التخطي إلى المحتوى
الشوط الثاني مباشر الان | مباراة اليمن والامارات بث مباشر 26-07-2022 في كأس العرب تحت 20 عام 
مباراة اليمن والإمارات مباشرة

الشوط الثاني مباشر الان | مباراة اليمن والامارات بث مباشر 26-07-2022 في كأس العرب تحت 20 عام

مباراة اليمن والامارات بث مباشر 26-07-2022 في كأس العرب تحت 20 عام  مباراة اليمن والإمارات ، مساء الثلاثاء 26 يوليو 2022 ، على ملعب نادي داماك بالسعودية ، ضمن إطار المباريات. من الدور الثالث والأخير من دور المجموعات باسم المجموعة الثانية في إطار منافسات كأس العرب تحت 20 سنة لكرة القدم.

مباشر مباراة اليمن والإمارات

يختتم المنتخب اليمني مشواره في كأس العرب للشباب الليلة ، الثلاثاء ، على ملعب نادي داماك بخميس مشيط ، متقدما على منافسه منتخب الإمارات ، بعد فشله في تحقيق الفوز على الأردن في الدور الأول. البطولة التي استضافتها السعودية حيث خسروا بهدف لم يرد عليه. أنهت الهزيمة الشديدة مسيرة المنتخب اليمني في جامعة الدول العربية ، لكن لم يتم الإعلان عنها رسميًا.

إذا فازت بانتصار كبير على منافستها هذا المساء في نهاية دور المجموعات ، فسيتعين عليها انتظار نتائج المجموعات الأخرى على أمل التأهل إلى ربع النهائي على أبواب ثاني أفضل مجموعة. بطولة. لقد خضت التصفيات من قبل ويبدو أن العقدة تستمر في عكس أداء الفريق بشكل عام. وبالفعل ، هناك فرصة ذهبية لإعادة تنظيم المجموعة ككل إذا فازوا بنتيجة واسعة.

لكن أداء فريق النسور لا يبشر بالخير ، حيث شهدت النسخة الأخيرة عودة نسور اليمن إلى البطولة. والبطولة. وشارك الشباب في المجموعة الرابعة مع تونس والسعودية وأوزبكستان ، وتمكنوا من الفوز بمباراة ضد المنتخب الأوزبكي ، لكنهم كانوا بحاجة إلى مباراة أخرى. الفوز بالتأهل في المركز الثاني بدلاً من الأخضر ، حيث كانا يتفوقان على السعودية صاحبة المركز الثاني بـ 3 نقاط بفارق 3 نقاط.

 

مباراة اليمن والإمارات مباشرة الان دون انقطاع

في المقابل ، يتطلع منتخب الإمارات لقتل آمال المنتخب اليمني في التأهل إلى التصفيات بإعلان فوزه والتأهل رسمياً لربع النهائي ، حيث واجه يونايتد الأردن في الدور الأول وكان راضياً بشكل إيجابي. انسحاب. بهدف لكل منهم ، وبعد خسارة اليمن أمام الأردن ، أنهى النشامة برصيد 4 نقاط والفريق الإماراتي حاليا في الترتيب. فرصة التأهل إلى ربع النهائي موجودة ، وهي ليست صعبة ، على عكس منافسهم الليلة.

 

اليمن والإمارات مباشر

 

لأنهم يحتاجون إلى هدفين واضحين للتأهل رسميًا إلى صدارة المجموعة الثانية ، بانتظار خصمهم التالي في الأدوار الإقصائية قدر المستطاع. لم يسبق له مثيل ، في نسختَي 2021 و 2020 ، أن شارك شباب الإمارات في بطولة الإمارات واحتلوا المركز الثالث في ترتيب المجموعات وفشلوا في الوصول إلى التصفيات. أمام الإمارات الليلة فرصة ذهبية لبلوغ ربع النهائي لأول مرة في تاريخها.

ورغم رغبة المعارضة في التأهل كذلك ، فإن فرص أبناء زايد في التأهل أكبر وأسهل من فرص التأهل. المنتخب اليمني لكن النسور لديهم الإصرار والرغبة القوية لتحويل هذه المباراة إلى جحيم وتغلب على شباك الإمارات بشرط أن تكون لديهم الثقة والضغط عليهم. صافرة شباب الإمارات من اجل بداية المباراة بين الفريقين.

موعد مباراة اليمن والامارات

من المقرر أن تنطلق مباراة اليمن ضد الامارات مساء اليوم الاثنين الموافق 25 يوليو 2022 على أرضية ملعب نادي ضمك، في تمام التاسعة مساءًا بتوقيت السعودية الثامنة مساءًا بتوقيت القاهرة، الثانية حسب التوقيت العالمي جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة اليمن والامارات

أعلنت قناة العراقية الرياضية نقل مباراة اليمن والامارات في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لحساب المجموعة الثانية من بطولة كأس العرب تحت 20 عام، كما يمكنكم متابعة اللقاء عبر موقعنا كورة لايف من خلال بث مباشر بمجرد انطلاق المباراة.

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً