التخطي إلى المحتوى
طريقة استخراج بطاقة هيّا لحضور مباريات كأس العالم 2022 بقطر
 كيف تستخرج بطاقة هيا لحضور مباريات كأس العالم 2022

طريقة استخراج بطاقة هيّا لحضور مباريات كأس العالم بقطر وخلال الاجتماع الأخير لمجلس الوزراء السعودي، تم التشاور وأخذ قرارات مهمة بخصوص حاملي بطاقة هيّا الخاصة بحضور مباريات كأس العالم،

إذ تم الإعلان من قبل المجلس عن تحمّل المملكة العربية السعودية التكاليف الخاصة بالخدمات الإلكترونية، وتحديدًا المتعلقة بإصدار تأشيرة دخول المملكة لحاملي بطاقة هيّا لمشجعي كأس العالم 2022 بقطر.

من مزايا بطاقة هيّا لحضور مباريات كأس العالم بقطر

بالتزامن مع قرب انطلاق مونديال كأس العالم بقطر 2022، المقرر في 20 من شهر نوفمبر اللمقبل، وضعت دولة قطر المنظمة للبطولة، عددًا من القواعد والأسس للحضور، أبرزها قيام المشجعين الراغبين في حضور المباريات بالاستاد، باستخراج بطاقة هيّا، التي من خلالها يحصل المشجع على عدد كبير من الخدمات والمزايا، منها:

حضور المباريات.
وركوب وسائل المواصلات مجانًا.
يُذكر أن خطوة حجز البطاقة تأتي عقب خطوتي شراء التذاكر وحجز مكان الإقامة الخاص بالمشجع في حالة قدومه إلى دولة قطر، أما في حالة تواجد المشجع بقطر، فعليه استخراج البطاقة فقط عقب دفع قيمة التذكرة.

 

استخراج بطاقة هيّا لحضور مباريات كأس العالم بقطر 800x600 1
-استخراج-بطاقة-هيّا-لحضور-مباريات-كأس-العالم-بقطر

 

 كيف تستخرج بطاقة هيا لحضور مباريات كأس العالم 2022 ؟

عبر ما يلي من خطوات، بإمكان المشجع الراغب في حضور مباريات كأس العالم 2022، استخراج البطاقة والاستفادة من مميزاتها:

زيارة الموقع الرسمي لبطولة كأس العالم قطر 2022.
من الواجهة الرئيسية، يتم الدخول إلى حجز التذاكر، واختيار مكان الإقامة، والمدة الزمنية للإقامة من هنا.
من خلال النقر على “قدم الآن”، يتم استخراج البطاقة.
كما يمكن تحميل تطبيق Hayya to Qatar، وتشغيله على أنظمة Huawei وAndroid وiOS لحجز البطاقة.

 

4 108

ضوابط دخول حاملي بطاقة هيّا إلى المملكة

بإمكان حاملي بطاقة مشجع هيّا، التوجه إلى المملكة قبل انطلاق كأس العالم بعشرة أيام على الأقل، وذلك بعد الحصول التأشيرة الإلكترونية باستخدام المنصة الوطنية الموحدة، والتي ستقوم في وقت لاحق بالكشف عن كيفية تقديم طلب التأشيرة، وطريقة الحصول عليها.
كما بإمكان الحاصلين على البطاقة، الدخول والإقامة بالمملكة لمدة 60 يومًا فقط.
السماح للحاصلين على التأشيرة بالدخول والخروج من السعودية، كيفما شاءوا على أن تكون خلال مدة صلاحية التأشيرة.
أن يكون لدى حاملي البطاقة، تأمين طبي قبل التوجه إلى السعودية.
لا يشترط الدخول لدولة قطر في وقت سابق على دخول المملكة.

 

 

الهدف من بطاقة هيّا

  1. سيتم استخدام بطاقة هَيّا كوسيلة لتحديد هوية جميع حاملي التذاكر في البطولة وتزويد حامليها بعدد من الخدمات التي تهدف إلى تعزيز تجربتهم أثناء تواجدهم في قطر.
  2. يجب أن تكون بحوزتكم تذكرة مباراة صالحة وبطاقة هَيّا للدخول إلى الاستاد وحضور المباراة. لا يمكنكم التقّدم بطلب للحصول على بطاقة هَيّا من دون أن يكون بحوزتكم رقم طلب تذكرة مباراة أو رقم تذكرة مباراة صالحين.
  3. يعود الحق الحصري لبيع تذاكر المباريات إلى منصة الاتحاد الدولي لكرة القدم (FIFA) لإعادة بيع التذاكر: إن عملية البيع خاضعة كلياً لشروط وأحكام إصدار التذاكر، مع العِلم أن هذه الأحكام لا تتأثَّر بالشروط المنصوص عليها في هذه الوثيقة.
  4. توفر لكم بطاقة هَيّا العديد من الخدمات التي ستحتاجونها خلال البطولة. سيتم توفير بعض هذه الخدمات من قبل أطراف ثالثة، وقد تخضع هذه الخدمات لشروط وأحكام مُقدّم الخدمة التابع لجهة خارجية. ستَكونون على معرفة تامة بالشروط والأحكام التي تنطبق على توفير خدمات الطرف الثالث ولن تَستخدِموها ما لم توافقوا عليها. كما ستشارككم اللجنة العليا جميع شروط وأحكام خدمات بطاقة هَيّا التي يجب عليكم معرفتها وقراءتها قبل حصولكم عليها، حيث ستعتبرون قد قرأتموها ووافقتم عليها عند تقديم الطلب و/ أو عند استخدام الخدمات التي توفرها لكم بطاقة هَيّا. يرجى العلم أنه قد تكون هناك شروط وأحكام أخرى سارية المفعول لمقدمي خدمات الطرف الثالث.
    1. شركة سكك الحديد القطرية (الرّيل) – توفير وسائل النقل
      1. شروط النقل
        https://www.qr.com.qa/legal-info?code=ConditionOfCarriage
      2. الشروط والأحكام
        https://www.qr.com.qa/legal-info?code=TermsAndConditions
    2. مواصلات – توفير وسائل النقل
      1. الشروط والأحكام
        https://www.mowasalat.com/Terms-of-Service
  5. لا تتحمل اللجنة العليا أية مسؤولية عن الخدمات التي يقدمها أي طرف ثالث.
  6. تتيح لكم خدمة توفير وسائل النقل إمكانية التنقّل مجاناً في قطر من ١٠ نوفمبر حتى ٢٣ ديسمبر ٢٠٢٢. ستمتثل لشروط النقل الخاصة بأي مزود نقل تستخدمه ولن تكون اللجنة العليا مسؤولة عن خدمات النقل التي يوفرها أي طرف ثالث.

 

 

  1. الأهـليَّـة
    1. أنت تُـقِـرّون وتَـتَعهَّـدون بموجب هذه الشروط أنكم قادرون ومؤهّلون تماماً لقبول هذه الشروط والالتزام بها والامتثال لها.
    2. بموجب تقديم الطلب، فإنكم تُـمثِّـلون وتضمَنون ما يلي:
      1. أنَّـكم تحمِلون تذكرة مباراة صالحة/سارية المفعول أو رقم طَـلَـب صالِح لتذكرة مباراة عند تقديمِـكَم للطَـلَـب؛
      2. أنَّـكم تبلغون  من العمر ١٨ عاماً أو أكثر أو أنكم أحد الوالدين أو الوصي لِـمُـقدِّم الطلب؛
      3. في حال كُـنـتَ تَـتَـقدَّمون بِـطَـلَب لِـفردٍ آخر (أو أكثر) فإنك تضمنون:
        1. أنَّـكم قد حَـصَلْـتَم على موافقتِهم على هذه الشروط؛
        2. أنَّـكم قد حَـصَلْـتَم على موافقتِهم لتقديم هذا الإثبات نيابة عنهم على بوابة هيّا؛ و
        3. أن هؤلاء الأفراد الآخرون هُـم إما أكبر من ١٨ عاماً أو إذا كانوا أقل من ١٨ عام، فقد تَـمّ الحصول على موافقة الوالدين أو الوصي؛
      4. أنَّـكم مواطناً قطرياً أو مقيماً في دولة قطر، أو أنَّـكم \حَـصَـلتم على تأشيرة صالحة قبل وصولكم إلى قطر، أو أنكم في قطر وتحملون تأشيرة صالحة؛
      5. انك ستمتثلون لكافة الاحكام المتعلقة بالتأشيرة الصادرة لك لدى وصولك الى قطر؛
      6. أنَّـكَ ستَـمـتَـثِـلون لكافة قوانين دولة قطر خلال فترة وجودك في قطر؛
      7. أنَّـكم ستلتزمون في جميع الأوقات بهذه الشروط، وفي لوائح الفيفا المتعلِّـقة بإصدار التذاكر،
    3.  إذا قررت اللجنة العليا أو أي كيان حكومي آخر في دولة قطر أنكم لا تفون بمتطلبات الأهلية للحصول على بطاقة هيّا، فلا يُـصَـرَّح لكم باستخدام خدمات هيّا، وتحتفظ اللجنة العليا بالحق في منع ولوجِـكم إلى بوابة هيّا.
  2. شروط المشاركة
    1. للحصول على بطاقة هيّا، سوف تحتاجون إلى التسجيل للحصول على حساب هيّا  وذلك لتطبيق أو تسجيل الدخول إلى هيّا باستخدام حساب مستخدم FIFA.com من خلال تقديم الطَـلَـب، فإنكم توافقون على تقديم معلومات دقيقة وحديثة وكاملة عنكم وعن أي أفراد تتقدمون بالطَلَب نيابة عنهم والحفاظ على هذه المعلومات وتحديثها على الفور لإبقائها دقيقة وحديثة وكاملة.
    2. إذا قدَّمـتَم أية معلومات غير دقيقة أو غير حديثة أو غير كاملة، أو إذا كان لدى اللجنة العليا أسباب معقولة للاشتباه في أن هذه المعلومات غير دقيقة أو غير حديثة أو غير كاملة، فقد ترفض اللجنة العُليا طلبَكم أو تلغي أحقيَّـة ولوجِـكَم بوابة بطاقة المُـشجِّـع أو إلغاء أي بطاقة هّيا يكون قد تَـمّ إصدارها، وفقًا لتقديرها الخاص. يرجى الرجوع إلى شروط الاستخدام للحصول على مزيد من المعلومات حول كيفية استخدام هذه بوابة هيّا.
    3. أنتم توافقون على أن الغرض الوحيد والمحدّد من تقـديـم طَـلَـب للحصول على بطاقة هّيا هو الوصول إلى أي ملعب لمشاهدة مباراة تحملون فيها تذكرة لهذه المباراة، أو الولوج الى خدمات بطاقة هّيا خلال البطولة. يحق للّجنة العُليا تعليق أو تقييد أو إنهاء العمل في بطاقة هّيا الخاص بكم إذا قررنا، وفقاً لتقديرنا الخاص، أنكك تسيئون استخدام بطاقة هّيا أو خدمات هّيا طاقة المُـشجِّـع. في هذه الحال، يجوز لنا أيضاً الإبلاغ عن مثل هذه الأمور إلى السلطات المختصة.
  3. البيانات المُتعلِّـقة بِـطَـلَـب بطاقة هّيا
    1. من أجل تقديم طَـلَـب للحصول على ورقة بطاقة المُـشجِّـع، يُطلب منكم تقديم هذه المعلومات على النحو المُـفَـصَّل في بوابة هيّا.
    2. ستَـتِمّ معالجة بيانات الطَـلَـب الخاصة بكم وفقاً لشروط سياسة خصوصية بطاقة هيّا والموافقات التي سيُطلب منكم مراعاتها والالتزام بها و وفي حال قبلتم الموافقة عليها في بعض أقسام  الطَـلَـب الخاص بكم. هذه الموافقات مطلوبة من أجل تقديم طلبكم والنظر فيه
    3. لا يمكنكم التقدُّم للحصول على بطاقة هّيا دون تقديم المعلومات الإلزامية المنصوص عليها في بوابة هيّا.
  4. إجراءات الطَـلَـب
    1. عند تقديم طلبكم على بوابة هيّا، ستتلقون إثباتاً برقم طلبكم عبر البريد الإلكتروني وستتلقون رداً على ما إذا كان طلبكم مستوفياً الشروط..
    2. يُمـكِـنُـكم مُـتـابعـة تـقـدُّم طلبكم عبر بوابة بطاقة المُـشجِّـع.
    3. إذا كان طلبـكم مستوفيـاً للشروط، فستتلقون إشعاراً يفيد بأن طلبكم مقبول.
    4. إذا تم رفض طلبكم، يُـمـكِـنـك تقديم طلبين آخرين من خلال تقديم بيانات الطَـلَـب وأية معلومات إضافية أُخرى يتم إبلاغكم بها. إذا قُـمْـتم بإدخال بيانات غير صحيحة في الطَـلَـب، فيجِـب أن تـنتَظِـروا حتى تتلقوا رداً على طلبكم الأولي قبل أن تتمكنوا من تقديم أي طلب آخر ببيانات صحيحة. يجِـب التأكد من تقديم الطلب في وقت مُـسبَـقٍ كافٍ قَـبل حضور المباراة.
    5. يمكنك استكمال طلبك أو تعديله عبر بوابة هيّا لكن لا يسعكم تعديل أي طَـلَـب قيد الدرس.
  5. إنهاء أو إلغاء خِـدمة بطاقة هيّا
    1. يحُـق للّجنة العُليا إنهاء أو تعليق العمل في بطاقة هيّا و/أو خدمات هيّا في أي وقت، إذا فشلتم في الامتثال لهذه الشروط ، أو لأي سبب آخر على النحو المنصوص عليه في هذه الشروط.

المصدر https://www.qatar2022.qa/ar/hayya-terms

 

التعليقات

اترك تعليقاً