الرقيب الرياضي

الريال يبدا مشوار دوري أبطال أوروبا بثلاثية وباريس يفوز على يوفنتوس بثنائية اليوم بتاريخ 6-9-2022

مباراة سيلتك وريال مدريد

الريال يبدا مشوار دوري أبطال أوروبا بثلاثية وباريس يفوز على يوفنتوس بثنائية اليوم بتاريخ 6-9-2022مباراة سلتيك وريال مدريد في دوري أبطال أوروبا، حيث يبدأ فريق ريال مدريد الإسباني في حملة الدفاع عن لقبه في دوري أبطال أوروبا عندما يواجه سيلتك مساء اليوم الثلاثاء على ستاد سيلتيك بارك. ويحتل ريال مدريد يحتل صدارة ترتيب الدوري الإسباني بالعلامة الكاملة من 4 مباريات، وهدفه تحقيق انطلاقة قوية في منافسات الكأس ذات الأذنين التي يحمل لقبها.

 

مباراة ريال مدريد وسيلتك مباشر

سيلتك يأمل في استغلال انطلاقته القوية للموسم الحالي، وتحقيق نتيجة إيجابية أمام العملاق الملكي. وينتظر أن تلعب مباراة سيلتك وريال مدريد ضمن الجولة الأولى من المجموعة السادسة، مساء يوم الثلاثاء 6 سبتمبر.

 

الريال يستعد لخوض ثلاث مباريات في غاية الأهمية خلال المرحلة القادمة بعد هذا اللقاء، منها مباراتين في بطولة الدوري الإسباني وذلك أمام كلاً من ضيفه فريق ريال مايوركا في المباراة الأولى، ثم مضيفه فريق أتلتيكو مدريد في المباراة الثانية، كما يخوض مباراة أخرى في بطولة دوري أبطال أوروبا أمام ضيفه فريق لايبزيغ الألماني.

 

مباراة سيلتك وريال مدريد بث مباشر 

من جانبه سيلتك يستعد أيضًا لخوض ثلاث مباريات في غاية الأهمية خلال المرحلة القادمة بعد هذا اللقاء في شهر سبتمبر الحالي، منها مباراتين في بطولة الدوري الاسكتلندي وذلك أمام كلاً من ضيفه فريق ليفينغستون في المباراة الأولى، وبعدها مضيفه فريق سانت ميرين، كما يخوض مباراة أخرى في بطولة دوري أبطال أوروبا أمام مضيفه فريق شاختار الأوكراني.

 

وستنطلق المباراة في الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، 11 مساء بتوقيت أبوظبي.

 

تملك شبكة قنوات “بي إن سبورتس” الحقوق الحصرية لمنافسات الموسم الحالي من دوري أبطال أوروبا وستقوم قناة “بي إن سبورتس بريميوم 2” بنقل مباراة سيلتك وريال مدريد على الهواء مباشرة.

 

تشكيل ريال مدريد امام سيلتك اليوم 

 

حراسة المرمى: تيبوت كورتوا

الدفاع: دافيد ألابا – أنطونيو روديجر – إيدير ميليتاو – داني كارفخال

الوسط: لوكا مودريتش – أوريلين تشواميني – توني كروس

الهجوم: فينيسيوس جونيور – كريم بنزيما – رودريجو

 

سيلتك Vs ريال مدريد.

البطولة : دوري أبطال أوروبا (دور المجموعات – الجولة الأولى).
القنوات الناقلة : beIN Premium 2HD .
الملعب : سيلتك بارك .
المعلق : رؤوف خليف .

 

الان موعد مشاهدة مباراة ريال مدريد وسيلتك بث مباشر

موعد المباراة :

10:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
9:00 مساءاً بتوقيت مصر .
10:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .
10:00 مساءاً بتوقيت الأردن.
10:00 مساءاً بتوقيت سوريا .
10:00 مساءاً بتوقيت لبنان .
10:00 مساءاً بتوقيت العراق .
9:00 مساءاً بتوقيت السودان .
10:00 مساءاً بتوقيت اليمن .
9:00 مساءاً بتوقيت ليبيا .
8:00 مساءاً بتوقيت تونس .
8:00 مساءاً بتوقيت الجزائر .
7:00 مساءاً بتوقيت المغرب .
11:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.
10:00 مساءاً بتوقيت البحرين.
11:00 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
10:00 مساءاً بتوقيت الكويت .
10:00 مساءاً بتوقيت قطر.
7:00 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
10:00 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
7:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

 

الريال يبدا مشوار دوري أبطال أوروبا بثلاثية وباريس يفوز على يوفنتوس بثنائية اليوم بتاريخ 6-9-2022

 

حيث استهل ريال مدريد، مشواره في بطولته المفضلة، بالفوز بنتيجة (3-0) خلال مواجهة سيلتيك الإسكتلندي، مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.وسجل لريال مدريد، فينيسيوس جونيور ولوكا مودريتش وإيدين هازارد في الدقائق 56، و60، و77.

وبهذا الانتصار يتواجد ريال مدريد في المركز الثاني برصيد 3 نقاط، وبفارق الأهداف عن المتصدر شاختار دونيتسك، ويأتي سيلتيك في المركز الرابع بدون نقاط.

 

ملخص الشوط الاول

بدأت المباراة بضغط من أصحاب الأرض، وصوب أبادا لاعب سيلتيك كرة قوية تحولت إلى الركنية في الدقيقة الأولى، وتلقى أبادا تمريرة من جوتا من الطرف الأيسر، وسدد كرة ضعيفة أمسك بها تيبو كورتوا حارس مرمى ريال مدريد في الدقيقة 12.

وصوب الياباني ريو هاتات لاعب سيلتيك كرة صاروخية من خارج منطقة الجزاء، تصدى لها تيبو كورتوا في الدقيقة 20، وحرم القائم الأيمن لمرمى كورتوا، ماكجريجور لاعب سيلتيك من تسجيل هدف التقدم لفريقه في الدقيقة 21.

 

وجاء أول تهديد حقيقي من ريال مدريد، بتصويبة من خارج منطقة الجزاء، عبر توني كروس مرت بجانب القائم الأيسر في الدقيقة 27، وأرسل الأوروجوياني فيدي فالفيردي تسديدة صاروخية من داخل منطقة الجزاء، مرت بجانب القائم الأيسر لمرمى سيلتيك.
واشتكى الفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد، من آلام عضلية، ولم يستطع استكمال المباراة، وقرر كارلو أنشيلوتي المدير الفني للميرنجي، سحب بنزيما والدفع بالبلجيكي إيدين هازارد بدلا منه في الدقيقة 30.وتلقى فينيسيوس جونيور مهاجم ريال مدريد، كرة في عمق دفاع سيلتيك، وانطلق لينفرد بالحارس جو هارت، وتألق الأخير في التصدي للكرة ببراعة في الدقيقة 43.

 

ملخص الشوط الثاني

وعند بداية الشوط الثاني، نجح فينيسيوس جونيور في تسجيل هدف التقدم لريال مدريد في الدقيقة 56، حيث تلقى كرة عرضية من الطرف الأيمن من زميله فيدي فالفيردي داخل المنطقة، وسدد في الشباك مباشرة.وأضاف لوكا مودريتش الهدف الثاني لريال مدريد في الدقيقة 60، حيث تلقى تمريرة من إيدين هازارد داخل المنطقة، وصوب بوجه القدم على يمين الحارس جو هارت.

ونجح إيدين هازارد في إضافة الهدف الثالث لريال مدريد في الدقيقة 77، إذ تلقى تمريرة داخل المنطقة من داني كارفاخال وأسكنها في الشباك.
وصوب جوتا لاعب سيلتيك كرة قوية من على حدود منطقة الجزاء، مرت أعلى العارضة لمرمى تيبو كورتوا في الدقيقة 81، وأهدر رودريجو فرصة إضافة الهدف الرابع لريال مدريد في الدقيقة 90، بتسديدة من داخل المنطقة، ليحصد الملكي أول 3 نقاط في مشواره.

 

باريس يفوز على يوفنتوس بثنائية مبابي

فاز باريس سان جيرمان على ضيفه يوفنتوس، بهدفين لهدف، مساء اليوم الثلاثاء، ليحسم أولى قمم دوري أبطال أوروبا، هذا الموسم.تقدم سان جيرمان بثنائية كيليان مبابي في الدقيقتين (5 و22)، وقلص ويستون ماكيني الفارق لليوفي في الدقيقة (53).

 

بهذه النتيجة يتقاسم بي إس جي صدارة المجموعة الثامنة مع بنفيكا البرتغالي، بينما يقبع يوفنتوس وماكابي حيفا في المؤخرة بدون رصيد.

ورجح العملاق الباريسي كفته سريعا بهدف مبكر، بعد عمل مشترك ورائع بين الثنائي نيمار ومبابي، أنهاه الأخير بتسديدة قوية في الشباك.وكاد اليوفي أن يدرك التعادل من عرضية لكوادرادو، ارتقى لها ميليك برأسية قوية أبعدها دوناروما، وأكملها دوسان فلاهوفيتش بكعبه، إلا أن سيرجيو راموس أبعد الخطر من أمام المرمى.

 

ووسط الصحوة الإيطالية، كرر بي إس جي سيمفونية هجومية جديدة شارك بها فيراتي وميسي وحكيمي، وأنهاها مبابي أيضا بتسديدة قوية، مسجلا الهدف الثاني له ولفريقه.بعدها حاول أصحاب الأرض قتل اللقاء بهدف ثالث، إلا أن تسديدات فيراتي وفيتينيا كانت طائشة، بينما أجاد نيمار في توريط لاعبي يوفنتوس في ارتكاب الأخطاء والحصول على إنذارات.فرط باريس في حسم الأمور تماما لصالحه في الدقائق الأولى من الشوط الثاني، حيث أهدر نيمار ومبابي فرصتين، غاية في الخطورة.

 

وعاقب القدر باريس، وابتسم للضيوف، حيث لعب كوستيتش كرة عرضية، قابلها ماكيني برأسه في الشباك، مستغلا خطأ ساذج من دوناروما ومدافعي باريس.تكهربت الأجواء داخل ملعب حديقة الأمراء، وبدأ القلق يدب في نفوس الجماهير، بينما ارتفعت معنويات اليوفي، وكاد فلاهوفيتش أن يسجل التعادل بضربة رأس، أبعدها دوناروما بصعوبة.

 

وهدد أدريان رابيو المرمى الباريسي بتسديدة بجوار القائم، بينما أبعد الإيطالي دوناروما محاولة أخرى من البديل مانويل لوكاتيلي.وأجرى كريستوف جالتيه مدرب باريس 4 تبديلات لتنشيط الصفوف حيث أشرك موكيلي ودانيلو مكان حكيمي وفيتينيا ثم سولير وريناتو سانشيز مكان فيراتي وميسي، كما شارك مويس كين مكان رابيو.ووسط كر وفر إيطالي بلا جدوى، أنقذ ماتيا بيرين حارس يوفنتوس مرماه من فرصتين محققتين في الدقائق الأخيرة أمام نيمار ومبابي، قبل أن يطلق الحكم صافرة النهاية.

 

 

 

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى