الرقيب الرياضي

السعودية تفوز على اليمن بركلات الترجيح | فيديو ملخص مباراة اليمن والسعودية اليوم الأحد 31 يوليو 2022 في الدور ربع نهائي لبطولة كأس العرب للشباب تحت 20 سنة

السعودية تفوز على اليمن بركلات الترجيح | فيديو ملخص مباراة اليمن والسعودية اليوم الأحد 31 يوليو 2022 في الدور ربع نهائي لبطولة كأس العرب للشباب تحت 20 سنة


مباراة اليمن والسعودية بث مباشر اليوم الأحد 31 يوليو 2022 في الدور ربع نهائي لبطولة كأس العرب للشباب تحت 20 سنة اليوم سيكون بداية مباريات الربع النهائي  لمنافسات كأس العرب للشباب بمباراة مرتقبة في الدور ربع النهائي، بين المنتخبين السعودي واليمني في مدينة أبها حيث يدخل منتخب دولة السعودية مباراة قوية ضد منتخب دولة اليمن اليوم الأحد بتاريخ الحادي والعشرين من شهر يوليو لسنة 2022، وذلك ضمن منافسات بطولة كأس العرب للشباب.

السعودية واليمن مباشر

و يلتقي المنتخبين في مباراة اليوم في إطار مواجهات الدور ربع النهائي من بطولة كأس العرب للشباب، ومن المقرر أن يتم إقامة هذا اللقاء داخل مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية.

والجدير بالذكر أن عدد من المنتخبات العربية نجحت في الصعود إلى الدور ربع النهائي، ومنها :منتخب السعودية ومنتخب اليمن  حيث تأهلت 8 منتخبات إلى ربع النهائي بعد نجاحها في عبور مرحلة المجموعات.

 

اليمن والسعودية بث مباشر اليوم

حيث احتلت 6 منها المراكز الأولى وهي السعودية والأردن والجزائر ومصر وتونس والمغرب، بالإضافة إلى أفضل منتخبين وصيفين، وهما اليمن وفلسطين.

مباراة السعودية واليمن في ربع نهائي كأس العرب للشباب

ونود الاشارة إلى أن فريق منتخب المملكة العربية السعودية تمكن من الصعود إلى الدور ربع النهائي من بطولة كأس العرب للشباب بعد تمكنه من الانتصار على منتخب دولة العراق في مباراة الجولة الأخيرة من مرحلة دور المجموعات، حيث انتهى اللقاء بين الفريقين بنتيجة أربعة أهداف أمام هدف واحد، وأصبح يمتلك المنتخب السعودي رصيد قدره ستة نقاط.

 

موعد مباراة السعودية واليمن في ربع نهائي كأس العرب للشباب

تقرر إقامة مباراة فريق المنتخب السعودي في مواجهة منتخب دولة اليمن اليوم الأحد بتاريخ الحادي والثلاثين من شهر يوليو لسنة 2022، لحساب منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس العرب للشباب.

 

مباراة السعودية واليمن في ربع نهائي كأس العرب للشباب

وسوف تنطلق صافرة بداية هذه المواجهة في الساعة الثالثة والنصف مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية، وفي الساعة الرابعة والنصف مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

 

القنوات الناقلة لموعد مباراة السعودية واليمن في ربع نهائي كأس العرب للشباب

 

القنوات الناقلة لمباراة السعودية واليمن في كأس العرب للشباب 2022 سيتم نقل مباراة السعودية واليمن على عدة قنوات عربية في العديد من الدول لمنح الجماهير فرصة مشاهدة البطولة والاستمتاع، ومن أبرز القنوات الناقلة لمباراة اليمن والسعودية للشباب:

قناة اليمن اليوم.
قناة اليمن الفضائية.
الرياضية السعودية.
قناة SSC.
أبوظبي الرياضية.
قناة دبي الرياضية.

وتذاع المباراة عبر السعودية الرياضية وSSC والكأس القطرية ودبي الرياضية وأون تايم سبورتس ونايل سبورت، بخلاف الرياضية العراقية.

 

اليمن والسعودية بث مباشر اليوم

 

تقام المباراة التي سوف تجمع بين منتخبي السعودية واليمن، مساء اليوم السبت الموافق الثلاثين من شهر يوليو الجاري.
وتنطلق صافرة بداية المباراة عند :

الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة

والخامسة بتوقيت مكة المكرمة

والسادسة بتوقيت أبوظبي.

 

 

السعودية تفوز على اليمن بركلات الترجيح

 

فيديو ملخص مباراة اليمن والسعودية اليوم الأحد 31 يوليو 2022 في الدور ربع نهائي لبطولة كأس العرب للشباب تحت 20 سنة حيث حجز المنتخب السعودي للشباب مقعده في نصف نهائي كأس العرب تحت 20 عاما، بعدما تغلب على شقيقه اليمني، بركلات الترجيح (3-1).وانتهى الوقت الأصلي بالتعادل السلبي، في المباراة التي جمعت المنتخبين مساء اليوم الأحد، على استاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية بالمحالة.

 

جاء الشوط الأول باهتا، ولم ينجح أي منتخب في فرض أسلوب لعبه، وغابت الهجمات عن أغلب فترات المباراة.وشهدت الدقيقة 43 التهديد الوحيد في الشوط الأول، عندما مرر صبياني تمريرة عرضية لزميله عبد الله رديف، الذي سدد رأسية جاورت القائم الأيمن لمرمى اليمن.

 

ملخص الشوط الثاني

 

ومع بداية الشوط الثاني، رمى الأخضر بثقله نحو الهجوم، وأنقذ بسام فريد حارس اليمن منتخبه من هدف محقق بالدقيقة 62، بعد أن أبعد قذيقة مصعب الجوير.

وأهدر عبد الله رديف فرصة افتتاح النتيجة للمنتخب السعودي، عندما سدد رأسية عند الدقيقة 68 علت العارضة.وعاد مصعب الجوير لتهديد مرمى اليمن، عندما سدد ضربة حرة مباشرة، تصدى لها بسام فريد ببراعة.

 

ولم ينجح أي منتخب في خطف الفوز خلال الدقائق المتبقية من عمر المباراة، ليحتكما لركلات الترجيح، التي حسمها الأخضر السعودي “3-1”.جدير بالذكر أن المنتخب الفلسطيني كان أول المتأهلين إلى نصف النهائي، بعد أن تخطى عقبة الأردن بركلات الترجيح، إثر انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي (1-1).

 

 

 

 

 

 

 

 

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى