الرقيب الرياضي

الفيصلي يخسر من شباب العقبة | ملخص مباراة الفيصلي وشباب العقبة الأحد بعد توقفها بسبب انقطاع الكهرباء

الفيصلي يخسر من شباب العقبة | ملخص مباراة الفيصلي وشباب العقبة الأحد بعد توقفها بسبب انقطاع الكهرباء

مباراة فريقي الفيصلي وشباب العقبة ضمن منافسات الجولة الـ12 من دوري المحترفين لكرة القدم. (اتحاد كرة القدم) جانب من مباراة فريقي الفيصلي وشباب العقبة ضمن منافسات الجولة الـ12 من دوري المحترفين لكرة القدم. (اتحاد كرة القدم)

قرر الاتحاد الأردني لكرة القدم، استكمال الوقت المتبقي من مباراة فريقي الفيصلي وشباب العقبة ضمن منافسات الجولة الـ 12 من دوري المحترفين، عند الساعة 6:45 مساء الأحد، على ملعب عمان الدولي.وبحسب المادة (37) من لائحة البطولات، ستستكمل المباراة منذ الدقيقة 75 – توقيت إيقافها، بنفس تشكيلة الفريقين.

 

مباراة الفيصلي وشباب العقبة الأحد

وكانت المباراة التي أقيمت مساء السبت، توقفت قبل نهايتها بسبب عطل فني طارئ في إنارة الملعب، ليتقرر إنهاؤها واستكمالها في وقت لاحق بحسب التعليمات، في ظل تعذر إصلاح الخلل ضمن الوقت المحدد وفق ما ذكر اتحاد كرة القدم.

 

وتوقفت المباراة عندما كانت تشير نتيجة اللقاء إلى تعادل الفريقين بهدف لهدف.

في المقابل، ستتمكن الجماهير التي امتلكت تذاكر حضور المباراة، من الدخول مجدداً إلى المدرجات الأحد ومتابعة اللقاء، مع إعادة طرح التذاكر المتبقية أمام الجماهير الراغبة بحضور المباراة. وقال مصدر لـ “المملكة”، إن العطل الذي تسبب بقطع الكهرباء عن ملعب عمّان الدولي في أثناء مباراة الفيصلي وشباب العقبة “سببه تماس كهربائي في المولّد الرئيسي لأبراج ملعب عمّان”.

 

وأكد مدير مدينة الحسين للشباب بسام الخلايلة، للتلفزيون الأردني، أن العطل “يحتاج إلى وقت طويل لإصلاحه”، مشيرا إلى أنه “جرى إبلاغ حكم المباراة والاتحاد بذلك”.

 

وتشير تعليمات البطولة إلى أنه يتوجب استكمال الوقت المتبقي من المباراة خلال 48 ساعة منذ الدقيقة التي توقفت عندها المباراة وبالتشكيلة ذاتها للفريقين وفق ما أفادت وكالة الأنباء الأردنية “بترا”.

 

ويحتلّ الفيصلي المركز الثاني برصيد 25 نقطة، متخلفا عن الوحدات المتصدّر بفارق 4 نقاط، فيما توقف رصيد شباب العقبة عند 14 نقطة في المركز الثامن.

 

وفي مباراة أخرى السبت، حقق فريق الحسين انتصارا على شباب الأردن بهدفين لهدف.

 

حقق فريق شباب العقبة الفوز على الفيصلي بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي استكمل بعد التوقف الإجباري بسبب انقطاع التيار الكهربائي يوم أمس. وكان اللقاء قد استكمل عند الدقيقة 75 واستطاع فيه اللاعب  غيث المدادحة تسجيل هدف الفوز عند الدقيقة 93.

وبهذا الفوز رفع العقبة رصيده للنقطة 17 وتجمد رصيد الفيصلي عند النقطة 25.

 

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى