التخطي إلى المحتوى
البرازيل وكرواتيا بث مباشر | مباراة كرواتيا والبرازيل مباشر اليوم الجمعة بتاريخ 9-12-2022 كورة اون لاين كأس العالم قطر
البرازيل وكرواتيا بث مباشر

البرازيل وكرواتيا بث مباشر | مباراة كرواتيا والبرازيل مباشر اليوم الجمعة بتاريخ 9-12-2022 كورة اون لاين كأس العالم قطر حيث تترقب الجماهير موعد مباراة البرازيل وكرواتيا، في أول مباريات ربع نهائي كأس العالم 2022، والمقرر مساء الجمعة 9 ديسمبر الجاري.

البرازيل وكرواتيا بث مباشر .. سيكون منتخب البرازيل على موعد مع مباراة صعبة أمام نظيره منتخب كرواتيا، اليوم الجمعة، على ملعب المدينة التعليمية، في دور الثمانية ببطولة كأس العالم لكرة القدم قطر 2022، والتي تختتم منافستها يوم 18 ديسمبر2022.

 

مباراة كرواتيا والبرازيل مباشر اليوم

وكون منتخب البرازيل تأهل إلى ربع نهائي كأس العالم قطر 2022 بعدما قدم مباراة مميزة أمام منتخب كوريا الجنوبية في الدور ثمن النهائي، وحقق انتصارًا كبيرًا بأربعة أهداف مقابل هدف واحد.

اما منتخب كرواتيا فقد حصل على بطاقة العبور إلى ربع نهائي كأس العالم لكرة القدم قطر 2023 بصعوبة، حيث انتصر على منتخب اليابان بركلات الترجيح في المباراة التي انتهت أشواطها الأصلية والإضافية بالتعادل بهدف لكل فريق.

البرازيل وكرواتيا بث مباشر

واليوم يطمح منتخب البرازيل في مباراة اليوم أمام منتخب كرواتيا إلى مواصلة مشواره في رحلة البحث عن اللقب السادس في تاريخه ببطولة كأس العالم لكرة القدم قطر 2022، حيث يمتلك السيلساو 5 ألقاب في كأس العالم لكرة القدم قطر 2022.

مباراة اليوم هي مفصلية ولهذا سيدخل منتخب البرازيل المباراة أمام منتخب كرواتيا، وهو يتسلح بعدد كبير من النجوم المحترفين في أكبر الفرق الأوروبية، ويأتي على رأسهم النجم نيمار دا سيلفا لاعب فريق باريس سان جيرمان، والذي عاد للمشاركة مع السيلساو في المباراة السابقة أمام كوريا الجنوبية.

 

مباراة البرازيل ضد كرواتيا اليوم في كأس العالم 2022

مباراة البرازيل ضد منتخب كرواتيا اليوم في كأس العالم لكرة القدم 2022 في قطر ضمن الدور ربع النهائي، تنطلق في تمام الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، الثالثة بتوقيت جرينتش، السادسة بتوقيت مكة المكرمة والدوحة. ستنقل مباراة منتخب البرازيل ضد منتخب كرواتيا عبر شاشة قناة بي إن سبورتس وقناة الكاس، وقناة الهوية اليمنية المفتوحة.

 

 مشوار البرازيل  وكرواتيا في كأس العالم 2022

منتخب البرازيل تأهل في دور المجموعات عن المجموعة السابعة في مسابقة كأس العالم، باحتلال المركز الأول برصيد 6 نقاط، وفي دور الستة عشر، نجح في الفوز على نظيره كوريا الجنوبية بأربعة أهداف مقابل هدف.

اما مشوار كرواتيا في كأس العالم 2022 تأهل منتخب كرواتيا عن المجموعة السادسة، بعد احتلال المركز الثاني برصيد 5 نقاط خلف المغرب صاحب المركز الأول برصيد 7 نقاط، وتمكن من الانتصار على اليابان بركلات الترجيح بنتيجة 3 – 1 في لقاء الستة عشر بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بهدف لكل منهما.

 

كرواتيا والبرازير مباشر اليوم في كأس العالم

يقوم التونسي رؤوف خليف بالتعليق على مبارة البرازيل وكرواتيا عبر شاشة قناة بي إن سبورتس، بينما يعلق خليل البلوشي على المباراة عبر قناة الكاس.

كرواتيا Vs البرازيل .

البطولة : كأس العالم 2022 (ربع نهائي).
القنوات الناقلة : beIN Max 1 .
الملعب : 1036 (أرضية ) .

موعد المباراة :

6:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
5:00 مساءاً بتوقيت مصر .
6:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .
6:00 مساءاً بتوقيت الأردن.
6:00 مساءاً بتوقيت سوريا .
6:00 مساءاً بتوقيت لبنان .
6:00 مساءاً بتوقيت العراق .
5:00 مساءاً بتوقيت السودان .
6:00 مساءاً بتوقيت اليمن .
5:00 مساءاً بتوقيت ليبيا .
4:00 مساءاً بتوقيت تونس .
4:00 مساءاً بتوقيت الجزائر .
3:00 مساءاً بتوقيت المغرب .
7:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.
6:00 مساءاً بتوقيت البحرين.
7:00 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
6:00 مساءاً بتوقيت الكويت .
6:00 مساءاً بتوقيت قطر.
3:00 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
6:00 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
3:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

 

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً