التخطي إلى المحتوى
سويسرا تفوز على الكاميرون | ملخص مباراة الكاميرون وسويسرا كورة اون لاين اليوم بتاريخ 24-11-2022 كأس العالم 2022
الكاميرون سويسرا بث مباشر كورة اون لاين

سويسرا تفوز على الكاميرون | ملخص مباراة الكاميرون وسويسرا كورة اون لاين اليوم بتاريخ 24-11-2022 كأس العالم 2022

 

مباراة الكاميرون سويسرا بث مباشر كورة اون لاين اليوم بتاريخ 24-11-2022 كأس العالم 2022 سويسرا ضد الكاميرون مباشر حيث يبحث عنه ملايين مشجعي كرة القدم حول العالم، حيث سيفتتح المنتخب المغربي سويسرا والكاميرون.

 

مباراة سويسرا والكاميرون مباشر اليوم

مشاهدة مباراة سويسرا والكاميرون بث مباشر في كأس العالم 2022 .. مشاهدة البث المباشر لكرة القدم من أكثر الأنشطة إمتاعًا وتعتبر من بين الأنشطة الترفيهية لملايين.

مباراة سويسرا والكاميرون كأس العالم 2022، العالم كله يترقب المباراة الهامة والمنتظرة التي ستجمع بين المنتخب الالمغربي ونظيره منتخب كرواتيا.

 

 

سويسرا والكاميرون بث مباشر الان كأس العالم

مباراة سويسرا والكاميرون ستقام في المغرب في الفترة من 20 نوفمبر إلى 10 ديسمبر 2022. وستكون المباراة الافتتاحية بين سويسرا والكاميرون على ملعب البيت وستطلق صافرة الحكم في السادسة مساءً بتوقيت القاهرة والساعة السابعة مساءً بتوقيت المغرب.

 

مشاهدة مباراة الكاميرون وسويسرا بث مباشر كأس العالم لكرة القدم 2022 بين منتخب سويسرا والكاميرون ستذاع على 22 قناة، ومنها قناة بي إن سبورتس وقناة الكاس بلجيكا وكندا.

من هو معلق مباراة اليوم ؟

سوف يعلق عصام الشوالي ويوسف سيف على مباريات اليوم ومنها مباراة سويسرا والكاميرون عبر قناة بي إن سبورتس، وأحمد الطيب وسمير المعيرفي عبر قناة الكاس، ومحمد العدالي عبر الرياضية المغربية.

سويسرا Vs الكاميرون.
البطولة : كأس العالم 2022 (دور المجموعات – الجولة الأولى).
القنوات الناقلة : beIN Sport Max1 .
الملعب : 803 .
المعلق : يوسف سيف .

 

مباراة سويسرا والكاميرون بث مباشر بتاريخ 24-11-2022 كأس العالم 2022

موعد المباراة :
1:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
0:00 مساءاً بتوقيت مصر .
1:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .
1:00 مساءاً بتوقيت الأردن.
1:00 مساءاً بتوقيت سوريا .
1:00 مساءاً بتوقيت لبنان .
1:00 مساءاً بتوقيت العراق .
0:00 مساءاً بتوقيت السودان .
1:00 مساءاً بتوقيت اليمن .
0:00 مساءاً بتوقيت ليبيا .
-1:00 مساءاً بتوقيت تونس .
-1:00 مساءاً بتوقيت الجزائر .
-2:00 مساءاً بتوقيت المغرب .
2:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.
1:00 مساءاً بتوقيت البحرين.
2:00 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
1:00 مساءاً بتوقيت الكويت .
1:00 مساءاً بتوقيت قطر.
-2:00 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
1:00 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
-2:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

 

سويسرا تفوز على الكاميرون

 

ملخص مباراة الكاميرون وسويسرا كورة اون لاين اليوم بتاريخ 24-11-2022 كأس العالم 2022 حيث سقط منتخب الكاميرون في فخ الخسارة أمام سويسرا بهدف دون رد، اليوم الخميس، في افتتاح منافسات الجولة السابعة من كأس العالم 2022 في قطر.سجل بيريل مبولو مهاجم سويسرا، صاحب الأصول الكاميرونية، هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 48.وانتزعت سويسرا 3 نقاط ثمينة من أنياب الأسود، بينما عرضت الكاميرون آمالها في التأهل، للخطر قبل خوض مباراتي صربيا والبرازيل.

وكان منتخب الكاميرون الأكثر خطورة وشراسة في الشوط الأول، إلا أن الحارس السويسري يان سومر أنقذ مرماه من محاولات خطيرة لبرايان مبيمو وتشوبو موتينج، بينما سدد توكو إيكامبي خارج المرمى بغرابة شديدة.وتفوق ريجبور سونج مدرب الأسود كثيرًا على نظيره مورات ياكين المدير الفني لمنتخب سويسرا، الذي لم يستفد من جرانيت تشاكا وفارجاس وريكاردو رودريجيز وشاكيري وبيريل مبولو.

وجاءت أخطر المحاولات السويسرية في الوقت بدل الضائع من ركلة ركنية، قابلها مانويل أكانجي مدافع مانشستر سيتي، بضربة رأس بجوار القائم.وانقلب سيناريو اللقاء في الشوط الثاني، حيث تلقى أسود الكاميرون طعنة غادرة من مبولو، الذي هز شباك أونانا بعد عرضية من شيردان شاكيري.ورفض مبولو ابن العاصمة الكاميرونية ياوندي، الاحتفال بالهدف تنفيذًا لوعده قبل المباراة بأنه لن يحتفل إذا هز شباك الكاميرون، مراعاة لجماهيرها في مدرجات ملعب الجنوب.

 

وبصورة كربونية، كاد منتخب سويسرا أن يضيف الهدف الثاني، لكن أونانا هذه المرة تصدى ببراعة لفرصة محققة من روبن فارجاس.أما محاولات الكاميرون افتقدت الشراسة والخطورة الكافية لهز شباك يان سومر حارس مرمى سويسرا، بل كانت محاولات بائسة من تشوبو موتينج وزامبو آنجيسا.وحاول ريجبورت سونج، تنشيط المحاور الهجومية، حيث دفع بالرباعي أوندوا وفينسنت أبو بكر ونجامالو ونكودو بدلًا من إيكامبي وتشوبو موتينج ومبيمو وهونجلا، ولكن دون جدوى.وسدد تشاكا، كرة قوية أمسكها الحارس أونانا، وكاد البديل السويسري سفيروفيتش أن يسجل الهدف الثاني في الوقت بدل الضائع قبل صافرة النهاية.

 

 

\

 

 

 

التعليقات