التخطي إلى المحتوى
الامارات تخسر من الجزائر | نتيجة مباراة الجزائر والامارات اليوم الاثنين 29-8-2022 كأس العرب للناشئين -تحت 17 سنة
مباراة الجزائر والامارات بث مباشر

مباراة الجزائر والامارات، ضمن مباريات اليوم الاثنين 29-8-2022، في منافسات الجولة الثالثة من مجموعات كأس العرب للناشئين -تحت 17 سنة- المقامة على الأراضي الجزائرية. يستهدف منتخب الجزائر تحقيق العلامة الكاملة عندما يلاقي الامارات على ملعب السيق بولاية عسكر في الجولة الثالثة والأخيرة للمجموعة الأولى التي تضم ايضًا السودان وفلسطين.

مباراة الجزائر والامارات بث مباشر

وضمنت الجزائر التأهل إلى دور ربع النهائي، بعدما حصدت 6 نقاط من الفوز في الجولة الافتتاحية على فلسطين، ثم السودان في الجولة الثانية. في حين، خسر منتخب الامارات في الجولة الأولى أمام السودان، وتعادل في الثانية مع فلسطين؛ وسيدخل لقاء اليوم بشعار لا بديل عن الفوز من أجل المنافسة على خطف بطاقة التأهل إلى الدور الموالي.

مباراة الامارات والجزائر مباشر

ويحتاج المنتخب الاماراتي إلى حصد الثلاث نقاط امام الجزائر، مع تعثر منتخب السودان أمام فلسطين بالخسارة من أجل التأهل إلى ربع النهائي على حساب صقور الجديان.وتنطلق صافرة بداية مباراة الجزائر والامارات في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الثامنة بتوقيت أبو ظبي، الخامسة بتوقيت الجزائر، والسادسة بتوقيت القاهرة.تعد النسخة الحالية لبطولة كأس العرب للناشئين هي الرابعة،

حيث بدأت النسخة الأولى في 2011 على الأراضي السعودية، وتوج بها منتخبهم الوطني. وأقيمت النسخة الثانية في تونس 2012، وتوج بها منتخبهم الوطني ايضًا، أما النسخة الثالثة والأخيرة أقيمت في قطر عام 2014، وفاز باللقب المنتخب العراقي.

جدول ترتيب المجموعة الأولى بعد الجولة الثانية
1- الجزائر “6 نقاط”
2- السودان “3 نقط”
3- الإمارات “نقطة واحدة”
4- فلسطين “نقطة واحدة”

القنوات الناقلة مباراة الجزائر والإمارات بث مباشر

القناة الناقلة لمباراة الجزائر والإمارات تحت الـ 17 سنة في كأس العرب للناشئين بث مباشر هي قناة الرياضة الجزائرية، بخلاف أون تايم سبورتس المصرية ، وقناة الكاس وقناة الرياضة السعودية .

كما تنقل مباراة الجزائر والامارات القادمة قناة ابو ظبي الرياضية والقناة الرسمية للإتحاد العربي لكرة القدم على موقع تويتر ويوتيوب.

موعد مباراة الجزائر والإمارات اليوم الإثنين 29-8-2022

الساعة 16:00 بتوقيت المغرب تونس والجزائر.

والساعة 17:00 بتوقيت مصر والسودان

الساعة 18:00 بتوقيت السعودية قطر البحرين والاردن ولبنان

وتقام المباراة على ملعب سيق بولاية معسكر الجزائرية.

 

الامارات تخسر من الجزائر

 

نتيجة مباراة الجزائر والامارات اليوم الاثنين 29-8-2022 كأس العرب للناشئين -تحت 17 سنة

حيث خسر منتخب الامارات بثلاثية نظيفة من نظيره الجزائري

التعليقات

اترك تعليقاً