الرقيب الرياضي

الاهلي والمقاولون الشوط الثاني بث مباشر | مباراة الاهلي والمقاولون العرب بث مباشر الان كورة لايف بتاريخ 30-7-2022 الدوري المصري

مباراة الاهلي والمقاولون العرب بث مباشر الان كورة لايف بتاريخ 30-7-2022 الدوري المصري  بث مباشر لمباراة فريق الأهلي المصري ضد نظيره المقاولون العرب مساء اليوم السبت الموافق 30 يوليو 2022 .
ستكون المباراة على أرضية ملعب استاد المقاولون  في مباراة مؤجلة من الأسبوع الحادي والعشرين في الدوري المصري لكرة القدم موسم 2021-2022.

مباراة الأهلي والمقاولون بث مباشر

الأهلي خطف فوز غاليا في الدوري الجولة الماضية أمام فريق مصر المقاصة بهدف دون رد وكان على وشك الخروج بتعادل إيجابي لكن حكم المباراة ألغى الهدف بداعي التسلل بعد العودة إلى تقنية الفار، فريق الأهلي يدخل مباراته المؤجلة من الأسبوع الحادي والعشرين بهدف واحد فقط وهو تحقيق الفوز والخروج بالثلاث نقاط من أجل تقليص الفارق مع المتصدر إلى 6 نقاط في انتظار خوض الودية الأخيرة.

ويحتل المارد الأحمر المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري برصيد 54 نقطة بفارق 5 نقاط عن الوصيف بيراميدز و9 نقاط عن المتصدر الزمالك الذي يسير بخطى ثابتة نحو الحفاظ على اللقب للعام الثاني على التوالي.

فيما يعاني الأهلي في مبارياته الأخيرة فقد فقد هويته بعد الخسارة في نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الوداد وبعدها واجه الزمالك في الدوري وتعادلا معه إيجابيا بهدفين مقابل هدفين وفي كأس مصر المؤجل من الموسم الماضي التقى الفريقين في النهائي وفاز الزمالك بهدفين مقابل هدف وحيد عن جدارة واستحقاق.

هذا وقد جمع الأهلي نقاطه من الفوز في 16 مباراة وتعادل في 6 وخسر ٣ آخرين، مباراة الدور الأول التي جمعت الفريقين كانت قد انتهت بفوز الأهلي بهدف دون رد.

 

المقاولون العرب والاهلي مباشر اليوم

 

اما فريق المقاولون العرب يدخل مباراته المؤجلة ضد النادي الأهلي على أمل خطف الثلاث نقاط وتحرير دفاعاته لمساعدة الهجوم على خلق فرص تهديفية أكبر في الوقت الذي يحتاج فيه إلى ثلاث نقاط بشكل ضروري.

و لان ذئاب الجبل يحتاح إلى تحقيق الفوز وجمع نقاطه الثلاث من أجل الهروب من شبح الهبوط الذي يطارده بسبب النتائج السلبية التي يحصدها الفريق خلال منافساته، ففي الجولة الماضية التقى فريق سموحة وتعادلا إيجابياً بهدف لكل فريق وفي الجولة قبل الماضية خطف الفوز من أنياب فريق غزل المحلة، قبل الفوز على زعيم الفلاحين ظل المقاولون سبع جولات بدون أي فوز فقط تعادل في أربع مباريات وخسر ثلاث مواجهات،.

وسوف يكون الفوز الليلة على الأهلي يرفع رصيد الفريق ثلاث نقاط ويبعده عن مراكز الهبوط، إذ يحتل الفريق حالياً المركز السابع عشر في جدول ترتيب الدوري برصيد 24 نقطة بفارق نقطتين فقط عن مراكز الأمان وهو ما يحتاج إليه الفريق من أجل الابتعاد عن شبح الهبوط ومحاولة البقاء في الدوري الممتاز والحفاظ على تاريخ الفريق خاليا من الهبوط، جمع ذئاب الجبل نقاطه الـ24 من الفوز في 4 مباريات وتعادل في 12 وخسر 10 مواجهات.

 

الاهلي والمقاولون مباشر اليوم

 

المقاولون العرب Vs الأهلي.

البطولة : الدوري المصري (الأسبوع 21).

القنوات الناقلة : ON Time Sport 1 .

الملعب : ستاد المقاولون العرب .

المعلق : محمد الكواليني .

نتيجة مباراة الذهاب : الأهلي (1-0) المقاولون العرب.

 

موعد المباراة :

10:00 مساءاً بتوقيت السعودية .

9:00 مساءاً بتوقيت مصر .

10:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .

10:00 مساءاً بتوقيت الأردن.

10:00 مساءاً بتوقيت سوريا .

10:00 مساءاً بتوقيت لبنان .

10:00 مساءاً بتوقيت العراق .

9:00 مساءاً بتوقيت السودان .

10:00 مساءاً بتوقيت اليمن .

9:00 مساءاً بتوقيت ليبيا .

8:00 مساءاً بتوقيت تونس .

8:00 مساءاً بتوقيت الجزائر .

7:00 مساءاً بتوقيت المغرب .

11:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.

10:00 مساءاً بتوقيت البحرين.

11:00 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.

10:00 مساءاً بتوقيت الكويت .

10:00 مساءاً بتوقيت قطر.

7:00 مساءاً بتوقيت موريتانيا.

10:00 مساءاً بتوقيت جزر القمر .

7:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

 

 

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى