التخطي إلى المحتوى
استعدادا لخليجي 25 | سكوب يستبعد عشرة لاعبين من قائمة المعسكر الخارجي للمنتخب ويستدعي ستة نت ابناء الجالية اليمنية
استعدادا لخليجي 25

استعدادا لخليجي 25  | سكوب يستبعد عشرة لاعبين من قائمة المعسكر الخارجي للمنتخب ويستدعي ستة نت ابناء الجالية اليمنية

استعدادا لخليجي 25 المنتخب اليمني يواصل معسكره الخارجي الأول، المقام حاليًا في مصر، بقيادة المدرب التشيكي ميروسلاف سكوب، ومساعده اليمني محمد الزريقي، استعدادا لخليجي 25، التي تستضيفها مدينة البصرة، خلال يناير/ كانون الثاني المقبل، وسط حماس وتنافس شديد بين اللاعبين.

هذا وقد قرر المدير الفني للمنتخب اليمني الأول، التشيكي ميروسلاف سكوب، استبعاد عشرة لاعبين من قائمة المعسكر الخارجي للمنتخب، الذي بدأه الخميس الماضي في مصر استعدادا للمشاركة في بطولة خليجي 25 المقرر انطلاقها يوم 6 يناير/كانون الثاني المقبل في البصرة العراقية.

وجاءت قائمة المستبعدين كالتالي:

محسن قراوي، حيدر أسلم، جلال الجلال، عبدالعزيز خميس، أحمد سعيد، تامر سنان، سالم مطران، نوح الجبلي، أيمن الشرعي، أسامة الصهيبي.

وهذا الاستبعاد وهو الأول من معسكر القاهرة، حيث تم تقليص عدد اللاعبين الموجودين في المعسكر إلى 29 لاعبا منهم ستة لاعبين من أبناء الجالية اليمنية في الولايات المتخذة الأمريكية و21 لاعبا من القائمة الأولية التي اختارها مساعد المدرب لمعسكر عدن إضافة الى الحارس محمد أمان الذي التحق بالمعسكر في القاهرة بعد أن أكمل رحلته العلاجية.

الجدير بالذكر انه قد التحق 6 لاعبين من أبناء الجالية اليمنية في أمريكا بمعسكر منتخب اليمن الأول لكرة القدم، المقام حاليا في مصر.  ويستعد المنتخب اليمني لخوض منافسات كأس الخليج “خليجي 25” تحت قيادة المدرب التشيكي ميروسلاف سكوب.

وضم سكوب السداسي:

أسامة الصهيبي، نوح الجبلي، أيمن الشرعي، هارون الزبيدي، محمد الجرادي، علي العمري‏.

وبهذا يصبح عدد اللاعبين المتواجدين حاليا في المعسكر 39 لاعبا في مختلف المراكز منهم 4 حراس مرمى.

ويواصل منتخب اليمن تدريباته في معسكره الخارجي الذي بدأ الخميس الماضي في منتجع الأسيوطي الرياضي بالقرب من مدينة الفيوم المصرية إلى الجنوب من مدينة القاهرة بحوالي 100 كيلومتر.

وأوقعت قرعة كأس الخليج التي ستنطلق في مدينة البصرة مطلع العام المقبل، المنتخب اليمني ضمن المجموعة الأولى التي تضم عمان والسعودية والعراق.

ومن المقرر أن يخوض المنتخب اليمني أول مباراة له في كأس الخليج العربي لكرة القدم أمام المنتخب السعودي يوم 6 يناير/كانون الثاني القادم في مدينة البصرة.

التعليقات

اترك تعليقاً