التخطي إلى المحتوى
البرسا يفوز على فياريال بثلاثية | ملخص مباراة برشلونة وفياريال اليوم الخميس بتاريخ 22-11-2022 في الدوري الاسباني
مباراة برشلونة وفياريال مباشر

مباراة برشلونة وفياريال بث مباشر اليوم الخميس بتاريخ 22-11-2022 في الدوري الاسباني والتي تأتي ضمن منافسات الأسبوع العاشر من عمر الدوري الاسباني والتي تقام على ملعب سبوتيفاي كامب نو في مدينة برشلونة الإسبانية.

فريق برشلونة يسعى اليوم إلى مواصلة الانتصارات على صعيد الدوري الاسباني بعد أن تمكن البلوجرانا من العودة إلى طريق الانتصارات بالفوز على سيلتا فيغو في المباراة السابقة بهدف مقابل لا شيء والتي جاءت قبل التعثر في مباراة الكلاسيكو امام ريال مدريد .

 

مباراة برشلونة وفياريال مباشر اليوم في الدوري الاسباني

البرسا كانت بالخسارة أمام ريال مدريد في كلاسيكو الليجا بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في اللقاء الذي أقيم على ملعب وبين جماهير ريال مدريد الذي كسر سلسلة انتصارات برشلونة في الدوري. وبعد ذلك تعادل البرسا أمام رايو فاليكانو بدون أهداف لكلا الفريقين ثم التعادل المخيب أمام سيلتا فيجو قبل فترة التوقف بثلاثية مقابل مثلها بعد أن فرط البلوجرانا في التقدم 3/0 في الشوط الأول.

 

واليوم يأمل برشلونة في تحقيق الانتصارات وجني النقاط مرة أخرى مع بداية حقبة جديدة مع المدرب تشافي هيرنانديز ، على أمل استمرار التنافس حتى النهاية واستعادة اللقب الغائب منذ موسمين.

 

مشاهدة مباراة برشلونة وفياريال مباشر

ويتواجد برشلونة في المركز الثاني في الوقت الحالي بجدول ترتيب الدوري برصيد 22 نقطة جمعهم من الفوز في سبع مباريات وتعادل امام رايو فاليكانو وخسارة أيضًا في الكلاسيكو ومؤخرًا .

 

فياريال وبرشلونة اليوم مباشر

وعلى الجانب الآخر يسعى فريق فياريال إلى استعادة الانتصارات في الدوري الإسباني بعد الفوز في الجولة الماضية على فريق أوساسونا بهدفين مقابل لا شيئ.وسيحاول فياريال تحقيق الفوز في اختبار صعب في الليغا حيث سيسعى إلى استغلال الحالة الفنية السيئة للبرسا في الموسم الجاري أجل الخروج بالنتيجة الإيجابية وجني النقاط الثلاثة.

فياريال يتواجد اليوم في المركز السابع من جدول ترتيب الليجا برصيد 15 نقطة نتيجة الفوز في أربع مباريات فقط بجانب التعادل في ثلاثة مواجهات أخرى فضلًا عن الخسارة في مبارياتين حتى الآن.

 

مباراة برشلونة وفياريال بث مباشر

برشلونة وفياريال اليوم الخميس في تمام العاشرة مساءً بتوقيت السعودية والأردن، والتاسعة مساءً بتوقيت مصر، على أن يتم بثها مباشرة عبر قناة بي إن سبورتس الرياضية القطرية الأولى ويعلق عليها حفيظ دراجي.

 

بث مباشر مباراة برشلونة وفياريال

ولان آخر مباراة جمعت بين برشلونة وفياريال كانت في شهر مايو في مباراة بالأسبوع الـ 38 من الدوري الاسباني الموسم السابق، وانتهت المباراة بفوز فياريال بهدفين مقابل لا شيئ سجلهما الفونسو بيدرازا ومويسيس غوميز حينها فيعود آخر فوز حققه فياريال على برشلونة إلى عام 2008 عندما تمكن من الفوز بهدفين مقابل هدف واحد في الأسبوع الـ 27 من دوري موسم 2007/2008 ومن ذلك الحين لم يعرف طعم الانتصار في 27 مواجهة مباشرة مع البرسا، فاز البلوجرانا في 21 مناسبة وحسم التعادل 6 مواجهات أخرى.

 

بث مباشر يلا شوت برشلونة وفياريال اليوم في الدوري الاسباني

برشلونة Vs فياريال.
البطولة : الدوري الاسباني (الأسبوع 10).
القنوات الناقلة : بي ان سبورت 1 .
الملعب : سبوتيفاي كامب نو .
المعلق : حفيظ دراجي .

 

موعد مباراة برشلونة وفياريال اليوم الخميس

موعد المباراة :
10:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
9:00 مساءاً بتوقيت مصر .
10:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .
10:00 مساءاً بتوقيت الأردن.
10:00 مساءاً بتوقيت سوريا .
10:00 مساءاً بتوقيت لبنان .
10:00 مساءاً بتوقيت العراق .
9:00 مساءاً بتوقيت السودان .
10:00 مساءاً بتوقيت اليمن .
9:00 مساءاً بتوقيت ليبيا .
8:00 مساءاً بتوقيت تونس .
8:00 مساءاً بتوقيت الجزائر .
7:00 مساءاً بتوقيت المغرب .
11:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.
10:00 مساءاً بتوقيت البحرين.
11:00 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
10:00 مساءاً بتوقيت الكويت .
10:00 مساءاً بتوقيت قطر.
7:00 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
10:00 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
7:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

 

البرسا يفوز على فياريال بثلاثية

ملخص مباراة برشلونة وفياريال اليوم الخميس بتاريخ 22-11-2022 في الدوري الاسباني حيث انتفض برشلونة بالانتصار (3-0) على ضيفه فياريال، مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة العاشرة من الليجا، في معقل البلوجرانا “سبوتيفاي كامب نو”، بعد الخسارة في الكلاسيكو أمام ريال مدريد (3-1) وضياع الصدارة.

 

وسجل أهداف اللقاء كل من: روبرت ليفاندوفسكي في الدقيقتين 31 و35، وأنسو فاتي في الدقيقة 38. وبهذا الانتصار، رفع برشلونة رصيده إلى 25 نقطة، في وصافة جدول ترتيب الليجا، بينما تجمد فياريال عند 15 نقطة، في المركز التاسع.

 

ملخص الشوط الاول

 

بدأت المباراة بضغط من أصحاب الأرض، إذ سدد أنسو فاتي من الطرف الأيسر لمنطقة جزاء فياريال، كرة ارتطمت بالقائم الأيسر لمرمى رولي حارس الغواصات الصفراء، في الدقيقة 3. وعاد فاتي لتهديد مرمى فياريال بكرة رأسية، مرت أعلى العارضة في الدقيقة 19. ونجح روبرت ليفاندوفسكي في تسجيل الهدف الأول، في الدقيقة 31، بعدما تلقى كرة عرضية داخل منطقة الجزاء من جوردي ألبا، ليدور بها ومعه الحارس رولي قبل أن يضعها في الشباك.

 

وأضاف ليفاندوفسكي الهدف الثاني، في الدقيقة 35، إثر تلقيه تمريرة من جافي، لينطلق ويسدد قذيفة صاروخية على أقصى يسار الحارس. واستمر الضغط الكتالوني، الذي نجم عنه الهدف الثالث بتوقيع من الشاب أنسو فاتي، بعدما تلقى كرة عرضية من فيران توريس، ليصوبها في القائم الأيمن وترتد له مجددا فيضعها في الشباك الخالية، في الدقيقة 38.

 

ملخص الشوط الثاني 

 

ومع بداية الشوط الثاني، انطلق فيران توريس وسدد كرة من داخل منطقة الجزاء، تصدى لها رولي في الدقيقة 49. في المقابل، أرسل باريخو لاعب فياريال كرة عرضية من الطرف الأيمن، نحو زميله أليخاندرو باينا الذي وجه الكرة برأسه أعلى مرمى الحارس تير شتيجن، في الدقيقة 72. ومرر عثمان ديمبلي، جناح برشلونة، كرة عرضية داخل منطقة الجزاء، نحو زميله رافينيا الذي سدد برعونة شديدة بجانب القائم الأيمن لمرمى فياريال، وأضاع فرصة تسجيل الهدف الرابع في الدقيقة 79.

 

ولكن لاعب خط وسط البارسا، سدد كرة من خارج منطقة الجزاء، مرت بجانب القائم الأيمن للمرمى في الدقيقة 85. وأهدر موراليس لاعب فياريال فرصة تقليص الفارق، في الدقيقة 92، عندما سدد خارج الخشبات الثلاث، لتنتهي المباراة بفوز البلوجرانا بثلاثية دون رد.

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً