التخطي إلى المحتوى
المغرب يفوز على كندا ويبيض وجوه العرب | ملخص نتيجة واهداف مباراة المغرب وكندا وتأهل تاريخي لثمن نهائي كاس العالم اليوم بتاريخ 01-12-2022 قطر
مباراة المغرب وكندا بث مباشر

المغرب يفوز على كندا ويبيض وجوه العرب | ملخص نتيجة واهداف مباراة المغرب وكندا وتأهل تاريخي لثمن نهائي كاس العالم اليوم بتاريخ 01-12-2022 قطر

مباراة المغرب وكندا بث مباشر كورة لايف بتاريخ 01-12-2022 كأس العالم قطر يأتي ضمن جدول مباريات الحدث العالمي الضخم مونديال قطر.

مباراة المغرب وكندا بث مباشر

مصحوبًا بالتشجيع الكروي العربي والعالمي من مشجعي كل فريق. فتندرج هذه المواجهة النهائية ضمن موعد مباريات المجموعة السادسة والتي يلتقي فيها المنتخب المغربي مع نظيره منتخب كندا وجهًا لوجه يوم الخميس 1 ديسمبر في كأس العالم 2022. فما هي تفاصيل لقاء Canada VS Morocco، وكيف يمكن مشاهدة المباراة بشكل مباشر؟

 مباراة كندا والمغرب بث  مباشر

ويمكن لعشاق كرة القدم من المشجعين؛ مشاهدة تحدي أسود الأطلس المغربي في مباراته المرتقبة أمام كندا من خلال موقع فهرس الرياضي الذي يقدم بث مباشر عند انطلاق موعد اللقاء، مع وجود تنافس قوي بين الفريقين للفوز والتأهل إلى دور ثُمن النهائي.

 المغرب وكندا في مونديال قطر 2022

مباراة Canada VS Morocco حيث يلتقي المنتخب الكندي مع نظيره المغربي لكرة القدم في الجولة الثالثة التي تندرج في المجموعة (و) للانتقال لدور ال16 من بطولة كأس العالم، على أرض ملعب الثمامة سادس ملاعب مونديال قطر، الذي يوجد على مسافة 12 كم جنوبًا من قلب الدوحة عاصمة دولة قطر.

ويدخل أسود الأطلس المغربي بموقف قوي، حيث فاز في مباراة الجولة الثانية وتعادل بالجولة الأولى. بينما تدخل كندا بموقف حرج ورصيده صفر فلم تحقق أي هداف خلال البطولة.

 

كندا Vs المغرب.
البطولة : كأس العالم 2022 (دور المجموعات – الجولة الثالثة).
القنوات الناقلة : beIN Sport Max1 .
الملعب : 1333 .
المعلق : لم يحدد بعد .

كما أن تاريخ موعد مباراة المغرب وكندا في كأس العالم هو 1-12-2022 الموافق يوم الخميس، وكذلك فإن توقيت مباراة المغرب وكندا بتوقيت غرينتش يأتي في الساعة الثالثة مساءً، وينتظر الكثير من مشجعي كرة القدم موعد مباراة كندا والمغرب الذي يتم فيه انطلاق الحدث وإذاعته في الأوقات التالية:

موعد المباراة :
6:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
5:00 مساءاً بتوقيت مصر .
6:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .
6:00 مساءاً بتوقيت الأردن.
6:00 مساءاً بتوقيت سوريا .
6:00 مساءاً بتوقيت لبنان .
6:00 مساءاً بتوقيت العراق .
5:00 مساءاً بتوقيت السودان .
6:00 مساءاً بتوقيت اليمن .
5:00 مساءاً بتوقيت ليبيا .
4:00 مساءاً بتوقيت تونس .
4:00 مساءاً بتوقيت الجزائر .
3:00 مساءاً بتوقيت المغرب .
7:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.
6:00 مساءاً بتوقيت البحرين.
7:00 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
6:00 مساءاً بتوقيت الكويت .
6:00 مساءاً بتوقيت قطر.
3:00 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
6:00 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
3:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

المغرب يفوز على كندا ويبيض وجوه العرب

نتيجة واهداف مباراة المغرب وكندا وتأهل تاريخي لثمن نهائي كاس العالم اليوم بتاريخ 01-12-2022 قطر حيث بيض منتخب المغرب وجوه العرب اليوم وتأهل لثمن نهائي بطولة كأس العالم قطر 2022، بعد الفوز على كندا (2-1)، اليوم الخميس، على ستاد الثمامة ضمن الجولة الثالثة لدور المجموعات.

سجل للأسود حكيم زياش في الدقيقة (4)، ويوسف النصيري في الدقيقة (34)، يينما سجل لكندا نايف أكرد بالخطأ في مرماه في الدقيقة (44).

وتصدر منتخب الأسود المجموعة السادسة برصيد 7 نقاط، ورافقه المنتخب الكرواتي وصيف المجموعة ب 5 نقاط، ليكرر إنجاز تأهله التاريخي من الصدارة في مونديال 1986. وبات المغرب المنتخب العربي الوحيد الذي بلغ ثمن نهائي مونديال قطر، بعد خروج قطر وتونس والسعودية من مرحلة المجموعات.

لم يتأخر المنتخب المغربي عندما استفاد حكيم زياش من خطأ للحارس بورخان الذي حاول إبعاد الكرة، لكنه وضعها أمام نجم الأسود الذي استغل خروج الحارس وسددها في الشباك من مسافة بعيدة، مسجلا الهدف الأول. وواصل المنتخب المغربي ضغطه، خصوصا من الجهتين اليمنى بواسطة زياش، ومن الجهة اليسرى من بوفال.

الدقيقة (16)، عرفت أول فرصة خطيرة للمنتخب الكندي، بعد انطلاقة من الجهة اليمنى، لتصل الكرة إلى بوشنان الذي كان أمام المرمى، وتابع الكرة دون أن يلمسها. وفي الدقيقة (24)، أضاف المنتخب المغربي الهدف الثاني بعد تمريرة من حكيمي للنصيري الذي انطلق في مربع العمليات، ومن تسديدة أرضية هز شباك المنتخب الكندي.

 

وقد عجز المنتخب الكندي في الوصول لمرمى الحارس ياسين بونو، أمام الضغط الذي مارسه لاعبو منتخب المغرب. وفي الدقيقة (34)، جاءت محاولة جيدة من الجهة اليمنى قادها زياش ومرر لصابيري، الذي سدد أمام المرمى، غير أن أحد المدافعين تصدى للكرة وهي في طريقها للمرمى.

وشهدت الدقيقة (44) انسلالا جيدا من الجهة اليسرى عن طريق سام أديكوجب ومرر كرة أرضية في مربع العمليات، لكن مسارها تغير بعد أن لمسها نايف أكرد وسجل بالخطأ في المرمى المغربي. وسجل بعدها النصيري هدفا في الوقت بدلا من الضائع، لكن الحكم البرازيلي رفاييل كلاوس ألغاه بداعي التسلل.

 

ملخص الشوط الثاني

دخل المنتخب الكندي في الشوط الثاني مهاجما، وترك المنتخب المغربي له المبادرة والاستحواذ على الكرة، لذلك بحث عن الوصول لمرمى الحارس بونو. وكاد جينيور أن يسجل الهدف بعد متابعة جيدة للكرة من تمريرة ألفونسو، إذ مرت محادية.

وقام المدرب وليد الركراكي مدرب المغرب، بتغييرين.. إذ أشرك سليم أملاح وزكرياء أبو خلال بدلا من عبدالحميد صابيري وسفيان بوفال. وشهدت الدقيقة 72، فرصة خطيرة للمنتخب الكندي، من رأسية أديبا، حيث ردت العارضة الكرة.

وأشرك الركراكي حمد الله، وجواد ياميق بدلا من حكيم زياش وعز الدين أوناحي في الدقيقة (77)، وكاد الحارس بونو أن يرتكب خطأ فادحا بعد أن ضاعت منه الكرة أمام لاعب كندي، قبل أن يتدارك وينقض عليها. ولم يستغل حمد الله هجمة مرتدة، حيث احتفظ بالكرة ولم يمرر لبو خلال الذي كان وحيدا أمام المرمى.

وسيواجه منتخب المغرب في دور ثمن النهائي صاحب المركز الثاني من المجموعة الرابعة، التي تضم إسبانيا وألمانيا واليابان وكوستاريكا.

بيض الله وجوهكم يا اسوووود .

 

 

 

 

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً