التخطي إلى المحتوى
الريال يقهر شختار في دوري الابطال | ملخص مباراة ريال مدريد وشاختار دونيتسك اليوم  5-10-2022 في دوري أبطال أوروبا 
مباراة ريال مدريد وشاختار دونيتسك بث مباشر

الريال يقهر شختار في دوري الابطال | ملخص مباراة ريال مدريد وشاختار دونيتسك اليوم 5-10-2022 في دوري أبطال أوروبا

الريال وشختار  | مباراة ريال مدريد وشاختار دونيتسك اليوم 5-10-2022 في دوري أبطال أوروبا  حيث ستعد فريق ريال مدريد لخوض مباراة قوية على ملعبه وأمام جماهيره المحببة ، مساء الأربعاء ، أمام ضيفه الوصيف شاختار دونيتسك الأوكراني ، في إطار فعاليات الجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا. مجموعات دوري 2022-2023.

 

مباراة ريال مدريد وشاختار دونيتسك بث مباشر

ريال مدريد وشاختار دونيتسك بث مباشر انتهت مباراة ريال مدريد المثالية هذا الموسم يوم الأحد ، حيث تعادلوا 1-1 مع أوساسونا في الدوري ، لذلك سيطالب المدرب كارلو أنشيلوتي برد فعل عندما يستضيف شاختار دونيتسك مباراة دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء.حقق ريال مدريد انتصارين مباشرة ويتصدر مجموعته في دوري أبطال أوروبا برصيد ست نقاط ، ويحتل ضيفه شاختار المركز الثاني برصيد 4 نقاط يجمعها من فوز وتعادل.

 

بث مباشر مباراة ريال مدريد وشاختار

 

اما شاختار وريال مدريد اليوم بث مباشر .. في نفس المجموعة ، يحتل الاسكتلندي سلتيك المركز الثالث بنقطة واحدة ، وفي المركز الأخير لايبزيغ الألماني بدون نقاط.

وسيدخل المدرب الإيطالي ماركو أنشيلوتي بكل أسلحته القوية أمام نظيره الضيف شاختار دونيتسك،

بتشكيلة أساسية متوقّعة، كما يلي:

يتولى حراسة المرمى: أندري لونين.

وفي خط الدفاع : إيدير ميليتاو، دافيد ألابا، أنطونيو روديجر، دانى كارفاخال (فيرلاند ميندى).

ويتمركز يخط الوسط: إدواردو كامافينجا (لوكا مودريتش)، أوريلين تشواميني، تونى كروس.

ويقود خط الهجوم: كريم بنزيما، فينيسيوس جونيور، رودريغو غوس (فيديريكو فالفيردى).

 

وسيكون عند الساعة التاسعة مساءً بتوقيت دولة مصر (القاهرة)، فيما سيكون بتوقيت دول الجزائر والمغرب وتونس في تمام الساعة الثامنة مساءً. أما بتوقيت سلطنة عمان والإمارات، فسيكون عند الساعة الحادية عشرة مساءً ريال مدريد مباشر.

 

 

ريال مدريد Vs شاختار دونيتسك.
البطولة : دوري أبطال أوروبا (دور المجموعات – الجولة الثالثة).
القنوات الناقلة : beIN Premium 2HD .
الملعب : سانتياجو برنابيو .
المعلق : علي محمد علي .

 

موعد المباراة :
10:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
9:00 مساءاً بتوقيت مصر .
10:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .
10:00 مساءاً بتوقيت الأردن.
10:00 مساءاً بتوقيت سوريا .
10:00 مساءاً بتوقيت لبنان .
10:00 مساءاً بتوقيت العراق .
9:00 مساءاً بتوقيت السودان .
10:00 مساءاً بتوقيت اليمن .
9:00 مساءاً بتوقيت ليبيا .
8:00 مساءاً بتوقيت تونس .
8:00 مساءاً بتوقيت الجزائر .
7:00 مساءاً بتوقيت المغرب .
11:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.
10:00 مساءاً بتوقيت البحرين.
11:00 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
10:00 مساءاً بتوقيت الكويت .
10:00 مساءاً بتوقيت قطر.
7:00 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
10:00 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
7:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

 

الريال يقهر شختار في دوري الابطال

ملخص مباراة ريال مدريد وشاختار دونيتسك اليوم 5-10-2022 في دوري أبطال أوروبا

نتيجة مباراة ريال مدريد وشاختار دونيتسك بتاريخ 05-10-2022 دوري أبطال أوروبا حقق ايال مدريد انتصارا هاما بنتيجة (2-1) خلال مواجهة شاختار دونيتسك الأوكراني، مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.
وسجل أهداف ريال مدريد رودريجو جويس وفينيسيوس جونيور في الدقائق 13 و28 بينما سجل لشاختار أولكسندر زوبكوف في الدقيقة 39.وبهذا الانتصار يرفع ريال مدريد رصيده إلى 9 نقاط في صدارة المجموعة، بينما تجمد رصيد شاختار الأوكراني عند 6 نقاط في المركز الثاني.

 

ملخص الشوط الاول 

بدأت المباراة بعدة محاولات لريال مدريد، قبل أن ينجح البرازيلي رودريجو جويس في تسجيل هدف التقدم لللميرنجي في الدقيقة 13. وتلقى رودريجو كرة من تشواميني على حدود منطقة جزاء شاختار الأوكراني، وحاول تمريرها لتصطدم بأحد المدافين وترتد له مجددا ليضعها في الشباك..وأرسل فيدي فالفيردي كرة عرضية من الطرف الأيمن لكريم بنزيما الذي سدد مباشرة على المرمى لولا تصدي الحارس للكرة في الدقيقة 25.

 

وأضاف فينيسيوس جونيور الهدف الثاني لريال مدريد في الدقيقة 28، إذ تلقى تمريرة من مواطنه رودريجو لينفرد بالمرمى الأوكراني ويضع الكرة مباشرة في الشباك.وتألق تروبين حارس مرمى شاختار في التصدي لتصوبتين من فينيسوس وبنزيما في الدقائق 34 و36.وقلص أولكسندر زوبكوف النتيجة لفريقه شاختار دونيتسك بتسجيل الهدف الأول في الدقيقة 39، حيث تلقى كرة عرضية داخل المنطقة وسدد على الطائر في شباك الحارس أندري لونين. وانتهى الشوط الأول بتقدم ريال مدريد بهدفين لهدف.

 

ملخص الشوط الثاني 

و عند بداية الشوط الثاني، مرر ألابا كرة عرضية داخل المنطقة لفينيسيوس الذي سدد بالرأس كرة مرت بجانب القائم الأيسر في الدقيقة 48.وسدد فيدي فالفيردي لاعب خط وسط ريال مدريد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء، تصدى لها حارس مرمى شاختار في الدقيقة 53.احتسب حكم المباراة ركلة حرة غير مباشرة لريال مدريد من خارج منطقة الجزاء نفذها ألابا وأرسل عرضية لرودريجو الذي سدد رأسية بعيدة عن مرمى شاختار في الدقيقة 57.

 

وتلقى فينيسيوس جونيور كرة داخل منطقة الجزاء، وصوب بقوة كرة مرت بجانب القائم الأيسر في الدقيقة 65.واستمرت سيطرة الميرنجي على مجريات المباراة ليؤمن النقاط الثلاث ويحافظ على الصدارة.

 

 

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً