التخطي إلى المحتوى
الاخضر السعودي يودع كاس العالم في قطر | ملخص مباراة السعودية والمكسيك اليوم في كأس العالم 2022 الأربعاء 30 نوفمبر
بث مباشر مباراة السعودية والمكسيك

الاخضر السعودي يودع كاس العالم في قطر | ملخص مباراة السعودية والمكسيك اليوم في كأس العالم 2022 الأربعاء 30 نوفمبر

الاخضر السعودي الان مباشر | رابط مباراة السعودية والمكسيك بث مباشر الان في كأس العالم 2022 بث مباشر الان الأربعاء 30 نوفمبر بث مباشر مباراة السعودية والمكسيك في كأس العالم 2022 لكرة القدم، اليوم الأربعاء، الموافق 30 نوفمبر 2022، ومن المقرر أن تنطلق المباراة بين السعودية والمكسيك في تمام الساعة 9:00 مساء بتوقيت القاهرة.

 

 مباراة السعودية والمكسيك بث مباشر الان في كأس العالم 2022

منتخب السعودية يرغب في تحقيق الانتصار على المكسيك في الجولة الثالثة والختامية من دور المجموعات لضمان التأهل إلى الدور المقبل. مواجهة حاسمة تنتظر منتخب السعودية فى الجولة الثالثة من المجموعة الثالثة من منافسات كأس العالم المقامة حاليا بقطر، حيث يطمح المنتخب الأخضر السعودى إلى تحقيق الفوز فى المباراة الختامية من أجل ضمان الوصول إلى الدور التالى من البطولة.

وتعول الجماهير السعودية على المدرب الفرنسى هيرفى رينارد فى قيادته للفريق العربي لتحقيق ثانى فوز له فى المجموعة بعد المستوى المميز في مواجهتي الأرجنتين ثم بولندا رغم الهزيمة في المواجهة الأخيرة بهدفين دون رد.

 

رابط مباراة السعودية والمكسيك بث مباشر اليوم  في كأس العالم 2022

الكل يتمنى المنتخب السعودي تحقيق أحلام الشعب العربي بأكمله في مساء اليوم الأربعاء الموافق 30 نوفمبر 2022 من خلال مواجهة نظيره العنيد المنتخب المكسيكي في لقاء لا يقبل القسمة على إثنين على أرضية ملعب لوسيل بالعاصمة القطرية الدوحة.

 

مباراة السعودية والمكسيك مباشر

المنتخب السعودي بات يقف على بعد خطوة واحدة فقط من إنجاز تاريخي لم يتحقق للكرة السعودية منذ 28 عامًا، وذلك تحديدًا في العام 1994 عندما صعد الأخضر السعودي وتأهل عن مجموعته وقتها إلى الدور ثمن النهائي من المونديال، وها هو المشهد يتكرر اليوم من جديد ورجال المدرب هيرفي رينار على موعد مع التاريخ.

المكسيك والسعودية مباشر 

وكما قال هذا الثعلب إما أن يصنع اللاعبون التاريخ ويتذكرهم الجميع طوال حياتهم أو ينساهم الكل بمجرد مرور 30 سنة على هذا المونديال، لذا من المتوقع أن تكون هذه المباراة بمثابة حرب وليس فقط مجرد لقاء في كرة القدم بالنسبة إلى أبناء المملكة.

السعودية Vs المكسيك.

البطولة : كأس العالم 2022 (دور المجموعات – الجولة الثالثة).

القنوات الناقلة : beIN Sport Max1 .

الملعب : 1484 .

موعد المباراة :

10:00 مساءاً بتوقيت السعودية .

9:00 مساءاً بتوقيت مصر .

10:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .

10:00 مساءاً بتوقيت الأردن.

10:00 مساءاً بتوقيت سوريا .

10:00 مساءاً بتوقيت لبنان .

10:00 مساءاً بتوقيت العراق .

9:00 مساءاً بتوقيت السودان .

10:00 مساءاً بتوقيت اليمن .

9:00 مساءاً بتوقيت ليبيا .

8:00 مساءاً بتوقيت تونس .

8:00 مساءاً بتوقيت الجزائر .

7:00 مساءاً بتوقيت المغرب .

11:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.

10:00 مساءاً بتوقيت البحرين.

11:00 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.

10:00 مساءاً بتوقيت الكويت .

10:00 مساءاً بتوقيت قطر.

7:00 مساءاً بتوقيت موريتانيا.

10:00 مساءاً بتوقيت جزر القمر .

7:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

 

الاخضر السعودي يودع كاس العالم في قطر

ملخص مباراة السعودية والمكسيك اليوم في كأس العالم 2022 الأربعاء 30 نوفمبر حيث فشل المنتخب السعودي في بلوغ ثمن نهائي المونديال، بالخسارة 1-2 أمام المكسيك، اليوم الأربعاء، على ستاد لوسيل، في ختام دور المجموعات. ثنائية المكسيك حملت توقيع هنري مارتن ولويس تشافيز في الدقيقتين 47 و52، في حين سجل هدف السعودية، سالم الدوسري في الدقيقة (90+5).وتجمد رصيد الأخضر السعودي عند 3 نقاط في ذيل الترتيب، مقابل 4 نقاط في جعبة المكسيك صاحبة المركز الثالث، والتي ودعت البطولة أيضا.

ودخل المنتخبان، المباراة بشكل سريع وقوي منذ الدقائق الأولى، وكاد المنتخب المكسيكي أن يهز الشباك من الدقيقة الثالثة عن طريق تسديدة فيجا. وتعرض سالم الدوسري للإصابة في الدقيقة الخامسة، قبل أن يتلقى العلاج ويكمل المواجهة وسط تشجيع جماهيري له.

وحصل صالح الشهري على فرصة، وتعامل معها الحارس أوتشوا، وسدد محمد كنو أعلى العارضة.وفي الدقيقة 14، أطلق كنو تسديدة قوية من ضربة حرة مباشرة، على حدود منطقة الجزاء، لكنها علت العارضة بقليل.وواصل الحارس محمد العويس حضوره القوي، وخرج في الوقت المناسب، بعد تمريرة بينية خطيرة قبل هنري مارتن.

وسدد خورخي سانشيز تسديدة قوية على الطائر، لكن محمد العويس كان في الموعد. وفي الدقيقة 27، تابع أوربيلان بينيدا عرضية من الجبهة اليمنى بضربة رأسية كادت تسكن الشباك لولا تدخل الظهير سلطان الغنام.وتعرض علي البليهي للإصابة، وغادر الملعب بشكل اضطراري وعوضه زميله رياض شراحيلي في الدقيقة 37.واستبسل الدفاع والحارس محمد العويس في وجه الهجمات المكسيكية، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

 

وزج المدرب رينارد بالمدافع عبد الله مادو، وأخرج لاعب الوسط علي الحسن في الدقيقة 46، كما أجرى تاتا مارتينو مدرب المكسيك، تبديلا بدخول كارلوس أنتونا وخروج فيجا.ونجحت المكسيك في إضافة هدف التقدم عبر هنري مارتن في الدقيقة 47، بعد ركنية تابعها مونتيس ومهدها إلى زميله الخالي من الرقابة وسددها بنجاح.

وحملت الدقيقة 52، الهدف الثاني للمكسيك عن طريق لويس تشافيز بتسديدة صاروخية رائعة سكنت الزاوية اليسرى للحارس محمد العويس.وفي الدقيقة 56، ضاعف المنتخب المكسيكي من تقدمه بهدف ثالث، لكن الحكم ألغاه بداعي التسلل، وتأكد من الفار بعد ذلك.وأجرى رينارد تبديلا بخروج صالح الشهري ودفع بعبد الرحمن العبود في الدقيقة 62، وتصدى العويس لتسديدة أرضية قوية على مرتين.

وأهدر هنري مارتن فرصة تسجيل الهدف الثالث للمكسيك، وسنحت لبينيدا فرصة هز الشباك، لكن الكرة مرت بجوار القائم الأيسر.وفي الدقيقة 77، استبدل تاتا مارتينو مدرب المكسيك، بينيدا وهنري مارتن وأدخل راؤول خيمينيز وكارلوس رودريجيز.واستبسل الدفاع السعودي في هجمة خطيرة للمكسيك، وحاول سالم الدوسري عبر التسديدات من خارج منطقة الجزاء ولكنها لم تسفر عن شيء.وفي الدقيقة 87، سجل كارلوس أنتونا لاعب المنتخب المكسيكي، هدفا ثالثا ولكن ألغاه الحكم بداعي التسلل.وقلص سالم الدوسري، النتيجة في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع، لتنتهي المباراة بخسارة السعودية 1-2.

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً