الرقيب الرياضي

نتيجة الاهلي المصري والمقاصة | ملخص مباراة الاهلي ومصر المقاصة كورة اون لاين اليوم بتاريخ 14-8-2022 في كأس مصر

مباراة الاهلي ومصر المقاصة بث مباشر كأس مصر

نتيجة الاهلي المصري والمقاصة | ملخص مباراة الاهلي ومصر المقاصة كورة اون لاين اليوم بتاريخ 14-8-2022 في كأس مصر  .. وكانت مباراة فريق الأهلي ضد نظيره مصر المقاصة مساء اليوم الأحد الموافق 14 أغسطس 2022 على أرضية ملعب استاد السلام بالقاهرة، في دور الـ16 من بطولة كأس مصر موسم 2021-2022.

الاهلي ومصر المقاصة فالنادي الأهلي انتهت الأزمة مع اتحاد الكرة المصري وبات بشكل رسمي على استعداد لخوض منافسات كأس المصري الذي أعلن تعليق المشاركة فيها إلى حين تنفيذ مطالبه والتي تمثلت في إقالة لجنة التحكيم بعد الأخطاء الفادحة في مباراتي المقاولون العرب وفاركو بالدوري المصري، بعد رحيل عصام عبد الفتاح عن رئاسة اللجنة وتعيين الإنجليزي كلاتنبرج بدلاً منه،

 مباراة الأهلي ومصر المقاصة مباشر

 

ولان الأهلي قادر على الفوز والتأهل إلى ربع النهائي لما لا المنافسة على اللقب الذي خسر نسخته الماضية على يد غريمه التقليدي الزمالك، الأهلي تحت قيادة سواريش يسير بصعوبة لكنه قادر على انتشال الفريق من الضياع شرط انتهاء الموسم وبدء التحضير بشكل جيد لمنافسات الموسم الجديد.

 

مباراة الأهلي ومصر المقاصة بث مباشر بدون تقطيع

 

 مباراة الاهلي ومصر المقاصة بث مباشر الان كورة لايف كأس مصر على الجانب الآخر فريق مصر المقاصة بات رسمياً خارج بطولة الدوري لذا يتمسك الفريق بالأمل في مباراة الكأس لكن أداءه الفني لن يسعفه وبنسبة كبير سيكون خارج بطولة الكأس بعد انتهاء مباراة الليلة أمام مصر المقاصة، الفريق الفيومي في الدوري يحتل المركز الأخير برصيد 15 نقطة جمعهم من الفوز في مباراتين فقط وتعادل في 9 وخسر 19 آخرين،

في مباراة الجولة الماضية من الدوري واجه المقاصة خصمه الزمالك وتلقى 5 أهداف كاملة، الفريق الفيومي يتواجد في دور الـ16 بعد أن فاز على خصمه في دور الـ32 فريق بني عبيد، المقاصة آماله معلقه في مباراة الليلة لأن توديع بطولة الدوري ستكون هينة حال فاز على الأهلي وحرمه من لقب الكأس لأن الفوز سيكون تاريخي في تلك الحالة، الوصول مع المارد الأحمر إلى ركلات الترجيح أمر سهل في الآونة الأخيرة بالنظر إلى الأداء المزري الذي وصل إليه الفريق.

تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة مصر المقاصة

حراسة المرمى: علي لطفي.

خط الدفاع: محمود متولي، محمد عبد المنعم، رامي ربيعة.

خط الوسط: أليو ديانج، محمد أشرف، محمد فخري، محمد هاني.

خط الهجوم: لويس ميكيسوني، بيرسي تاو، صلاح محسن.

تشكيلة مصر المقاصة المتوقع لمواجهة الأهلي

حراسة المرمى: رمضان مصطفى

خط الدفاع: علي فتحي، أحمد صبيحه، أحمد عبد المنعم، محمد محسن.

خط الوسط: خالد صلاح، علي محمد، محمود عادل، كريم صلاح، سعيد الونش.

خط الهجوم: محمود فهمي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ومصر المقاصة

 

هذا وقد أعلنت مجموعة قنوات أون تايم سبورت عن نقل مباريات كأس مصر موسم 2021-2022 بشكل حصري عبر شاشاتها داخل مصر وخارجها، اختارت قناة أون تايم سبورت الأولى بتعليق أمير محروس لنقل المباراة، كما يمكنكم متابعة اللقاء عبر موقعنا كورة لايف من خلال بث مباشر بمجرد انطلاق المباراة.

تردد القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ومصر المقاصة

 

ولمتابعة اللقاء عبر شاشة التلفزيون يمكنكم ضبط أجهزة الاستقبال الخاصة بكم على القمر الصناعي نايل سات تحت تردد 11861 ومعدل الترميز 27500 ومعامل الاستقطاب أفقي.

 

موعد مباراة الأهلي ومصر المقاصة

 

تنطلق مباراة الأهلي ضد مصر المقاصة مساء اليوم الأحد الموافق 14 أغسطس 2022 على أرضية ملعب استاد السلام، في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت السعودية الثامنة مساءًا بتوقيت القاهرة السابعة حسب التوقيت العالمي جرينتش.

 

الأهلي Vs مصر المقاصة.

البطولة : كأس مصر (دور الـ 16).

القنوات الناقلة : ON Time Sport 1 .

الملعب : استاد السلام .

المعلق : أمير محروس وطارق حسن .

 

موعد المباراة :

9:00 مساءاً بتوقيت السعودية .

8:00 مساءاً بتوقيت مصر .

9:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .

9:00 مساءاً بتوقيت الأردن.

9:00 مساءاً بتوقيت سوريا .

9:00 مساءاً بتوقيت لبنان .

9:00 مساءاً بتوقيت العراق .

8:00 مساءاً بتوقيت السودان .

9:00 مساءاً بتوقيت اليمن .

8:00 مساءاً بتوقيت ليبيا .

7:00 مساءاً بتوقيت تونس .

7:00 مساءاً بتوقيت الجزائر .

6:00 مساءاً بتوقيت المغرب .

10:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.

9:00 مساءاً بتوقيت البحرين.

10:00 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.

9:00 مساءاً بتوقيت الكويت .

9:00 مساءاً بتوقيت قطر.

6:00 مساءاً بتوقيت موريتانيا.

9:00 مساءاً بتوقيت جزر القمر .

6:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

 

نتيجة الاهلي المصري والمقاصة

ملخص مباراة الاهلي ومصر المقاصة كورة اون لاين اليوم بتاريخ 14-8-2022 في كأس مصر نتيجة مباراة الاهلي ومصر المقاصة اليوم 14-8-2022 في كاس مصر حيث تواجه فريق الاهلي مع نظيره مصر المقاصة في مباراة لعبت على ارضية ملعب استاد السلام وذلك ضمن منافسات دور ال16 من مباريات مسابقة كاس مصر. وشهدت المباراة اداء عالي من الفريقين وقد قدم الفريقين فيها اداء من اعلى طراز يليق بحجم الفريقين وعراقة البطولة المصرية.

وكانت قد انتهت مباراة مصر المقاصة والاهلي بفوز الاهلي (1-0). هذا وقد سجل هدف الاهلي رامي ربيعة ضربة جزاء في الدقيقة (94).

 

 

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى