الرقيب الرياضي
أخر الأخبار

الهلال يفوز على الزمالك بضربات الترجيح ويتوج بطلا لسوبر لوسيل | ملخص مباراة الزمالك والهلال السعودي اليوم 9 سبتمبر 22 في نهائي كأس سوبر لوسيل

الهلال يتوج بطلا لسوبر لوسيل

مباراة الزمالك والهلال السعودي بتاريخ 9-9-2022  نهائي كأس سوبر لوسيل حيث تترقب الجماهير المصرية والسعودية القمة النارية التي تجمع بين فريق الهلال ضد الزمالك في اللقاء الذي سيقام على ستاد ملعب لوسيل الذي يستضيف منافسات البطولة العالمية 2022.

الهلال السعودي بطل دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للأندية المحترفة بواجه اليوم الزمالك المصري المتوج بلقب بطل الدوري المصري الممتاز وفيما يلي نتعرف على تفاصيل مباراة الهلال والزمالك القادمة في كأس لوسيل والقنوات الناقلة

 

مباراة الزمالك والهلال السعودى اليوم فى كأس سوبر لوسيل

 

الزمالك والهلال السعودي اليوم 9 سبتمبر 22 كورة اون نهائي كأس سوبر لوسيل مباراة الهلال والزمالك بتاريخ 09-09-2022 كأس سوبر لوسيل حيث تعتبر مباراة الهلال والزمالك القادمة من اللقاءات المثيرة التي تترقبها الجماهير العربية في منافسات كأس لوسيل. حيث تجدر الإشارة إلى أن الهلال السعودي تقابل أمام الزمالك المصري في أربعة مباريات سابقة.

 

الهلال والزمالك 

 

الهلال السعودي  والزمالك  كورة اون نهائي كأس سوبر لوسيل وخلال هذه المباراة نجح الزعيم الأزرق في الفوز أمام الملكي الأبيض في مباراة واحدة بينما نجح الزمالك في الفوز في مباراتين وحسم التعادل نتيجة مباراة واحدة.

 

 مباراة الهلال والزمالك في كأس لوسيل

 

 

الهلال والزمالك حيث توجه الفريق الكروي لنادي الزعيم إلى مدينة الدوحة بقطر استعدادًا لمواجهة الملكي الأبيض في كأس سوبر لوسيل. حيث من المقرر أن يعقد المدير الفني لنادي الهلال مؤتمرًا صحفيًا خلال يوم الأربعاء للوقوف على الاستعدادات اللازمة لمواجهة الزمالك فيما يعقبه بعد ذلك المران الأخير للفريق.

 

الزمالك والهلال 

 

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والزمالك القادمة في كأس لوسيل هي قناة الكأس القطرية. والتي أعلنت مسبقًا عن نقلها لمباريات كأس لوسيل والتي يأتي من ضمنها مباراة الهلال ضد الزمالك. وذلك من خلال قنواتها المفتوحة التي تنقل أحداث اللقاء مجانًا دون تشفير.

بالإضافة إلى ذلك فمن المقرر أن يتم بث مباراة الهلال والزمالك أيضًا عبر شاشة قنوات بي إن سبورتس المفتوحة.

 

الهلال Vs الزمالك.
البطولة : كأس سوبر لوسيل (النهائي).
القنوات الناقلة : بي ان سبورت HD + الكأس HD1 .
الملعب : استاد لوسيل .
المعلق : غير مدرج .

 

مشاهدة مباراة الهلال والزمالك بث مباشر بتاريخ 09-09-2022 كأس سوبر لوسيل

 

من المقرر أن تقام المباراة في تمام التاسعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية. في حين سيكون توقيت المباراة حسب التوقيت المصري في تمام الساعة الثامنة مساءً. أما بتوقيت دولة الإمارات فسيكون الموعد في تمام الساعة العاشرة مساءً.

 

موعد المباراة :

9:00 مساءاً بتوقيت السعودية .

8:00 مساءاً بتوقيت مصر .

9:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .
9:00 مساءاً بتوقيت الأردن.
9:00 مساءاً بتوقيت سوريا .
9:00 مساءاً بتوقيت لبنان .
9:00 مساءاً بتوقيت العراق .
8:00 مساءاً بتوقيت السودان .
9:00 مساءاً بتوقيت اليمن .
8:00 مساءاً بتوقيت ليبيا .
7:00 مساءاً بتوقيت تونس .
7:00 مساءاً بتوقيت الجزائر .
6:00 مساءاً بتوقيت المغرب .
10:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.
9:00 مساءاً بتوقيت البحرين.
10:00 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
9:00 مساءاً بتوقيت الكويت .
9:00 مساءاً بتوقيت قطر.
6:00 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
9:00 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
6:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

 

الهلال يفوز على الزمالك بضربات الترجيح ويتوج بطلا لسوبر لوسيل

ملخص مباراة الزمالك والهلال السعودي حيث توج الهلال السعودي بكأس سوبر لوسيل، اليوم الجمعة، على حساب الزمالك المصري بنتيجة (4-1) بركلات الترجيح، على ملعب لوسيل بالعاصمة القطرية الدوحة.وفرض التعادل (1-1) كلمته على الوقت الأصلي للمباراة، بعدما تقدم الهلال في الدقيقة 18 عن طريق النيجيري، أوديون إيجالو، وتعادل الزمالك في الدقيقة 33 بهدف أحمد سيد “زيزو”.

 

وفي ضربات الترجيح، سجل للهلال: أوديون إيجالو وسالم الدوسري ولوسيانو فييتو وأندريه كاريو. وأحرز للزمالك: محمد أشرف “روقة”، وأضاع أحمد سيد “زيزو” ومحمود حمدي الونش.

وجاءت المباراة قوية منذ البداية، حيث أبعد محمد عواد، حارس الزمالك، فرصة خطيرة من تسديدة ماريجا الصاروخية.

 

وسجل أوديون إيجالو هدف التقدم للهلال في الدقيقة 18، إثر تمريرة بينية خطيرة في عمق الدفاع الأبيض، تلقاها وأودعها في الشباك ببراعة من فوق الحارس.وأبعد عواد تصويبة قوية من سلمان الفرج، قبل أن ينجح الزمالك في إدراك التعادل، في الدقيقة 33، عن طريق كرة من إمام عاشور إلى الجزيري، الذي سدد لكن المعيوف تصدى له، لترتد الكرة أمام زيزو الذي وضعها في المرمى.

 

وفي الشوط الثاني، أشرك مدرب الزمالك جيسفالدو فيريرا الثنائي، إبراهيما نداي ومحمد أشرف “روقة”، على حساب سيد عبد الله وشيكابالا، قبل أن ينال نداي إنذارا للخشونة.وأضاع إيجالو محاولة خطيرة للهلال، بينما دخل ميشيل ديلجادو في صفوف “الزعيم” على حساب ماريجا.

 

وأمسك عواد تصويبة قوية من إيجالو، فيما دخل زكريا الوردي ويوسف أسامة في تشكيل الزمالك، بدلا من سيف الدين الجزيري وحمزة المثلوثي.وأضاع زيزو هجمة مرتدة سريعة للزمالك، بتسديدة طائشة بعيدا عن المرمى.وأوقف المدافع محمد جحفلي كرة سريعة من إبراهيما نداي ونال إنذارا، قبل أن يشارك لوسيانو فييتو بدلا من سلمان الفرج، لتنشيط الهجوم الأزرق.

 

وضاعت رأسية خطيرة من ديلجادو بجانب المرمى، بعد تدخل من أبو الفتوح، وسط ضغط هلالي قوي على دفاعات الزمالك، من أجل حسم المباراة قبل ركلات الترجيح.وشارك عبد الله جمعة في صفوف الزمالك على حساب أبو الفتوح.وانتهى الوقت الأصلي بالتعادل بين الفريقين، لتذهب المباراة إلى ركلات الترجيح التي ابتسمت للزعيم السعودي.

 

 

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى