التخطي إلى المحتوى
العراق يتعادل مع موريتانيا | ملخص مباراة العراق وموريتانيا اليوم في بطولة كأس العرب للناشئين 2022 
 العراق وموريتانيا مباشر 

العراق وموريتانيا مباشر الان مباراة العراق وموريتانيا بث مباشر الان في بطولة كأس العرب للناشئين 2022 حيث يستضيف ملعب مستغانم بمدينة بوهران الجزائرية لعبة العراق وموريتانيا للناشئين اليوم في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة كأس العرب للناشئين 2022 تحت 17 عام.

والتي كانت قد انطلقت خلال يوم الثالث والعشرون من شهر أغسطس الجاري وتستمر فعالياتها حتى يوم الثامن من شهر سبتمبر القادم.وفي غضون ذلك تقام مباراة العراق للناشئين اليوم ضد موريتانيا في اللقاء الحاسم للتأهل لدور الثامنة. وهو ما يجعل الكثير من جماهير أسود الرافدين يتطلعون في الوقت الحالي لمعرفة موعد لعبة العراق وموريتانيا للناشئين اليوم و القنوات الناقلة للمباراة.

 

 العراق وموريتانيا مباشر

تحمل مباراة العراق وموريتانيا للناشئين اليوم اهتمامًا بالغًا من جانب جماهير المنتخب العراقي الذين يأملون تفوق منتخبهم الوطني في هذا اللقاء. وبدون شك فقد حقق منتخب العراق للناشئين العلامة الكاملة لخوض منافسات دور الربع نهائي من بطولة كأس العرب 2022. وفي السياق ذاته فإن مباراة العراق اليوم ضد موريتانيا ما هي إلا تحصيل حاصل لدى منتخب أسود الرافدين الذي استطاع حصد ست نقاط خلال مباراة الجولة الأولى والثانية.

وقد حقق منتخب العراق للناشئين أداءًا متميزًا خلال منافسات بطولة كأس العرب في موسمها الحالي. حيث حقق فوزًا قويًا على نظيره المنتخب المغربي خلال مباراة الجولة الأولى ثم تلاها بعد ذلك بالفوز أمام منتخب جزر القمر خلال الجولة الثانية. ويأتي منتخب العراق حاليًا في صدارة ترتيب مجموعته برصيد ستة نقاط.

 

القنوات الناقلة لمباراة موريتانيا والعراق للناشئين

تجدر الإشارة إلى أن بطولة كأس العرب للناشئين 2022 تحت 17 عام. تذاع على عدة قنوات فضائية رياضية. وفي السياق ذاته من المقرر أن يتم بث لعبة العراق للناشئين ضد موريتانيا عبر شاشة قناة الجزائرية الرياضية. وذلك بالإضافة إلى قناة الشارقة الرياضية وأيضًا قناة الرابعة العراقية الرياضية.

 

 

موعد مباراة العراق وموريتانيا اليوم في كأس العرب للناشئين 2022

موعد مباراة العراق وموريتانيا اليوم العراق في تمام الساعة 6:00 مساءً

المملكة العربية السعودية في تمام الساعة 6:00 مساءً

موريتانيا في تمام الساعة 4:00 مساءً

مصر في تمام الساعة 5:00 مساءً

 

العراق يتعادل مع موريتانيا

ملخص مباراة العراق وموريتانيا اليوم في بطولة كأس العرب للناشئين 2022 حيث تعادل المنتخب العراقي مع شقيقه الموريتاني بنتيجة (1-1)، مساء اليوم الثلاثاء، في ختام مباريات المجموعة الثالثة من بطولة كأس العرب للناشئين، المقامة حاليا في مدينة وهران الجزائرية.وبادر المنتخب الموريتاني بالتسجيل عبر سيدي با من ركلة جزاء في الدقيقة 7، وتعادل للعراق حسن علي من ركلة جزاء أخرى في الدقيقة 68.

 

وبهذا التعادل، حجز العراق صدارة المجموعة برصيد 7 نقاط، فيما ظل المنتخب الموريتاني بالمركز الأخير بنقطة وحيدة.

 

ملخص الشوط الاول 

 

بدأ المنتخب الموريتاني المباراة بقوة واستطاع من أول هجمة أن يفتتح التسجيل، من ركلة جزاء احتسبها الحكم السوداني الأمين الهادي بعد 7 دقائق، ونفذها بنجاح سيديبا  وحاول حسن علي أن يباغت دفاعات موريتانيا ليدرك التعادل، لولا التدخل من قلب الدفاع.وازداد الضغط العراقي فأهدر اللاعب علي أكبر طاهر فرصة سهلة بعد أن سدد خارج المرمى.وأنقذ الحارس العراقي باقر رشيد فرصة موريتانية خطيرة لمضاعفة النتيجة، عبر اللاعب السريع نداو عبد الرحمن.

 

وسدد العراقي مصطفى عمار تصويبة جميلة، من مسافة بعيدة علت العارضة بقليل.وسنحت لقائد العراق حسن علي فرصة للتسجيل عبر ركلة حرة، نفذها زاحفة فمرت بجوار القائم الأيسر لمرمى موريتانيا.ورد البديل الموريتاني جاره هاميدو، بتصويبة مميزة، مرت من القائم الأيمن للعراق.وأضاع علي أكبر أخطر الفرص العراقية بعد أن توغل من العمق وسدد كرة أبعدها بصعوبة الحارس باري همادي، فانتهى الشوط الأول بتقدم موريتانيا بهدف وحيد.

 

ملخص الشوط الثاني 

 

مع انطلاقة الشوط الثاني، كثف المنتخب العراقي ضغطه، ومن هجمة منظمة لم يستغل علي أكبر تمريرة حسن علي، وأهدر مجددا فرصة سهلة.وعاد حسن علي للظهور بشكل مميز بعد مراوغة أكثر من مدافع موريتاني، ثم سدد فوق العارضة بقليل.واستمرت المحاولات العراقية، فسدد سجاد رعد من مسافة بعيدة (نحو 40 ياردة) ومرت كرته قرب القائم الأيمن.وتزايدت التوقفات في الشوط الثاني بسبب كثرة الإصابات لدى طرفي المواجهة.

 

وتمكن علي حسن من إدراك التعادل للعراق من ركلة جزاء، لعبها على يسار الحارس الموريتاني في الدقيقة 68.وكاد المنتخب الموريتاني أن يتقدم مجددا عبر تسديدة أناي كاسوكا، لكن الحارس باقر رشيد تألق في حماية مرماه من هدف محقق.ولم تسفر المحاولات الأخيرة من الطرفين عن أي تغيير في نتيجة المباراة التي انتهت بالتعادل (1-1).

 

وبهذا حجز العراق البطاقة الأولى للدور ربع النهائي، في انتظار تحديد وصيف المجموعة الرابعة لمواجهته يوم الجمعة المقبل.

 

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً