التخطي إلى المحتوى
شاهد الان صباحا بث مباشر | مباراة ريال مدريد وكلوب امريكا مباشر اليوم 27-7-2022 مباراة الإستعداد للموسم الكروي الجديد
مباراة ريال مدريد وكلوب أمريكا مباشر

مباراة ريال مدريد وكلوب امريكا مباشر اليوم 27-7-2022 مباراة الإستعداد للموسم الكروي الجديد حيث يستقبل ملعب AT&T صباح اليوم الأربعاء لقاء ناري يجمع بين نادي ريال مدريد وكلوب أمريكا المكسيكي ..

وذلك ضمن المباريات الودية التي تقام هذه الفترة للإستعداد للموسم الكروي الجديد 2022-2023 المقرر أن يبدأ الشهر القادم. وسيدخل لاعبي ريال مدريد في مباراة اليوم بحثاً عن تسجيل الأهداف مبكراً وإنهاء هذه المباراة من الشوط الاول للعب بأريحية في الدقائق المتبقية، بث مباشر ريال مدريد وكلوب أمريكا اليوم.

مباراة ريال مدريد وكلوب امريكا بث مباشر

سيلعب نادي ريال مدريد اليوم ثاني لقاءاته الودية التحضيرية للموسم الجديد، وكانت المباراة الاولى أمام غريمه التقليدي برشلونة والتي انتهت بفوز البرسا بهدف نظيف بتوقيع البرازيلي رافينها الذي إنضم هذا الصيف إلى برشلونة، وسيخوض الريال اليوم ثاني لقائاته الودية امام كلوب امريكا المكسيكي، والذي خاض مواجهتين وديتين أمام مانشستر سيتي والبلوز تشيلسي، وانتهت المباراتين بخسارة كلوب أمريكا بهدفين مقابل هدف، ويامل الفريق المكسيكي في تحقيق أولى انتصاراته الودية أمام الميرنجي ريال مدريد في مباراة اليوم، ويسيحاول بكل الطرق من اجل الوصول إلى مرمى كورتوا والتسجيل في الدقائق الأولى من هذه المباراة، مباراة الريال وكلوب امريكا مباشر.

ريال مدريد وكلوب امريكا بث مباشر

مشاهدة مباراة ريال مدريد اليوم بث مباشر، سيلعب نادي ريال مدريد اولى مبارياته في الموسم الجديد أمام نادي ألميريا الصاعد حديثاً إلى الدوري الإسباني والذي يمتلكه رجل الأعمال السعودي تركي آل الشيخ، ويرغب الإيطالي كارلو أنشيلوتي في مباراة اليوم من تجربة جميع لاعبي الفريق بث مباشر مباراة ريال مدريد وكلوب امريكا، .

واعطاء فرصة للاعبين الشباب للمشاركة مع الفريق الاول وتجهيزهم للموسم الجديد، واجرت إدارة ريال مدريد هذا الصيف صفقات قوية ابرزهم الألماني أنطوني روديغير قادما من تشيلسي الإنجليزي لتدعيم خط الدفاع، والفرنسي تشاوميني لتدعيم خط الوسط، وشارك الثنائي في لقاء برشلونة الماضي، في الظهور الاول لهم مع ريال مدريد.

وسيلعب نادي ريال مدريد قبل إنطلاق الموسم الجديد مباراة السوبر الأوروبي أمام نادي آينتراخت فرانكفورت الألماني بطل الدوري الأوروبي، مباراة ريال مدريد بث مباشر.

 

مشاهدة مباراة ريال مدريد اليوم  مباشر

انضم المهاجم الإسباني بورخا مايورال، الى تدريبات ريال مدريد، يوم الأحد الماضي، وذلك بعد انضمامه المتأخر الى بعثة الفريق في الولايات المتحدة الأمريكية، وكان بعثة ريال مدريد قد سافرت الى الولايات المتحدة الامريكية يوم 18 يوليو الجاري، ولكن المهاجم الشاب لم يسافر رفقة الفريق بسبب مشاكل في التطعيم.

وينضم مايورال الى تدريبات الفريق استعداداً للموسم الجديد.

وسط شكوك حول استمراره الموسم المقبل، رفقة بعض اللاعبين أمثال ماريانو دياز، وسيبايوس، وأسينسيو، وكان مايورال قد عاد الى ريال مدريد هذا الصيف بعد انتهاء فترة إعارته مع روما ثم خيتافي، ولم يدخل نادي ريال مدريد حالياً في مفاوضات مع اي لاعب لضمه.

مما يعني ان ريال مدريد اكتفى بالصفقتين الذي اجراهم بجانب اللاعبين العائدين من الإعارة.

 

ريال مدريد Vs كلوب أمريكا.
البطولة : مباراة ودية .
القنوات الناقلة : الرابعة العراقية .
الملعب : ملعب AT&T .
المعلق : محمد قيس .

 

مشاهدة مباراة ريال مدريد وكلوب أمريكا بث مباشر بتاريخ 26-07-2022 مباراة ودية

 

موعد المباراة :
5:30 صباحاً بتوقيت السعودية .
4:30 صباحاً بتوقيت مصر .
5:30 صباحاً بتوقيت فلسطين .
5:30 صباحاً بتوقيت الأردن.
5:30 صباحاً بتوقيت سوريا .
5:30 صباحاً بتوقيت لبنان .
5:30 صباحاً بتوقيت العراق .
4:30 صباحاً بتوقيت السودان .
5:30 صباحاً بتوقيت اليمن .
4:30 صباحاً بتوقيت ليبيا .
3:30 صباحاً بتوقيت تونس .
3:30 صباحاً بتوقيت الجزائر .
2:30 صباحاً بتوقيت المغرب .
6:30 صباحاً بتوقيت الإمارات.
5:30 صباحاً بتوقيت البحرين.
6:30 صباحاً بتوقيت سلطنة عُمان.
5:30 صباحاً بتوقيت الكويت .
5:30 صباحاً بتوقيت قطر.
2:30 صباحاً بتوقيت موريتانيا.
5:30 صباحاً بتوقيت جزر القمر .
2:30 صباحاً بتوقيت غرينتش GMT .

 

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً