التخطي إلى المحتوى
الشوط الثاني مباراة الهلال ونيوكاسل يونايتد بث مباشر اليوم الخميس الموافق 8 ديسمبر 2022 في موسم الدرعية
الهلال ونيوكاسل يونايتد بث مباشر اليوم

 مباراة الهلال ونيوكاسل يونايتد بث مباشر اليوم الخميس الموافق 8 ديسمبر في موسم الدرعية حيث يستضيف الهلال السعودي نظيره نادي نيوكاسل للعب مباراة ودية ضمن فعاليات موسم الدرعية 2022 اليوم الخميس 8 ديسمبر .

وكون مباراة الهلال ضد نيوكاسل يونايتد تحظى باهتمام إعلامي وجماهيري كبير حيث أن الناديين من أعرق الأندية ويمتلكان قاعدة جماهيرية كبيرة محليا وعالميا.

بث مباشر الهلال ونيوكاسل يونايتد الان Al-Hilal vs Newcastle United

مباراة الهلال ونيوكاسل يونايتد المواجهة النارية التي ستجمع بين الفريقين، في افتتاحية موسم الدرعية للنسخة الثانية له، مستغلاً فترة التوقف الدولي في العالم بأكمله بسبب اجراء فعاليات كأس العالم 2022 قطر.

مواجهة قوية ستجمع بين الزعيم ونيوكاسل مباراة ودية لكن سيخرج كلاً منهما باستفادة كبيرة، ابرزها وهي عودة الانسجام الذي سيكون منعدم بين اللاعبين وبعضهم لعدم المشاركة في اي مباريات رسمية او ودية طيلة الايام الماضية، لنتابع من سيكون له الكلمة العليا في القمة الخليجية الانجليزية الموعودين بها اليوم.

 

مشاهدة مباراة الهلال ونيوكاسل يونايتد بث مباشر

 

حيث لم يفصلنا سوي عشر ايام فقط علي نهاية المونديال القطري الجاري، حيث سيلتقي الهلال بخصم قوي وهو نيوكاسل يونايتد الذي استغل بأن الفريق الانجليزي يعسكر في المملكة العربية السعودية وتم الاتفاق علي عقد مواجهة تجمع بينهما، ووافق الفريق ورحب بالامر، وكان الهلال لعب امام ألميريا الاسباني وقد حقق مفاجأة بالفوز عليه لكنها لعبت قبل انطلاقة الموسم في معسكر زعيم آسيا بأسبانيا.

الهلال الذي تغيرت فكرته عن المواجهات الودية والتحضيرية بشكل عام، واصبح يواجه فرق عالمية، لكي يخرج من اللقاءات باستفادة حقيقية وهو ما حدث اليوم سيواجه فريق اول مرة يقابله في تاريخة تقريباً.

وسيحصل لاعبيه علي خبرات كثيفة منها، بث مباشر الهلال تويتر وتعتبر هذه المباراة احدى استعدادات الهلال تمهيداً لقرب عودة الدوري السعودي من جديد .

 

الهلال ونيوكاسل يونايتد بث مباشر  يلا شوت

بث مباشر الهلال ونيوكاسل يلا لايف، يريد الهلال بآن يآخذ بثآر مواطنه اتحاد جدة حيث سبق وان التقي العميد امام نيوكاسل يونايتد وكان قبل انطلاقة الموسم وتعرض للهزيمة بهدفين مقابل هدف وحيد، ليأتي الدور علي الزعيم فهل يتكرر الامر ام يثبت الزعيم لنيوكاسل بأن الفرق السعودية قوية ويلقنه درس قاسي بالفوز عليه؟ علي اي حال سنتابع خلال ساعات قليلة ما سيحدث، كان هناك اقبال كثيف من قبل الجماهير علي شراء التذاكر التي تم طرحها من قبل اللجنة المنظمة.

 

مباراة الهلال ونيوكاسل يونايتد بث مباشر اليوم

واسعارها كانت تبدأ من 25 حتي 75 ريال سعودي، والتذكرة الفضية كان سعرها 1500 ريال سعودي، واشار المنظمين بأن اقتراب نفاذ جميع التذاكر التي طرحت، الامر الغير متوقع حدوثه.  وسيعمل لاعبي الهلال علي تقديم مباراة متميزة في الاطلالة الاولي علي جماهيره بعد غياب ايام عديدة عن المشاركة، بث مباشر الهلال ونيوكاسل بدون تقطيع.

