الرقيب الرياضي

كأس اسيا للشباب الان مباشر | ملخص احداث مباراة الأردن وتركمانستان اليوم تصفيات بطولة آسيا تحت 20 سنة لكرة القدم

مباراة الأردن وتركمنستان اليوم

 ملخص احداث مباراة الأردن وتركمانستان اليوم تصفيات بطولة آسيا تحت 20 سنة لكرة القدم

يواجه منتخب الأردن ن للشباب نظيره منتخب تركمنستان التصفيات المؤهلة لبطولة كأس آسيا تحت 20 عامًا (أوزبكستان 2023). ويشارك منتخب الأردن للشباب في التصفيات الآسيوية ضمن المجموعة الرابعة، التي تضم الصين تايبيه، سوريا، تركمانستان، وجزر شمال ماريانا. ويشارك في التصفيات 44 منتخبا تم توزيعها على 10 مجموعات، بحيث تضم 6 مجموعات 4 منتخبات، وضمت 4 مجموعات 5 منتخبات.

 

كأس اسيا للشباب الان مباشر

مباريات المجموعة الرابعة من تصفيات بطولة آسيا تحت 20 سنة لكرة القدم، انطلقت أمس في عمان، بمشاركة منتخبات الأردن والصين تايبيه وسورية وتركمانستان وشمال ماريانا.وتم توزيع 44 منتخبا يخوضون غمار المنافسة في التصفيات الآسيوية، على 10 مجموعات، وتقام مباريات كل مجموعة وفق نظام التجمع، ويتأهل إلى النهائيات الآسيوية التي ستقام العام المقبل في أوزبكستان، صاحب المركز الأول في كل مجموعة، إلى جانب أفضل 5 منتخبات تحصل على المركز الثاني.

 

مباراة الأردن وتركمنستان مباشر اليوم

وفي مباريات الجولة الأولى أمس التقى كلا من الصين تايبيه مع سورية، وجزر شمال ماريانا مع تركمانستان على ملعب البترا، فيما يستهل منتخبنا الوطني للشباب مشواره بلقاء منتخب تركمنستان عند الساعة 9 من مساء يوم غد على الملعب ذاته، ضمن المنافسات التي تستمر حتى 18 من الشهر الحالي. ويكثف منتخب الشباب تدريباته بقيادة المدير الفني اسلام ذيابات، من خلال التدريبات اليومية التي تقام على ملعب الكرامة بمدينة الحسين للشباب، حيث يعاني المنتخب الوطني من عدم اكتمال الصفوف، بسبب التزام بعض اللاعبين في مباريات فرقهم الرسمية بدوري المحترفين لكرة القدم، حيث شهدت الوجبة التدريبية أول من أمس مشاركة 16 لاعبا.

 

تصفيات بطولة آسيا تحت 20 سنة لكرة القدم

تصفيات بطولة آسيا تحت 20 سنة لكرة القدم ومن المنتظر أن يكون أمين الشناينة (الفيصلي) ومهند أبو طه (الوحدات)، شاركا في تدريب المنتخب الوطني المسائي الذي أقيم أمس، بانتظار اكتمال الصفوف، من خلال التحاق لاعبي شباب الأردن والجزيرة بعد انتهاء مباراتيهما في دوري المحترفين، ليتدرب المنتخب الوطني للشباب لأول مرة بصفوف مكتملة مساء اليوم.

هذا ويتأهل إلى النهائيات الآسيوية التي ستستضيفها أوزبكستان، صاحب المركز الأول في كل مجموعة، إلى جانب أفضل 5 منتخبات تحصل على المركز الثاني.

 

القناة الناقلة لمباراة الأردن وتركمنستان بث مباشر اليوم في تصفيات بطولة كأس اسيا للشباب

 

ستكون مباراة الأردن وتركمنستان منقولة عبر قناة الأردن الرياضية.

 

موعد مباراة الأردن وتركمنستان – بطولة كأس اسيا للشباب

 

تنطلق مباراة الأردن وتركمنستان في تصفيات بطولة كأس اسيا للشباب، اليوم الإثنين 12 سبتمبر 2022 في تمام:

الساعة 19:00 بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.

والساعة 20:00 بتوقيت ليبيا ومصر وسوريا وفلسطين.

الساعة 21:00 بتوقيت مكة المكرمة والعراق وسوريا واليمن.

والساعة، 18:00 بتوقيت جرينتش.

 

 

 ملخص احداث مباراة الأردن وتركمانستان اليوم تصفيات بطولة آسيا تحت 20 سنة لكرة القدم

 

حقق منتخب الاردن فوزا ثمينا على منتخب تركمانستان بنتيجة 3-1 في أولى مبارياته في التصفيات المؤهلة لكأس آسيا للشباب تحت 20 عاما على ملعب البترا. وسجل أهداف النشامى كلا من مهند ابو طه و علاء دية وامين الشناينة.

 

ملخص الشوط الاول

 

حيث انطلقت مباراة المنتخب الوطني للشباب لكرة القدم أمام نظيره التركمانستاني بعد تأخير لمدة 45 دقيقة بسبب انقطاع مفاجئ التيار الكهربائي عن الملعب. وكان يفترض ان تنطلق المباراة عند التاسعة مساء قبل أن تتأخر لحوالي 45 دقيقة بسبب انقطاع التيار الكهربائي الذي عاد لاحقا للملعب وبالتالي إجراء المباراة. وتأتي هذه المباراة في إطار منافسات التصفيات الآسيوية التي تقام في عمان.

 

ولاحقا استؤنفت المباراة التي تجمع منتخبنا الوطني مع منتخب تركمانستان ضمن التصفيات الاسيوية على ملعب البترا بعد عودة التيار الكهربائي في الساعة 9:50 مساء.ويقع منتخبنا الوطني في المجموعة الرابعة، حيث يستهل أولى مبارياته في التصفيات المؤهلة لكأس آسيا تحت 20 عاما ويأتي في المجموعة الرابعة والتي تضم كلا من “تركمستان، سوريا، جزر شمال ماريانا، الصين تايبيه”.

الجدير بالذكر أن حادثة انقطاع التيار الكهربائي، تكررت للمرة الثانية خلال مدة قصيرة، بعد انقطاع الكهرباء في ستاد عمان الدولي في مباراة الفيصلي وشباب العقبة بدوري المحترفين.

 

 

 

 

 

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى