التخطي إلى المحتوى
الوحدات والجزيرة مباشر الان | مباراة الوحدات والجزيرة الاردني بث مباشر الان الجمعة 29-7-2022 في الدوري الاردني للمحترفين
مباراة الوحدات والجزيرة

مباراة الوحدات والجزيرة الاردني بث مباشر الان الجمعة 29-7-2022 في الدوري الاردني للمحترفين

الوحدات والجزيرة مباشر الان | مباراة الوحدات والجزيرة الاردني بث مباشر الان الجمعة 29-7-2022 في الدوري الاردني للمحترفين حيث يحل نادي الوحدات ضيفا ثقيلا على فريق الجزيرة ، مساء يوم الجمعة ، على ملعب استاد عمان الدولي .

هذا وقد ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة من الدوري الاردني للمحترفين . ويطمح نادي الوحدات إلى مواصلة تحقيق نتائجه الإيجابية ، وابتعاد في صدارة الدوري عن أقرب ملاحقيه الفيصلي الذي يبتعد عنه بنقطة واحدة فقط .

 

الوحدات والجزيرة مباشر الان

و يتربع نادي الوحدات على صدارة جدول ترتيب الدوري الاردني برصيد 26 نقطة بفارق نقطة عن غريمه التقليدي الفيصلي، صاحب المركز الثاني. ولعب الفريقان المتنافسان على لقب الدوري الاردني هذا الموسم 11 مباراة حتى الآن، بعدما أنهى الوحدات مبارياته المؤجلة الأسبوع الماضي بهزيمة العقبة 4-1.

 

مباراة الوحدات والجزيرة الاردني بث مباشر

أما فريق الجزيرة عمان فيحتل المركز ال12 والأخير بجدول ترتيب الدوري الاردني برصيد 7 نقاط بفارق 4 نقاط عن أول المراكز المنجية من الهبوط والذي يحتله نادي الرمثا. انتهت آخر 5 مواجهات بين الوحدات والجزيرة بتفوق الوحدات 3 مرات، وانتهت مباراتين بالتعادل بنفس النتيجة 1/1. ولم يفز الجزيرة أمام الوحدات منذ تاريخ 28-9-2020 عندما فاز بهدف دون رد ضمن الجولة 9 من الدوري المحلي.

 

 

تبدأ مباراة الوحدات و الجزيرة عمان عند

الساعة 17:30 بتوقيت جرينيتش

الساعة 19:30 بتوقيت مصر
الساعة 20:30 بتوقيت السعودية.

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً