التخطي إلى المحتوى
السعودية والمكسيك مباراة التأهل لدور الـ 16 في كأس العالم قطر | مباراة السعودية والمكسيك بث مباشر اليوم الأربعاء 30 نوفمبر 2022 والقنوات الناقلة المفتوحة
مباراة السعودية والمكسيك بث مباشر اليوم

المكسيك والسعودية بث مباشر قطر | مباراة السعودية والمكسيك بث مباشر اليوم الأربعاء 30-11-2022 والقنوات الناقلة المفتوحة كأس العالم .. مباراة منتخب السعودية مع المكسيك الحاسمة والفاصلة لتأهل منتخب السعودية لدور الـ 16 في كأس العالم قطر 2022، كما سنتعرف على التشكيل المتوقع لكل من منتخب السعودية و المكسيك والغيابات التي يشهدها المنتخب السعودي في مباراته اليوم الأربعاء .

السعودية والمكسيك مباراة التأهل لدور الـ 16 في كأس العالم قطر | مباراة السعودية والمكسيك بث مباشر اليوم الأربعاء 30 نوفمبر 2022 والقنوات الناقلة المفتوحة حيث يستعد منتخب السعودية لخوض مباراة مصيرية اليوم الأربعاء الموافق الثلاثون من نوفمبر 2022 في مواجهات الجولة الثالثة التي بدأت بالفعل بالأمس وشهدت خلالها مواجهات بين منتخبات المجموعة الأولى والثانية.

مباراة السعودية والمكسيك بث مباشر اليوم

واليوم تقام مواجهات المجموعة الثالثة والرابعة ومن بينهم منتخب المكسيك والسعودية اللذان يخوضان مباراة حاسمة وخصوصا بالنسبة للمنتخب السعودي الذي يحتاج إلى تحقيق الفوز في هذه المباراة ليتمكن من حجز مقعدا في دور الـ 16؛ حيث يتنافس هو والمنتخب الأرجنتيني علي بطاقة المركز الثاني حاليا ويتفوق الأرجنتين عليه بفارق الأهداف.

 

مباراة السعودية والمكسيك مباشر اليوم في كأس العالم

موقع الرقيب برسالرقيب الرياضي سوف يقدم لكم تفاصيل عن منافسات الجولة الثالثة الختامية لدور المجموعات في مونديال قطر 2022 من خلال رابط البث المباشر في أسفل الصفحة نقل حي ومباشر للمواجهات والمبارايات المقامة ضمن إطار بطولة كأس العالم.

ليس هذا فحسب بل نوفر لكم أيضا نقل للمواجهات الهامة التي تقام في الدوريات الأوروبية الممتازة كالدوري الإنجليزي والإسباني والإيطالي، بالإضافة إلى الدوريات العربية، والبطولات الدولية والمحلية المختلفة.

 

المباريات السابقة بين منتخب السعودية والمكسيك

بعد ان تحولت مباراة السعودية والمكسيك إلى قمة يترقبها جمهور كرة القدم حول العالم والتي تقام بعد ساعات قليلة يتساءل الكثير عن المواجهات السابقة لها حيث والتقي منتخب الأخضر مع نظيره المكسيكي خمس مرات سابقة ولم يتمكن منتخب السعودية من تحقيق الفوز في أي لقاء جمع بينهم حيث حقق المنتخب المكسيكي الانتصار في أربعة لقاءات وتعادلا في لقاء واحد فقط.

ويأمل جماهير الكرة العربية أن تحقق السعودية غدًا في المباراة الختامية للجولة الثالثة الفوز الأول لها علي المكسيك بمونديال قطر والتأهل إلى دور الـ 16.

 

ما هو ملعب مباراة السعودية والمكسيك في مونديال قطر 2022 ؟

سيكون استاد لوسيل قطر هو ملعب مباراة السعودية والمكسيك في مونديال قطر 2022 ويستضيف استاد لوسيل مباراة السعودية والمكسيك ضمن منافسات الجولة الـ 3 في مونديال كأس العالم قطر 2022، ويعتبر واحد من أكبر الملاعب القطرية والذي تم إنشاءه مخصصا لاستقبال مباريات كأس العالم حيث يدخل ضمن قائمة الـ 8 ملاعب الأساسية التي يقام عليها مباريات بطولة كأس العالم.

 

تشكيل منتخب السعودية ومنتخب المكسيك

حيث تعد مباراه منتخب السعودية ومنتخب المكسيك من المباريات الفارقة والمصيرية جدا للأخضر إذ ينبغي عليه تحقيق الفوز لحسم وحجز بطاقة التأهل لدور الـ 16 في ظل الغيابات المؤثرة التي يعاني منها ضمن صفوفه. فيما يلي نعرض تشكيلة السعودية، وتشكيل المنتخب المكسيكي في المباراة التي ستجمع بينهما اليوم. ولكن أولا نعرض الغيابات التي يشهدها صفوف المنتخب السعودي.

 

غيابات السعودية أمام المكسيك ياسر الشهراني، محمد البريك، سلمان الفرج، عبد الإله المالكي

و يتغيب عن قائمة اللاعبين المشاركين في مباراة السعودية والمكسيك في كأس العالم عن المنتخب السعودي في خط الدفاع كلا من: اللاعب ياسر الشهراني بسبب إصابته في مباراة الأرجنتين ومحمد البريك للإصابة أيضا في عضلة الساق، وفي خط الوسط يتغيب اللاعب سلمان الفرج الذي أصيب في الدقائق الأخيرة في مواجهة الأرجنتين.

أما اللاعب الرابع هو عبد الإله المالكي الذي يغيب اضطراريا بعد إشهار البطاقة الصفراء له في مباراته ضد بولندا للاحتجاج على الحكم. وبإمكانكم أيضا قراءة المزيد عن أخبار كأس العالم السعودية عبر حساب منتخب السعودية تويتر الرسمي للتعرف على التشكيل الأساسي للمباراة قبل بدأها بساعات.

تشكيلة السعودية أمام المكسيك اليوم

فيما يلي نعرض التشكيل المتوقع  لمنتخب السعودية في مباراته اليوم الأربعاء

حارس المرمى محمد العويس
خط الدفاع ناصر الدوسري / سعود عبدالحميد / علي البليهي / حسان تمبكتي
خط الوسط محمد كنو / فراس البريكان / سالم الدوسري / نواف العابد / سامي النجعي
خط الهجوم صالح الشهري

تشكيلة المكسيك أمام السعودية

تشكيل منتخب المكسيك المتوقع أمام السعودية الجولة الثالثة دور المجموعات كأس العالم 2022

و من المتوقع أن يقوم المدير الفني خيرادو مارتينو مباراته اليوم أما المكسيك بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى غييرمو أوتشوا (Guillermo Ochoa)
خط الدفاع سيزار مونتيس / خيسوس غاياردو / كيفين ألفاريز / هيكتور مورينو / نيستور أراوخو
خط الوسط هيكتور ميجيل هيريرا / لويس تشافيز / أندريس غواردادو
خط الهجوم ألكسيس فيغا / هيرفينغ لوزانو

 

القنوات الناقلة لمباراة السعودية والمكسيك في كأس العالم 2022

تُذاع مباراة المنتخب السعودي ضد المكسيك عبر قناة الكاس الرياضية وقنوات بي إن سبورتس ماكس، وتقوم أيضا بعض القنوات المفتوحة ببث مباشر لمباراه السعودية والمكسيك ومنها قناة الهوية اليمنية التي قامت بإذاعة بعض المباريات في الجولتين الأولى والثانية.

 

حكم مباراة المكسيك والسعودية

هذا وقد ذكرت اللجنة المسؤولة عن تنظيم بطولة كأس العالم 2022 ان الطاقم التحكيمي لمباراة السعودية والمكسيك المقرر إقامتها اليوم الاربعاء سيكون كالاتي:

الإنجليزي مايكل أوليفر: حكم ساحة.

من هو معلق مباراة السعودية والمكسيك؟

معلق مباراة السعودية والمكسيك هو:

  • سمير المعيرفي: علي قناة الكأس الرياضية.
  • حسن العيدروس: على قناة بي إن سبورتي ماكس 1.
  • خليل البلوشي: علي قناة بي إن سبورتس ماكس 3.

 

فرصة السعودية للتأهل لدور الـ16 كأس العالم 2022

حيث تعتبر هذه المباراة هي الفرصة الوحيدة لتأهل السعودية لدور الـ 16 هو التغلب على منتخب المكسيك يوم الأربعاء القادم لحجز بطاقة المركز الثاني والتأهل بدلا من الأرجنتين، أو في حالة تعادل المنتخب السعودي مع المكسيك وخسارة الأرجنتين أمام بولندا او تخطيه في عدد الاهداف المسجلة له وعليه، حيث يتساوي الارجنتين حاليا مع السعودية في عدد النقاط ولكنه متقدم عليه بعدد الأهداف المسجلة.

 الأهداف التي أحرزها منتخب السعودية والأرجنتين في دور المجموعات؟

حتى الآن أحرز منتخب السعودية هدفين ودخل مرماه ثلاثة أهداف، أما المنتخب الأرجنتيني فتمكن من تسجيل ثلاثة أهداف بينما استقبلت شباكه هدفين فقط.

ما هي المنتخبات المتواجدة في نفس المجموعة مع السعودية؟

تتواجد السعودية في المجموعة الثالثة (جـ) ويتواجد معها في نفس المجموعة المنتخبات التالية بالترتيب:

بولنداضد والأرجنتين.
السعودية  ضد المكسيك.

 

موعد مباراة السعودية والمكسيك بكأس العالم قطر 2022

 

السعودية Vs المكسيك.
البطولة : كأس العالم 2022 (دور المجموعات – الجولة الثالثة).
القنوات الناقلة : beIN Sport Max1 .

مشاهدة مباراة السعودية والمكسيك بث مباشر بتاريخ 30-11-2022 كأس العالم 2022

 

موعد المباراة :
10:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
9:00 مساءاً بتوقيت مصر .
10:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .
10:00 مساءاً بتوقيت الأردن.
10:00 مساءاً بتوقيت سوريا .
10:00 مساءاً بتوقيت لبنان .
10:00 مساءاً بتوقيت العراق .
9:00 مساءاً بتوقيت السودان .
10:00 مساءاً بتوقيت اليمن .
9:00 مساءاً بتوقيت ليبيا .
8:00 مساءاً بتوقيت تونس .
8:00 مساءاً بتوقيت الجزائر .
7:00 مساءاً بتوقيت المغرب .
11:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.
10:00 مساءاً بتوقيت البحرين.
11:00 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
10:00 مساءاً بتوقيت الكويت .
10:00 مساءاً بتوقيت قطر.
7:00 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
10:00 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
7:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

 

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً