التخطي إلى المحتوى
امريكا تفوز على ايران | نتيجة واهداف مباراة ايران وامريكا اليوم الثلاثاء 29 نوفمبر 2022 في كأس العالم قطر
مباراة إيران وأمريكا بث مباشر في كأس العالم

امريكا تفوز على ايران | نتيجة واهداف مباراة ايران وامريكا اليوم الثلاثاء 29 نوفمبر 2022 في كأس العالم قطر والمقامة على أرضية ملعب إستاد الثمامة، ضمن الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الثانية في المونديال المقام على الأراضي القطرية.

مباراة ايران وامريكا مباشر  الان الثلاثاء 29 نوفمبر 2022 في كأس العالم قطر  .. مباراة إيران وأمريكا في كأس العالم لكرة القدم 2022، والمقامة على أرضية ملعب إستاد الثمامة.

وذلك ضمن الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الثانية في المونديال المقام على الأراضي القطرية. ومن المقرر أن تقام المباراة اليوم الثلاثاء في تمام التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءاً بتوقيت مكة المكرمة، السابعة مساءاً بتوقيت جرينتش.

مباراة إيران وأمريكا بث مباشر الان كأس العالم 2022

اليوم سوف يواجه منتخب إيران نظيره منتخب الولايات المتحدة الأمريكية ضمن منافسات الجولة الثالثة والختامية من دور المجموعات لكأس العالم المقام في نسخته الحالية المقامة على الأراضي القطرية.

امريكا وايران بث مباشر الان

امريكا وايران بث مباشر الان يدخل منتخب إيران المباراة ولديه فرصتان لعبور دور المجموعات والصعود لدور الستة عشر، الفرصة الأولى تتمثل في فوزه بالمباراة أمام الثانية فهي التعادل وفي كلا الحالتين يضمن الصعود بعد إحتلاله المركز الثاني برصيد 3 نقاط.

منتخب أمريكا هو في موقف لا يحسد عليه بعد التعادل في المبارتين الماضيتين أمام إنجلترا وويلز ليتبقى له فرصة وحيدة في عبور دور المجموعة ألا وهي الإنتصار أمام إيران لأن التعادل ليس كافياً لعبوره هذا الدور.

مباراة ايران والولايات المتحدة الأمريكية بث مباشر بتاريخ 29-11-2022 كأس العالم 2022

وتذاع المباراة بين إيران وأمريكا عبر مجموعة قنوات بي إن سبورتس القطريةالمالك الحصري لبث جميع مباريات كأس العالم في الشرق الأوسط، بالإضافة إلى مجموعة قنوات الكأس. وتنقل المباراة عبر قنوات 2 beIN Sports Max وAlkass EXTRA One HD وAlkass EXTRA TWO HD، ويعلق على قناة الكأس الأولي خالد الحدي وعلى قناة الكأس الثانية يتولى التعليق هيكل الصغير، وجواد بده عبر بي إن سبورتس.

ترتيب المجموعة الثانية في كأس العالم

  • إنجلترا – 4 نقاط – سجل 6 – استقبل 2.
  • إيران – 3 نقاط – سجل 4 – استقبل 6.
  • أمريكا – نقطتان – سجل 1 – استقبل 1.
  • ويلز – نقطة واحدة – سجل 1 – استقبل 3.

 

مباراة إيران وأمريكا في كأس العالم 2022

ايران Vs الولايات المتحدة الأمريكية.
البطولة : كأس العالم 2022 (دور المجموعات – الجولة الثالثة).
القنوات الناقلة : beIN Sport Max2 .
الملعب : 1333 .
المعلق : لم يحدد بعد .

 

موعد المباراة :
10:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
9:00 مساءاً بتوقيت مصر .
10:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .
10:00 مساءاً بتوقيت الأردن.
10:00 مساءاً بتوقيت سوريا .
10:00 مساءاً بتوقيت لبنان .
10:00 مساءاً بتوقيت العراق .
9:00 مساءاً بتوقيت السودان .
10:00 مساءاً بتوقيت اليمن .
9:00 مساءاً بتوقيت ليبيا .
8:00 مساءاً بتوقيت تونس .
8:00 مساءاً بتوقيت الجزائر .
7:00 مساءاً بتوقيت المغرب .
11:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.
10:00 مساءاً بتوقيت البحرين.
11:00 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
10:00 مساءاً بتوقيت الكويت .
10:00 مساءاً بتوقيت قطر.
7:00 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
10:00 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
7:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

 

امريكا تفوز على ايران

نتيجة واهداف مباراة ايران وامريكا اليوم الثلاثاء 29 نوفمبر 2022 في كأس العالم قطر حيث  انتهت مباراة أمريكا وإيران في ختام مباريات دور المجموعات للمجموعة الثانية من كأس العالم فيفا قطر 2022 بفوز منتخب أمريكا بصعوبة بهدف نظيف سجله كريستيان بوليسيتش. سجل كريستيان بوليسيتش هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 40 من عمر الشوط الأول وغادر المباراة مع بداية الشوط الثاني بداعي الإصابة. وسجل منتخب أمريكا هدفين في كأس العالم حتى الأن وساهم بوليسيتش في الأهداف، وتمكن من تسجيل هدف وصناعة آخر.

ملخص الشوط الاول

وتمكن منتخب أمريكا أن يحسم القمة الكبرى لصالحه والتي لم تكن تحت أنظار كرة القدم فقط ولكن كان لها تأثير سياسي نظرا للأزمات السياسية بين البلدين. سيطر منتخب أمريكا على شوط المبارة الأول بالكامل ولم يتمكن منتخب إيران في السيطرة على الكرة وتهديد مرمى أمريكا.وكانت نتيجة السيطرة في الشوط الأول التقدم بهدف نظيف لصالح أمريكا عن جدارة واستحقاق.

ملخص الشوط الثاني

الشوط الثاني بدا بمحاولة  كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب إيران محاولة الضغط من أجل تسجيل التعادل وسيطر على معظم أحداث الشوط الثاني ولكن فشل منتخب إيران في تسجيل التعادل والذي كان يكفيه لعبور دور المجموعات والصعود لدور الـ 16.

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد منتخب أمريكا إلى 5 نقاط في وصافه المجموعة الثانية خلف إنجلترا. وستكون هناك مواجهة مرتقبة بين أمريكا وهولندا في دور الـ 16 في بداية الأسبوع المقبل.

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً