التخطي إلى المحتوى
الأرجنتين تفوز على بولندا ويتأهلان سويا الى ثمن نهائي المونديال | كورة لايف ملخص مباراة الارجنتين وبولندا اليوم بتاريخ 30-11-2022 في قمة مباريات كاس العالم قطر
الارجنتين وبولندا بث مباشر

كورة لايف ملخص مباراة الارجنتين وبولندا اليوم بتاريخ 30-11-2022 في قمة مباريات كاس العالم قطر

مباراة الارجنتين وبولندا بث مباشر كورة اون لاين كاس العالم قطر 30-11-2022 قمة نارية مباراة الارجنتين وبولندا؛ تتجه الأنظار إلى مواجهة القمة في الجولة الأخيرة لحساب المجموعة الثالثة من منافسات كأس العالم فيفا قطر 2022، والتي ينتظرها عشاق التانغو الأرجنتيني ممنين النفس بحجز منتخبهم المفضل بطاقة التأهل عن هذه المجموعة الصعبة. أما عن منتخب بولندا فهو يسعى للحصول على نقطة واحدة على الأقل لضمان التأهل أو لما لا الحفاظ على صدارة المجموعة.

 

مباراة الارجنتين وبولندا بث مباشر

يبحث الكثير من المغرمين بمتابعة البطولة الأعرق في العالم عن طريقة لمتابعة مباريات منتخباتهم المفضلة في العرس الكروي الكبير بنسخته العربية. إن كنت واحداً من أولئك المتلهفين لحضور مباراة منتخب بولندا ونظيره الأرجنتيني ما عليك سوى الاحتفاظ بالرابط الذي سنقوم بإضافته في هذا الفقرة قبل بداية المباريات في إطار خدمات الفهرس الرياضي لعشاق الساحرة المستديرة من المحيط إلى الخليج.

 

مباراة الارجنتين وبولندا -Argentina vs poland 30-11-2022 والآن سوف نقدم لكم أهم التفاصيل مع القنوات الناقلة والتشكيل في القمة المنتظرة بين التانغو بقيادة ميسي والنسور البيضاء بقيادة ليفاندوفسكي.

 

الملعب الذي ستقام به مباراة الارجنتين وبولندا

من المقرر استضافة ملعب 974 لمجريات هذه المواجهة وهو من الملاعب المميزة التي تم بناؤها خصيصاً لبطولة كأس العالم قطر 2022 والملفت بهذا الاستاد هو تشييده من 974 حاوية شحن بحري وهو نفس الرقم الذي يرمز لنداء قطر الهاتفي الدولي.

 

 القنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين وبولندا

من المعروف أن شبكة (bein sport live) قد حصلت مسبقاً على الحقوق الحصرية لمباريات كأس العالم فيفا قطر 2022 بالإضافة إلى قنوات الكأس التي ستنقل هي الأخرى وقائع المونديال العربي، إليكم أبرز القنوات التي ستنقل المواجهة المشتعلة:

 

السعودية Vs المكسيك.

البطولة : كأس العالم 2022 (دور المجموعات – الجولة الثالثة).

القنوات الناقلة : beIN Sport Max1 .

بي إن سبورتس ماكس HD.

الكاس إكسترا.

المنصة الرقمية لشبكة bein sports live.

 

تشكيلة منتخبي بولندا والأرجنتين

يتطلع مدربا الفريقين إلى الظفر بنقاط المباراة وترك الحسابات جانباً لحجز بطاقة التأهل عن المجموعة C، وهذا ما يتطلب اختيار دقيق للتشكيلة والرسم التكتيكي. إليكم الأسماء التي من المحتمل رؤيتها على البساط الأخضر:

 

تشكيلة الأرجنتين ضد بولندا

يسعى ليونيل سكالوني للاستفادة من الروح المعنوية العالية لدى لاعبيه بعد الفوز المنطقي على المكسيك في الجولة الماضية، والذي جاء بعد تغييرات في التشكيل الذي بدأ به التانغو المونديال أمام السعودية. وقد تبدأ الأرجنتين المباراة بالأسماء الآتية:

 

حارس المرمى مارتينيز

خط الدفاع مونتييل – أوتامندي – اكونييه – ليساندرو مارتينيز

وسط الميدان دي ماريا – دي باول – رودريغيز – ماك اليستر

الهجوم ليونيل ميسي – لاوتارو مارتينيز

 

تشكيلة منتخب بولندا

يسعى تشيسلاف مشينيفيتش المدير الفني للنسور البيضاء لتحقيق نتيجة إيجابية أمام منتخب التانغو حيث يكفيه التعادل لاقتناص التأهل. أما إذا كان يسعى للصدارة دون النظر لنتيجة المباراة الثانية التي تقام بنفس التوقيت فيتوجب عليه الفوز بأي نتيجة. أما التشكيلة المتوقعة للمنتخب البولندي فهي على الشكل التالي:

 

حراسة المرمى تشيزني

خط الدفاع كاش – غليك – كيور – بريزيسكي

وسط الميدان زيلنسكي – بيليك – كريشوياك – فرانكوفسكي – ميليك

رأس الحربة ليفاندوفسكي

 

موعد مباراة السعودية والمكسيك بكأس العالم قطر 2022

 

مشاهدة مباراة السعودية والمكسيك بث مباشر بتاريخ 30-11-2022 كأس العالم 2022 موعد لقاء بولندا والأرجنتين من المقرر إقامة هذه المواجهة الحديدية بين التانغو والنسور البيضاء يوم الأربعاء الموافق 30 تشرين الثاني نوفمبر (30 – 11 – 2022) في تمام الساعة العاشرة ليلاً بتوقيت العاصمة القطرية (DOHA). إليكم توقيت اللقاء حسب المنطقة الزمنية في المنطقة العربية والعالم:

 

موعد المباراة :

10:00 مساءاً بتوقيت السعودية .

9:00 مساءاً بتوقيت مصر .

10:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .

10:00 مساءاً بتوقيت الأردن.

10:00 مساءاً بتوقيت سوريا .

10:00 مساءاً بتوقيت لبنان .

10:00 مساءاً بتوقيت العراق .

9:00 مساءاً بتوقيت السودان .

10:00 مساءاً بتوقيت اليمن .

9:00 مساءاً بتوقيت ليبيا .

8:00 مساءاً بتوقيت تونس .

8:00 مساءاً بتوقيت الجزائر .

7:00 مساءاً بتوقيت المغرب .

11:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.

10:00 مساءاً بتوقيت البحرين.

11:00 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.

10:00 مساءاً بتوقيت الكويت .

10:00 مساءاً بتوقيت قطر.

7:00 مساءاً بتوقيت موريتانيا.

10:00 مساءاً بتوقيت جزر القمر .

7:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

 

الأرجنتين تفوز على بولندا ويتاهلان سويا الى ثمن نهائي المونديال

كورة لايف ملخص مباراة الارجنتين وبولندا اليوم بتاريخ 30-11-2022 في قمة مباريات كاس العالم قطر حيث  تغلب منتخب الأرجنتين على بولندا بهدفين دون رد، مساء اليوم الأربعاء على ملعب 974، في ختام مباريات المجموعة الثالثة من كأس العالم “قطر 2022”.

و سجل ثنائية الأرجنتين أليكسيس ماك أليستر في الدقيقة 46 وجوليان ألفاريز في الدقيقة 67. وبتلك النتيجة رفعت الأرجنتين رصيدها إلى 6 نقاط في صدارة المجموعة، بينما تجمد رصيد بولندا عند 4 نقاط، ليصعد المنتخبان سويا إلى الدور ثمن النهائي.

ملخص الشوط الاول

ودانت الأفضلية لبولندا في حجز تذكرة التأهل على حساب المكسيك الثالثة بفارق هدف وحيد، إذ تغلب منتخب التريكولور على السعودية (2-1)، وهي نتيجة لم تكن كافية لضمان تأهله. أتت المحاولة الأولى في المباراة لصالح الأرجنتين في الدقيقة السابعة، بتسديدة من ميسي من على حدود المنطقة، ذهبت ضعيفة في يد تشيزني.

وعاد ميسي للظهور من جديد في الدقيقة العاشرة، بتسديدة من داخل المنطقة، تألق تشيزني في إبعادها لركلة ركنية. وأرسل ميسي بينية في الدقيقة 17 داخل المنطقة، استقبلها أكونا وسدد كرة قوية ذهبت أعلى العارضة.

وكادت الأرجنتين أن تفتتح التسجيل في الدقيقة 29، بتسديدة قوية من أكونا من الجانب الأيسر لمنطقة الجزاء، مرت بقليل إلى جوار القائم.وحاول دي ماريا مباغتة تشيزني في الدقيقة 33، بتنفيذ ركنية خادعة مسددا كرة مباشرة تجاه المرمى، إلا أن الحارس البولندي تصدى لها. واستمر الزحف الأرجنتيني تجاه مرمى بولندا، بتسديدة مقوسة من فيرنانديز من خارج المنطقة في الدقيقة 35، ذهبت أعلى العارضة.

و انصدم ميسي عندما أهدرت الأرجنتين فرصة محققة لافتتاح التسجيل في الدقيقة 36، بانفراد لألفاريز الذي سدد كرة قوية تصدى لها تشيزني.

وتحصلت الأرجنتين على ركلة جزاء في الدقيقة 38، بسبب تدخل عنيف من تشيزني على ميسي في كرة عرضية، احتاج الحكم للرجوع إلى تقنية الفيديو (VAR) لاحتسابها. ونفذ ميسي ركلة الجزاء برعونة على يسار تشيزني، إلا أن الأخير تألق في التصدي لها، ليؤكد جدارته بعد تفوقه في صد ركلة أخرى خلال لقاء السعودية من سالم الدوسري. بحث ألفاريز عن افتتاح التسجيل للأرجنتين في الدقيقة 43، بتسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء، تصدى لها تشيزني، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

ملخص الشوط الثاني

 

وفي بداية الشوط الثاني افتتحت الأرجنتين التسجيل مبكرا في الدقيقة 46، بعدما أرسل مولينا عرضية أرضية من الجانب الأيمن، تابعها ماك أليستر بتسديدة مباشرة من داخل المنطقة سكنت الشباك. وكادت بولندا أن تعدل النتيجة سريعا في الدقيقة 50، بمتابعة جليك لعرضية من مخالفة، مسددا رأسية مرت بقليل إلى جوار القائم. وكاد ماك أليستر أن يوقع على الثنائية في الدقيقة 61، بعدما تابع عرضية أرضية أخرى داخل المنطقة، مسددا كرة أرضية أمسك بها تشيزني هذه المرة. وأضافت الأرجنتين الهدف الثاني في الدقيقة 68، بعدما مرر فيرنانديز الكرة داخل المنطقة لألفاريز، الذي سدد بدوره كرة قوية لمست أصابع تشيزني وسكنت الشباك.

وحاول ميسي تدوين اسمه في قائمة المسجلين، بعدما تلقى عرضية أرضية من تاجليافيكو داخل المنطقة، ليسدد كرة مباشرة تألق تشيزني في التصدي لها بالدقيقة 72. واستمر الطوفان الهجومي للأرجنتين، بعدما مرر ميسي بينية سحرية لألفاريز في الدقيقة 74.

ولكن  بتشيزني  انفرد ويسدد كرة مرت إلى جوار القائم. وأخطأ كيويور في إعادة الكرة للخلف إلى تشيزني في الدقيقة 86، ليفتكها لاوتارو وينفرد بحارس بولندا، إلا أنه سدد بغرابة إلى جوار القائم. وتلقى تاجليافيكو بينية مميزة داخل المنطقة في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع، لينفرد بتشيزني ويسدد كرة ساقطة، أبعدها كيويور من على خط المرمى، لينتهي اللقاء بفوز الأرجنتين (2-0).

 

التعليقات

اترك تعليقاً