 

مباراة الهلال ونيوكاسل يونايتد بث مباشر اليوم

يلعب الهلال ونيوكاسل يونايتد علي لقب كأس الدراعية 2022 الودية حيث إذا فاز اي فريق بها لن يتم احتسابها من بطولات الثنائي، فهي مواجهة تبقي ودية تقام للاستفادة منها من الناحية التسويقية ليس اكثر، تجمع بين بطل كأس الامير محمد بن سلمان النسخة الماضية، وبين نيوكاسل الحصان الاسود للدوري الانجليزي العام السابق.

وقد وافق الثنائي علي ان يكونوا طرفين اللقاء، لانهم يعلموا بأنها ستكون مواجهة قوية ومرتقبة من قبل الجماهير، لكن يري الناقد الرياضي عبد العزيز الزلال عكس ذالك تماماً، حيث اشار بأن الزعيم لن يستفيد من اللقاء نظراً للإصابات الكثيرة التي توجد في صفوفه،

 

 

يلا شوت بث مباشر الهلال ونيوكاسل

استعاد الهلال اللاعبين الاجانب والدوليين الذي كان يفتقدهم طيلة الايام الماضية لمشاركتهم مع منتخبات بلادهم في المونديال، حيث تم التأكد من ان الاجانب سيبدئوا موقعة نيوكاسل يونايتد بصورة اساسية.

حيث سيتم الاعتماد عليهم وسط غياب اكثر من لاعب محلي بالقوام الاساسية، وتدرب اللاعبين امس الاربعاء في عقل دارهم تحت قيادة رامون دياز الذي قاد المران بنفسه وكان هناك جمل تكتيكية يتم التدريب عليها، بجانب تدريبات بدنية في صالة الجيم من اجل رفع المعدل البدني الخاص بهم الذي انخفض نتيجة المشاركة في لقاءات قوية بكأس العالم،.

لكن التشكيلة المتوقعة لزعيم آسيا لم يستطيع احد ان يتوقعها او حتي ملامحها، حيث رفض المدرب البرتغالي ان يكشف في المؤتمر الصحفي عن العناصر الذي سيبدأ بها الديربي، ماتش الهلال ونيوكاسل بث مباشر live.

 

بث مباشر الهلال ونيوكاسل الاسطورة

الموج الازرق علي موعد مع مباراة تاريخية اليوم تجمع بين وبين نيوكاسل الذي بدأ يتعاون ويتشارك مع اندية سعودية في مباريات تحضيرية كثيراً، ويأتي ذالك بعدما تغيرت ملكيته إلي احد المستثمرين السعوديين، وبعدها تم النهوض بالفريق واصبح يحقق نتائج جيدة بالبريميرليج، بث مباشر الهلال تويتر الاسطورة اليوم.

 

مباراة الهلال ونيوكاسل بث مباشر يلا شوت

تقام مباراة الهلال ونيوكاسل يونايتد بث مباشر اليوم الخميس الموافق 8 ديسمبر، في تمام الساعة الثامنة مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وإليكم موعد اللقاء بتوقيت الدول العربية المختلفة، رابط مشاهدة مباراة الهلال ونيوكاسل بث مباشر يوتيوب.

الهلال Vs نيوكاسل يونايتد.
البطولة : مباراة ودية .
القنوات الناقلة : SSC SPORT 1HD .
الملعب : 156 .
المعلق : فهد العتيبي .

 

موعد المباراة :
8:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
7:00 مساءاً بتوقيت مصر .
8:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .
8:00 مساءاً بتوقيت الأردن.
8:00 مساءاً بتوقيت سوريا .
8:00 مساءاً بتوقيت لبنان .
8:00 مساءاً بتوقيت العراق .
7:00 مساءاً بتوقيت السودان .
8:00 مساءاً بتوقيت اليمن .
7:00 مساءاً بتوقيت ليبيا .
6:00 مساءاً بتوقيت تونس .
6:00 مساءاً بتوقيت الجزائر .
5:00 مساءاً بتوقيت المغرب .
9:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.
8:00 مساءاً بتوقيت البحرين.
9:00 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
8:00 مساءاً بتوقيت الكويت .
8:00 مساءاً بتوقيت قطر.
5:00 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
8:00 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
5:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

 

 

 

نخلي من خلال موقع الرقيب برس المسئولية القانونية عن المحتوي المرئي المستعان به في المقالات حيث تمتلك شبكة قنوات SSC السعودية، ومنصة shahid vip حقوق نقل اللقاء بشكل حصري، انما ترجع المسئولية القانونية علي عاتق الطرف الثالث الذي سمح بمشاركة البث.

 

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً