبورت الرياضية وهي كالتالي:

beIN Sports Connect
TOD App – beIN SPORTS

المغرب Vs البرتغال.
البطولة : كأس العالم 2022 (ربع نهائي).
القنوات الناقلة : الكأس إكسترا 1 .
الملعب : 1333 .
المعلق : خليل البلوشي .

 

موعد مباراة المغرب والبرتغال ضمن ربع نهائي كاس العالم 2022

موعد المباراة :
6:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
5:00 مساءاً بتوقيت مصر .
6:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .
6:00 مساءاً بتوقيت الأردن.
6:00 مساءاً بتوقيت سوريا .
6:00 مساءاً بتوقيت لبنان .
6:00 مساءاً بتوقيت العراق .
5:00 مساءاً بتوقيت السودان .
6:00 مساءاً بتوقيت اليمن .
5:00 مساءاً بتوقيت ليبيا .
4:00 مساءاً بتوقيت تونس .
4:00 مساءاً بتوقيت الجزائر .
3:00 مساءاً بتوقيت المغرب .
7:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.
6:00 مساءاً بتوقيت البحرين.
7:00 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
6:00 مساءاً بتوقيت الكويت .
6:00 مساءاً بتوقيت قطر.
3:00 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
6:00 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
3:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

 

شاهد الان فيديو فوز المغرب على البرتغال

نتيجة واهداف مباراة المغرب والبرتغال كورة لايف اليوم بتاريخ 10-12-2022 كأس العالم قطر  حيث سطر منتخب المغرب إنجازا تاريخيا ببلوغ نصف نهائي كأس العالم (قطر 2022)، بعد الفوز على البرتغال بنتيجة (1-0)، مساء اليوم السبت، ضمن منافسات ربع النهائي. ويدين الأسود بهذا الفوز ليوسف النصيري، صاحب هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 42.

 

بهذا الانتصار، يصبح المغرب أول منتخب عربي وإفريقي يصل لنصف نهائي المونديال طوال تاريخه، لينتظر الفائز من مواجهة إنجلترا وفرنسا. بدأت المباراة بضغط من البرتغال، حيث سدد جواو فيليكس رأسية تصدى لها ببراعة الحارس ياسين بونو في الدقيقة 4.

 

ومن ركلة ركنية للمغرب، جاء الرد بتسديدة رأسية ليوسف النصيري مرت أعلى العارضة الأفقية في الدقيقة 6. وحاول حكيم زياش نجم المغرب، تهديد مرمى البرتغال بتسديدة من خارج منطقة الجزاء، مرت بجانب القائم الأيسر في الدقيقة 17. وأرسل حكيم زياش كرة عرضية داخل منطقة جزاء البرتغال، نحو النصيري، الذي سدد كرة رأسية غير متقنة في الدقيقة 25.

وأرسل جواو فيليكس كرة قوية على حدود منطقة الجزاء، ارتطمت بجواد اليميق مدافع المغرب، ومرت أعلى العارضة الأفقية لمرمى ياسين بونو في الدقيقة 30. وصوب سفيان بوفال لاعب منتخب المغرب كرة قوية من خارج منطقة الجزاء، تصدى لها الحارس كوستا في الدقيقة 35.

ونجح النصيري في تسجيل هدف التقدم بالدقيقة 42، حيث تلقى كرة عرضية من الطرف الأيسر عبر يحيي عطية الله، ارتقى لها ببراعة ووضع الكرة في الشباك. وكاد برونو فيرنانديز أن يسجل التعادل للبرتغال في الدقيقة 45، بتسديدة قوية ارتطمت بالعارضة الأفقية لمرمى ياسين بونو، لينتهي الشوط الأول بتقدم المغرب بهدف دون رد.

 

وفي بداية الشوط الثاني، حصل المغرب على ركلة حرة مباشرة نفذها حكيم زياش بكرة عرضية في المنطقة، خرج الحارس كوستا ليتصدى لها وتصطدم بجواد، قبل أن تتحول في النهاية لركلة مرمى بالدقيقة 49.

وكاد جونكالو راموس أن يعادل النتيجة لمنتخب البرتغال، إذ تلقى كرة عرضية من الطرف الأيمن، وارتقى وسدد كرة رأسية مرت بمحاذاة القائم الأيسر لمرمى ياسين بونو في الدقيقة 58. وصوب برونو كرة قوية من على حدود منطقة الجزاء، مرت أعلى العارضة الأفقية في الدقيقة 64. وتألق ياسين بونو في التصدي لتسديدة خطيرة مقوسة من جواو فيليكس في الدقيقة 82، وحولها إلى الركنية.

 

 

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً