التخطي إلى المحتوى
البرسا يفوز على بلباو برباعية نظيفة | ملخص مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو اليوم بتاريخ 23-10-2022 الدوري الاسباني
برشلونة وأتلتيك بيلباو مباشر اليوم 

مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو بتاريخ 23-10-2022 الدوري الاسباني برشلونة وأتلتيك بيلباو بث مباشر يخوض برشلونة مساء اليوم الأحد مواجهة قوية تجمعه بنظيره أتلتيك بيلباو ضمن المواجهات المباشرة للدور الأول “الذهاب” ولحساب الجولة الحادي عشر من عمر تحدي الليجا الإسبانية.

ويفتح ملعب الكامب نو أبوابه أمام المواجهة، ويستأنف برشلونة مواجهته في الليجا من أجل مواصلة الالحاق بالمتصدر وغريمه التقليدي ريال مدريد، ويسعى البلوجرانا للفوز في مباراة ضد أتلتيك بيلباو وإحراز الثلاثة نقاط التي ستعزز بمركزه، ويقدم برشلونة مستوى جيد حيث نجح بالجولة العاشرة الماضية بالفوز على فياريال بثلاثية نظيفة، بينما في الجانب المقابل يقدم أتلتيك بيلباو مستوى جيد على مستوى النتائج الإيجابية ويسعى للاستمرار بالمنافسة على المراكز الذهبية في البطولة.

 

برشلونة وأتلتيك بيلباو بجدول ترتيب الدوري الإسباني

يحتل فريق برشلونة وصافة جدول ترتيب الليجا الإسبانية بعد المتصدر ريال مدريد، ويمتلك برشلونة حتى الآن برصيده “25” نقطة ويسعى لمضاعفة عدد النقاط من خلال الفوز بعددٍ أكبر من المباريات، بينما في الجهة الأخرى يتواجد فريق بيلباو في المرتبة السادسة من الدوري الإسباني وبرصيده “18” نقطة.

 

 مباراة برشلونة وأتلتيك بيلباو مباشر اليوم

تتجه أنظار الجماهير مساء اليوم الأحد للقنوات الرياضية التي سيكون لديها مهمة نقل مباريات الدوري الإسباني وتحديدًا مباراة برشلونة ضد أتلتيك بيلباو، ويمكنكم متابعة المباراة على قناة beIN Sports Premium1 بشكلٍ حصري للجماهير، وتم تعيين المعلق الرياضي علي محمد علي لمهمة التعليق على تفاصيل اللقاء.

 

أتلتيك بيلباو وبرشلونة مباشر اليوم

ويسعى فريق برشلونة إلى تأكيد صحوته في مساء اليوم الأحد الموافق 23 أكتوبر 2022، وهذه المرة حينما يستضيف نظيره العنيد فريق أتلتيك بيلباو على أرضية ملعب سبوتيفاي كامب نو بإقليم كتالونيا.

 

مشاهده مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو بث مباشر

قبل المواجهة المرتقبة التي تجمع بين برشلونة ضد أتلتيك بيلباو، برشلونة يجد نفسه حاليًا في المركز الثاني في جدول ترتيب بطولة الدوري الإسباني برصيد 25 نقطة من 10 جولات بعد أن فاز في 8 مباريات مقابل الخسارة في لقاء وحيد فقط لا غير، كما سقط في فخ التعادل في مثلها، وعلى صعيد معدل الأهداف استطاع أن يسجل 24 هدفًا في مرمى منافسيه مقابل دخول أربعة أهداف في شباكه،

 

مباراة أتلتيك بلباووبرشلونة مباشرالان

بينما يتواجد أتلتيك بيلباو في الوقت الراهن في المركز السادس في الترتيب برصيد 18 نقطة من 10 جولات عقب انتصاره في خمس مباريات مقابل الخسارة في لقائين فقط لا غير، كما سقط في فخ التعادل في ثلاث مباريات أخرى، وعلى صعيد معدل الأهداف نجح في إحراز 19 هدفًا في مرمى منافسيه مقابل دخول 8 أهداف في شباكه.

 

 

برشلونة Vs أتلتيك بلباو.

البطولة : الدوري الاسباني (الأسبوع 11).

القنوات الناقلة : beIN Premium 1HD & beIN HD1 .

الملعب : سبوتيفاي كامب نو .

المعلق : علي محمد علي .

 

موعد مباراة برشلونة وأتلتيك بيلباو في الدوري الإسباني

 

موعد المباراة :

10:00 مساءاً بتوقيت السعودية .

9:00 مساءاً بتوقيت مصر .

10:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .

10:00 مساءاً بتوقيت الأردن.

10:00 مساءاً بتوقيت سوريا .

10:00 مساءاً بتوقيت لبنان .

10:00 مساءاً بتوقيت العراق .

9:00 مساءاً بتوقيت السودان .

10:00 مساءاً بتوقيت اليمن .

9:00 مساءاً بتوقيت ليبيا .

8:00 مساءاً بتوقيت تونس .

8:00 مساءاً بتوقيت الجزائر .

7:00 مساءاً بتوقيت المغرب .

11:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.

10:00 مساءاً بتوقيت البحرين.

11:00 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.

10:00 مساءاً بتوقيت الكويت .

10:00 مساءاً بتوقيت قطر.

7:00 مساءاً بتوقيت موريتانيا.

10:00 مساءاً بتوقيت جزر القمر .

7:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

 

البرسا يفوز على بلباو برباعية نظيفة

ملخص مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو اليوم بتاريخ 23-10-2022 الدوري الاسباني حيث حقق برشلونة انتصارا عريضا (4-0) على أتلتيك بيلباو، مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة 11 من الليجا، في معقل البلوجرانا “سبوتيفاي كامب نو”.

 

وسجل الأهداف كل من: عثمان ديمبلي، سيرجي روبرتو، روبرت ليفاندوفسكي، وفيران توريس، في الدقائق (12، 18، 22، 73). وبهذا الانتصار، رفع برشلونة رصيده إلى 28 نقطة، في المركز الثاني بجدول ترتيب الليجا، بفارق 3 نقاط وراء المتصدر ريال مدريد، بينما تجمد أتلتيك بيلباو عند 18 نقطة في المركز السادس.

 

ونجح عثمان ديمبلي في تسجيل هدف التقدم سريعا، في الدقيقة 12، حيث سدد كرة تصدى لها الحارس أوناي سيمون، لترتد لليفاندوفسكي الذي أرسل كرة عرضية داخل المنطقة، وصلت لديمبلي مجددا ليوجه كرة رأسية أسفل يمين الحارس.

وأضاف روبرتو الهدف الثاني للبارسا، في الدقيقة 18، بعدما تلقى تمريرة من ديمبلي واخترق منطقة الجزاء، قبل أن يسدد كرة قوية على يسار المرمى.

 

واستمر الضغط الكتالوني، ليتمكن روبرت ليفاندوفسكي من إحراز الهدف الثالث للبلوجرانا، في الدقيقة 22، إثر كرة وصلته من ديمبلي داخل منطقة الجزاء، ليستدير بها ثم يضعها مباشرة في الشباك.

وسقط جافي، لاعب وسط برشلونة، واشتكى من إصابة عضلية، بعد تدخل عنيف من جانب داني جارسيا، لاعب أتلتيك بيلباو، في الدقيقة 32، ليقرر تشافي هيرنانديز، المدير الفني للبارسا، سحب الإسباني الشاب والدفع بالإيفواري فرانك كيسي بدلا منه.وجاء أول تهديد من قبل أتلتيك بيلباو في الدقيقة 48، بتسديدة من برينجير من على حدود منطقة الجزاء، أمسك بها بسهولة مارك تير شتيجن، حارس مرمى برشلونة.

 

وفي الشوط الثاني، انطلق سيرجي روبرتو على الطرف الأيمن، ومرر كرة عرضية داخل منطقة الجزاء، حاول داني جارسيا مدافع بيلباو تشتيتها، لترتطم ببيدري لاعب البارسا ثم تصطدم بالقائم الأيمن في الدقيقة 54.

وكاد فاتي أن يسجل الهدف الرابع لبرشلونة، في الدقيقة 65، بتسديدة من داخل منطقة الجزاء، مرت أعلى مرمى الحارس أوناي سيمون. واختتم فيران توريس مهرجان الأهداف، في الدقيقة 73، بعدما تلقى تمريرة من عثمان ديمبلي داخل منطقة الجزاء، ليسدد الكرة بين قدمي حارس الفريق الباسكي.

 

وسقط سيرجيو روبرتو على الأرض، بعدما تعرض لإصابة قوية في الكتف، ليخرج من الملعب في الدقيقة 85. وكان برشلونة قد استنفد تغييراته الخمسة حينها، وهو ما جعله يكمل المباراة منقوصا. وكاد تير شتيجن أن يكلف فريقه هدفا بخطأ ساذج، فشل لاعبو بيلباو في استغلاله بالدقيقة 89، لتنتهي المواجهة بفوز أصحاب الأرض (4-0).

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً