التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة مانشستر يونايتد ورايو فاليكانو اليوم بتاريخ 31-07-2022 مباراة ودية
مانشستر يونايتد ورايو فاليكانو بث مباشر

نتيجة مباراة مانشستر يونايتد ورايو فاليكانو اليوم بتاريخ 31-07-2022 مباراة ودية

مان يونايتد ورايو .. نتيجة مباراة مانشستر يونايتد ورايو فاليكانو باليوم بتاريخ 31-07-2022 مباراة ودية  حيث كانت مباراة مانشستر يونايتد ضد نظيرهم الإسباني ، رايو فاليكانو ، مساء الأحد 31 يوليو 2022 ، على أرض ملعب أولد ترافورد ، في مباراة ودية تجمع بين الفريقين. اجتمع فريقان خلال الجولة التحضيرية التي تسبق انطلاق موسم 2022-2023 الجديد لكؤة القدم

 

 مباراة مانشستر يونايتد ورايو فاليكانو

سقط فريق مانشستر يونايتد للمرة الثانية على التوالي في مبارياتهم الودية. وكان السقوط الأول أمام أستون فيلا السبت الماضي ، وانتهى بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق. في مباراتهم ضد أتلتيكو مدريد ، سقطوا بهدف دون رد في الدقائق الأخيرة من المباراة.وصول الهولندي تين هاغ ، الذي كان الجميع ينتظر عودته إلى الشياطين الحمر بتألقه ، لكن مع الهزيمة أمامه. أتليتي والتعادل ضد فيلانيس.

 

يدرك الجميع صعوبة الموقف والحاجة إلى بعض التعزيزات من الفريق ليتمكن من التنافس مع الكبار والمنافسة على أعلى مستوى ، هدف يونايتد هذا الموسم هو تكوين فريق قوي قادر على صنعه. الفارق.

 

وقبل كل شيء ، النجاح في التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل وتعويض فشل الموسم الماضي ، حيث سيقام الأسبوع الثالث من الديربي الإنجليزي بين وصيف بطل النسخة الماضية ويونايتد. المنافسون الأبديون ، فريق ليفربول ، وهو يسعده فوز مانشستر سيتي ويتوج بلقب كأس الدرع الخيرية لكرة القدم.

مباراة مانشستر يونايتد ضد رايو فاليكانو  مباشرة دون انقطاع

من ناحية أخرى ، وصل الفريق الإسباني ، رايو فاليكانو ، إلى إنجلترا ودخل مانشستر من أجل الاستعداد لمواجهة مانشستر يونايتد في مباراة ودية جمعت الفريقين الليلة ، الأحد ، على ملعب أولد ترافورد ، معقل الشياطين الحمر.

 

لعب رايو فاليكانو أربع مباريات ودية ضد 4 فرق متواضعة وقدم أداءً رائعًا جعله يفوز بمبارتين ضد شيفيلد وينزداي بهدفين دون رد ، وضد ليجانيس في هدفين مقابل هدف واحد يوم الأربعاء الماضي ، وقبل ذلك تعادلوا مع برمنغهام سيتي مع برمنغهام سيتي. هدفين لكل فريق.

 

كانت الخسارة الوحيدة أمام فرايبورغ الألمانية بثلاثة أهداف مقابل صفر. سهل على الإطلاق ، فهو يبحث عن نصر يعيد ثقة اللاعبين ويعيد ثقة الجماهير بالفريق ومديره قبل انطلاق الموسم الجديد في أغسطس المقبل ، وسيواجه رايو فاليكانو برشلونة في الجولة الأولى. من الدوري الإسباني في 13 أغسطس.

 

 موعد مباراة مانشستر يونايتد ورايو فاليكانو

 

تبدأ مباراة مانشستر يونايتد ضد رايو فاليكانو الليلة ، الأحد 31 يوليو ، 2022 ، في أولد ترافورد الساعة 6:00 مساءً بتوقيت السعودية ، 5:00 مساءً بتوقيت القاهرة ، 3:00 بتوقيت جرينتش العالمي.

 

مانشستر يونايتد Vs رايو فاليكانو.
البطولة : مباراة ودية .
القنوات الناقلة : قناة مانشستر يونايتد .
الملعب : أولد ترافورد .
المعلق : غير مدرج .

موعد المباراة :
6:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
5:00 مساءاً بتوقيت مصر .
6:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .
6:00 مساءاً بتوقيت الأردن.
6:00 مساءاً بتوقيت سوريا .
6:00 مساءاً بتوقيت لبنان .
6:00 مساءاً بتوقيت العراق .
5:00 مساءاً بتوقيت السودان .
6:00 مساءاً بتوقيت اليمن .
5:00 مساءاً بتوقيت ليبيا .
4:00 مساءاً بتوقيت تونس .
4:00 مساءاً بتوقيت الجزائر .
3:00 مساءاً بتوقيت المغرب .
7:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.
6:00 مساءاً بتوقيت البحرين.
7:00 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
6:00 مساءاً بتوقيت الكويت .
6:00 مساءاً بتوقيت قطر.
3:00 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
6:00 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
3:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

 

نتيجة مباراة مانشستر يونايتد ورايو فاليكانو

 

نتيجة مباراة مانشستر يونايتد ورايو فاليكانو اليوم بتاريخ 31-07-2022 مباراة ودية حيث انتهت المباراة بالتعادل الايجابي 1-1 فى المباراة الودية

 

التعليقات

اترك تعليقاً