التخطي إلى المحتوى
بلجيكا والمغرب مباشر الان  | مباراة المغرب بلجيكا بث مباشر بتاريخ 27-11-2022 كأس العالم 2022- Belgium vs Morocco
مباراة بلجيكا والمغرب اليوم مباشر

بلجيكا والمغرب مباشر الان | مباراة المغرب بلجيكا بث مباشر بتاريخ 27-11-2022 كأس العالم 2022- Belgium vs Morocco

مباراة بلجيكا ضد المغرب Belgium vs Morocco في كأس العالم 2022، حيث يلتقي منتخب بلجيكا مع منتخب المغرب علي ملعب الثمامة بقطر في مباراة الجولة الثانية للمجموعة السادسة من كأس العالم 2022 اليوم الاحد.

مباراة المغرب بلجيكا بث مباشر

يدخل منتخب المغرب مباراة اليوم من امام خصمه منتخب بلجيكا، ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات في كأس العالم، ويحل منتخب المغرب في المركز الثالث في ترتيب المجموعة السادسة وذلك بنقطة واحدة جمعها المنتخب بعد ان لعب مباراة واحدة في كأس العالم، وفي الجولة الاولي من كأس العالم تعادل منتخب المغرب من امام منتخب كرواتيا وانتهت المباراة بالتعادل بدون اهداف، وتمكن منتخب المغرب من الفوز امام منتخب جورجيا في مباراة ودية وانتهت المباراة بفوز منتخب المغرب بثلاث اهداف بلا شئ.

ويسعي منتخب المغرب للفوز في مباراة اليوم من اجل تعويض تعادله في الجولة الاولي من البطولة، وقد تعادل المنتخب المغربي من امام منتخب باراجواي في مباراة ودية وانتهت المباراة بالتعادل بدون اهداف.

مباراة بلجيكا والمغرب اليوم مباشر

من جهة اخرى يلتقي منتخب بلجيكا في مباراة اليوم مع منتخب المغرب، ضمن مباريات الجولة الثانية من كأس العالم المقام في قطر، ويسعي منتخب بلجيكا لحصد الثلاث نقاط من مباراة اليوم للبقاء علي صدارة المجموعة.

و تقام مباراة اليوم علي ارض ستاد الثمامة في قطر، ويتصدر منتخب بلجيكا المركز الاول في ترتيب المجموعة السادسة وذلك بعدد ثلاث نقاط حصدها المنتخب بعد ان خاض مباراة واحدة في كأس العالم.

والان تمكن منتخب بلجيكا من الانتصار علي منتخب كندا في الجولة الاولي من كأس العالم وانتهت المباراة بفوز منتخب بلجيكا بهدف واحد بدون رد  وتلقي منتخب بلجيكا الخسارة من منتخب مصر في مباراة ودية وانتهت المباراة بفوز منتخب مصر بهدفين مقابل هدف واحد، وخسر منتخب بلجيكا من امام خصمه منتخب هولندا في دوري امم اوروبا وانتهت المباراة بفوز منتخب هولندا بهدف واحد بلا شئ.

تشكيل بلجيكا ضد المغرب

من المتوقع ان تشكيلة منتخب بلجيكاستكون على النحو التالي :

في حراسة المرمى: تيبو كورتوا. وفي خط الدفاع: ليندر ديندونكر، توبي الدويرلد، جان فيرتونغين، وفي خط الوسط: توماس مونييه، يوري تيلمانس، أكسل ويتسل، تيموثي كاستاني، وفي خط الوسط الهجومي: كيفين دي بروين، إيدن هازارد، اما في خط الهجوم: ميتشي باتشواي.

تشكيل المغرب  ضد بلجيكا

بالنسبة الى تشكيلة منتخب المغرب المتوقع ان يدخل بها المباراة ضد منتخب بلجيكا اليوم الاحد فمن المتوقع ان يلعب منتخب المغرب مباراة اليوم بتشكيلة سوف تضم في حراسة المرمى: بونو، وفي خط الدفاع: اشرف حكيمي، نايف اجورد، رومان سايس، يحيى عطية الله، وفي خط الوسط: عز الدين اوناهي، سفيان امرابط، سليم امر الله، اما في خط الهجوم: حكيم زياش، يوسف النصيري، سفيان بوفال.

 

بلجيكا Vs المغرب.
البطولة : كأس العالم 2022 (دور المجموعات – الجولة الثانية).
القنوات الناقلة : beIN Sport Max1,Max2 .
الملعب : 1333 .
المعلق : لم يحدد بعد .

 

موعد المباراة :
4:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
3:00 مساءاً بتوقيت مصر .
4:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .
4:00 مساءاً بتوقيت الأردن.
4:00 مساءاً بتوقيت سوريا .
4:00 مساءاً بتوقيت لبنان .
4:00 مساءاً بتوقيت العراق .
3:00 مساءاً بتوقيت السودان .
4:00 مساءاً بتوقيت اليمن .
3:00 مساءاً بتوقيت ليبيا .
2:00 مساءاً بتوقيت تونس .
2:00 مساءاً بتوقيت الجزائر .
1:00 مساءاً بتوقيت المغرب .
5:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.
4:00 مساءاً بتوقيت البحرين.
5:00 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
4:00 مساءاً بتوقيت الكويت .
4:00 مساءاً بتوقيت قطر.
1:00 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
4:00 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
1:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

 

الان مشاهدة مباراة بلجيكا والمغرب بث مباشر بتاريخ 27-11-2022 كأس العالم 2022

 

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً