التخطي إلى المحتوى
ميلان يخسر من تشيلسي في دوري الابطال اليوم | ملخص مباراة تشيلسي وميلان 5-10-2022 في دوري أبطال أوروبا يلا شوت
ميلان وتشيلسي مباشر الان

ميلان يخسر من تشيلسي في دوري الابطال اليوم | ملخص مباراة تشيلسي وميلان 5-10-2022 في دوري أبطال أوروبا يلا شوت ويلتقي تشيلسي مع ميلان مساء الأربعاء 5 أكتوبر على ملعب ستامفورد بريدج في إطار الجولة الثالثة للمجموعة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

 

مباراة تشيلسي وميلان بث مباشر

مباراة تشيلسي وميلان بث مباشر اليوم، وتنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة، أي العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، وستبث مجريات اللقاء على الهواء عبر قناة بي إن سبورت HD1 بريميوم بأداء صوتي للمعلق عصام الشوالي. قدم ميلان أداءً جيدًا في دور المجموعات مؤخرًا ، حيث تصدر تصنيف المجموعة برصيد 4 نقاط بعد فوزه على دينامو زغرب بثلاثة أهداف في الجولة الأخيرة.

 

مشاهدة مباراة تشيلسي وميلان بث مباشر بتاريخ 05-10-2022 دوري أبطال أوروبا

 

تشيلسي Vs ميلان.
البطولة : دوري أبطال أوروبا (دور المجموعات – الجولة الثالثة).
القنوات الناقلة : beIN Premium 1HD & beIN 4k .
الملعب : ستامفورد بريدج .
المعلق : عصام الشوالي .

 

موعد المباراة :
10:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
9:00 مساءاً بتوقيت مصر .
10:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .
10:00 مساءاً بتوقيت الأردن.
10:00 مساءاً بتوقيت سوريا .
10:00 مساءاً بتوقيت لبنان .
10:00 مساءاً بتوقيت العراق .
9:00 مساءاً بتوقيت السودان .
10:00 مساءاً بتوقيت اليمن .
9:00 مساءاً بتوقيت ليبيا .
8:00 مساءاً بتوقيت تونس .
8:00 مساءاً بتوقيت الجزائر .
7:00 مساءاً بتوقيت المغرب .
11:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.
10:00 مساءاً بتوقيت البحرين.
11:00 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
10:00 مساءاً بتوقيت الكويت .
10:00 مساءاً بتوقيت قطر.
7:00 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
10:00 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
7:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

 

ميلان يخسر من تشيلسي في دوري الابطال اليوم

ملخص مباراة تشيلسي وميلان 5-10-2022 في دوري أبطال أوروبا يلا شوت حيث أنعش تشيلسي آماله في بلوغ ثمن نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا، بفوزه مساء اليوم الأربعاء، على ضيفه ميلان 3-0، ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الخامسة. وأحرز أهداف المباراة ويسلي فوفانا (24)، وبيير إيميريك أوباميانج (56)، وريس جيمس (61) أهداف اللقاء.

وارتفع رصيد تشيلسي بهذا الفوز إلى 4 نقاط، بفارق نقطة وراء المتصدر سالزبورج، وبفارق المواجهات المباشرة أمام ميلان الذي يحمل الرصيد ذاته.

 

ملخص الشوط الاول

اعتمد مدرب تشيلسي جراهام بوتر، على طريقة اللعب 3-4-3، إذ قاد تياجو سيلفا الخط الخلفي بإسناد من فوفانا وكاليدو كوليبالي، وتعاون روبن لوفتوس تشيك مع ماتيو كوفاسيتش في وسط الملعب، وتواجد على طرفي الملعب كل من ريس جيمس وبن تشيلويل، فيما تحرك مايسون مونت ورحيم سترلينج، حول المهاجم بيير إيميريك أوباميانج. في الجهة المقابلة، لجأ مدرب ميلان ستيفانو بيلوي، إلى طريقة اللعب 4-2-3-1، حيث تكون الخط الخلفي من سيرجينو ديست وبيير كالولو وفيكايو توموري وفودي بالو توري، ولعب إسماعيل بن ناصر إلى جانب ساندرو تونالي في وسط الملعب، وتحرك الثلاثي رادي كرونيتش وتشارلز دي كيتيلايري ورفاييل لياو، خلف المهاجم الصريح، المخضرم أوليفييه جيرو.

بداية حماسية

هدد تشيلسي مرمى ضيفه في الدقيقة السادسة، عندما انطلق البلوز بهجمة سريعة، وصلت من خلالها الكرة إلى مونت الذي سدد بلمسة واحدة سريعة من خارج منطقة الجزاء، كرة زاحفة تصدى لها الحارس تاتاروسانو. لكن الفريق الإنجليزي لم يتمكن من البناء على هجمته الخطيرة المبكرة، فجاءت أحداث اللقاء باردة دون التوقعات، حتى الدقيقة 22، عندما نفذ مونت ركلة حرة، وصلت من خلالها الكرة إلى سيلفا الذي ضربها برأسه وأبعدها الحارس بأطراف أصابعه فوق المرمى.

 

فوفانا يفتتح التسجيل

تمكن تشيلسي من افتتاح التسجيل في الدقيقة 24، عندما أنقذ الحارس تاتاروسانو رأسية جديدة من سيلفا، لتحدث الكرة دربكة داخل منطقة الست ياردات، قبل أن يتابعها فوفانا في الشباك مسجلا هدفه الأول في مسيرته مع تشيلسي. وسجل مونت هدفا جميلا، بعدما أسقط الكرة بأناقة من فوق الحارس، لكن الحكم ألغى الهدف بداعي التسلل في الدقيقة 33، ولم يتمكن فوفانا من إكمال اللقاء لتعرضه لإصابة، فدخل مكانه الإنجليزي تريفوه تشالوباه.

 

وأضاع سترلينج فرصة إضافة الهدف الثاني لتشيلسي في الوقت بدل الضائع، عندما فضل المراوغة بدلا من التمرير للخالي من الرقابة أوباميانج، وبعدها بلحظات رد ميلان عندما تخطى لياو ثلاثة لاعبين، قبل أن يهيئ الكرة إلى كرونيتش الذي تصدى حارس تشيلسي كيبا أريزابالاجا لمحاولته.

 

تشلسي يصعب الأمور

في الدقيقة 56، صعّب البلوز الأمور على ميلان، بتسجيل الهدف الثاني عن طريق أوباميانج، الذي تابع بأناقة عرضية منخفضة مرسلة من الظهير الأيمن جيمس.وأخطأ سترلينج تقدير عرضية جيمس في الدقيقة 61 ليبعد الكرة عاليًا، قبل أن يضيف الأخير الهدف الثالث بعدها بلحظات، عندما تلقى تمريرة من سترلينج، قبل أن يسدد في الشباك من الزاوية المغلقة.

 

تبديلات غير مؤثرة

أشرك ميلان كل من جابيا وأنتي ريبيتش مكان كرونيتش ودي كيتيلايري، فيما دخل جورجينيو وكونور جالاجر إلى تشكيلة تشيلسي عوضا أوباميانج وكوفاسيتش. ورغم دخول إبراهيم دياز وديفوك أوريجي إلى تشكيلة ميلان، لم يتغير شيئا على المجريات، وهدأ الإيقاع بعدما بدا تشيلسي مطمئن على النتيجة، وابتعدت رأسي أوريجي غير المركزة عن مرمى تشيلسي في الوقت بدل الضائع.

كووورة

 

 

 

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً