الرقيب الرياضي

الزمالك يفوز على سموحة ويتمسك بالصدارة | ملخص مباراة الزمالك وسموحة الان بتاريخ اليوم 24-7-2022 الدوري المصري

الزمالك وسموحة اليوم

مباراة الزمالك وسموحة الان بتاريخ اليوم 24-7-2022 الدوري المصري البث المباشر لمباراة الزمالك ونظيره سموحة مساء الأحد 24 يوليو 2022 .

المباراة ستقام على أرض استاد القاهرة الدولي بالعاصمة المصرية ، ضمن مباريات مصر. الجولة السادسة والعشرون لموسم 2021-2022 من الدوري المصري لكرة القدم.

 

مباراة الزمالك وسموحة مباشر اليوم

 

هذا ويقترب فريق الزمالك من مواجهة الليلة بمزاج جيد للغاية بعد التتويج الثمين بكأس مصر على حساب منافسه الأهلي المصري خلال المباراة التي عارضتهما مساء الخميس على أرض استاد القاهرة في نهائي الموسم الماضي. وبتأجيل كأس مصر ، يتطلع الفريق الأبيض إلى مواصلة انتعاشه وتأمين فوزه التاسع عشر بالدوري في مسيرته والخامس على التوالي للاحتفاظ بالصدارة في الترتيب والفرق مع أقرب المنافسين في الخريف.

 

الليلة يصعد بيراميدز إلى القمة ويصبح الفارق نقطة ، ويحتل الفارس الأبيض المركز الأول في ترتيب الدوري برصيد 57 نقطة بفارق 4 نقاط خلف منافسه البالغ 53 نقطة بيراميدز الذي يحل ضيفًا على الإسماعيلي الليلة ، الزمالك ، بتوجيه من المعلم البرتغالي. يقدم جوزيفالدو فيريرا مستويات فنية جيدة ورغبة قوية في الفوز بالألقاب ،

والتتويج للمرة الثانية على التوالي والاحتفاظ باللقب ، بينما خسارته مباراة يعطي فرصة للقفز في الصدارة للعبقرية الحمراء إذا فاز بأول مبارياته.

 

مباراة الزمالك وسموحة بث مباشر بدون انقطاع

ولآن فريق سموحة قام بعد فوزه على الأهلي في الدور الثالث والعشرين بثلاثة أهداف مقابل هدفين ، ثم أسقط شباك خصومهم في كأس فريق كفر الشيخ ، من قبل. ستة مقابل هدف واحد في الجولة النهائية ، لكنه سرعان ما عاد للتعثر ، حيث خسر فريق الإسكندرية في آخر مباراتين أمام الإسماعيلي في الجولة الرابعة والعشرين بهدف دون رد.

 

سموحة والزمالك مباشر اليوم

وفي الجولة الأخيرة سقط أمام آل. – البنك الأهلي بهدف غير مجاب. ويحتل الفريق المركز الخامس في الترتيب برصيد 39 نقطة بفارق 9 نقاط خلف صاحب المركز الثالث الأهلي. فوز الليلة على الزمالك يضمن لفريق الإسكندرية المركز الرابع ، بينما يحتل المركز الخامس حاليا ، وفي الترتيب برصيد 39 نقطة بفارق 3 نقاط عن المستقبل الرابع ، حصد فريق الإسكندرية نقاطه بالفوز في 10 مباريات وتعادل 9 مباريات و خسارة 6 مباريات.

 

 موعد مباراة الزمالك وسموحة

الزمالك Vs سموحة.
البطولة : الدوري المصري (الأسبوع 26).
القنوات الناقلة : ON Time Sport 1 .
الملعب : ستاد القاهرة الدولي .
المعلق : بلال علام ومحمد البوشي .
نتيجة مباراة الذهاب : سموحة (2-0) الزمالك.

موعد المباراة :
10:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
9:00 مساءاً بتوقيت مصر .
10:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .
10:00 مساءاً بتوقيت الأردن.
10:00 مساءاً بتوقيت سوريا .
10:00 مساءاً بتوقيت لبنان .
10:00 مساءاً بتوقيت العراق .
9:00 مساءاً بتوقيت السودان .
10:00 مساءاً بتوقيت اليمن .
9:00 مساءاً بتوقيت ليبيا .
8:00 مساءاً بتوقيت تونس .
8:00 مساءاً بتوقيت الجزائر .
7:00 مساءاً بتوقيت المغرب .
11:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.
10:00 مساءاً بتوقيت البحرين.
11:00 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
10:00 مساءاً بتوقيت الكويت .
10:00 مساءاً بتوقيت قطر.
7:00 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
10:00 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
7:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

 

الزمالك يفوز على سموحة ويتمسك بالصدارة

 

ملخص مباراة الزمالك وسموحة الان بتاريخ اليوم 24-7-2022 الدوري المصري واصل الزمالك مسلسل انتصاراته بفوز جديد على حساب سموحة بنتيجة 2-0، مساء اليوم الأحد، بستاد القاهرة في الجولة السادسة والعشرين للدوري المصري.

تقدم أحمد سيد “زيزو” للزمالك في الدقيقة 34 من عمر المباراة، ثم أضاف التونسي سيف الدين الجزيري، الهدف الثاني في الدقيقة 47 بينما تعرض المغربي عبد الكبير الوادي لاعب سموحة للطرد في الدقيقة 64. ورفع الزمالك رصيده بقيادة مدربه البرتغالي جوسفالدو فيريرا إلى 60 نقطة في صدارة جدول ترتيب الدوري المصري بفارق 4 نقاط عن بيراميدز أقرب منافسيه.

وتجمد رصيد سموحة بقيادة مدربه عبد الحميد بسيوني عند 39 نقطة في المركز الخامس في جدول الترتيب بعد أن تلقى الهزيمة الثالثة على التوالي بالدوري بالخسارة أمام الإسماعيلي ثم البنك الأهلي. المباراة في مجملها جاءت مثيرة وتكتيكية، وتفوق الزمالك خاصة أنه كان الأكثر خطورة على مرمى سموحة منذ البداية بمحاولة شيكابالا عن طريق تسديدة قوية ثم سقوط الجزيري في منطقة الجزاء دون مخالفة، مع فاصل من العرضيات من جانب شيكابالا والمثلوثي، وأبعد عواد كرة عرضية سريعة من سموحة.

وردت العارضة تسديدة صاروخية من زيزو اصطدمت بعمر صلاح حارس سموحة ثم ردت مرة أخرى للعارضة في محاولة قريبة للأبيض .ونجح أحمد سيد زيزو في تسجيل هدف التقدم بعد مرور 34 دقيقة بعد انطلاقة سريعة ومراوغة للمدافع رجب نبيل ثم تسديدة في الزاوية الضيفة للحارس عمر صلاح.

تصدى الحارس لمحاولة قوية من زيزو ثم تسديدة من شيكابالا مرت بجوار القائم، وخرج الشوط الأول بتقدم الزمالك بهدف دون رد بعد أن استغل محاولاته على مرمى سموحة.

الزمالك عزز تقدمه مع بداية الشوط الثاني بهدف للجزيري في الدقيقة 47 بعد انطلاقة رائعة وتسديدة قوية في مرمى عمر صلاح.وأشرك سموحة الثنائي أليا سيلا ومحمد شكري على حساب شريف رضا وأبوبكر ليادي.

وأمسك حارس سموحة بتصويبة شيكابالا بينما زادت معاناة سموحة بطرد عبد الكبير الوادي بعد التحام بدون كرة على قدم المثلوثي، وراجع الحكم تقنية الفيديو للتأكد من قراره.بدأ الزمالك في تهدئة إيقاع المباراة مع تراجع سموحة، وشارك محمد أشرف “روقا” على حساب سيد عبد الله ثم غادر إسلام جابر للإجهاد العضلي وحل بديلاً له اللاعب عبد الله جمعة، كما شارك يوسف إبراهيم “أوباما” على حساب شيكابالا.

ووجه مروان حمدي تسديدة علت العارضة بينما شارك أحمد جمال وسلامة أحمد على حساب بيكهام والخواجة، وسقط مروان حمدي في منطقة الجزاء مطالباً بمخالفة ولكن الحكم لم يحتسبها. وأشرك الزمالك الثنائي حازم إمام وأيمن حفني على حساب الجزيري وزيزو بينما ألقى سموحة بآخر أوراقه بنزول فهد جمعة بدلاً من مروان حمدي، وأبعد الدفاع الأبيض كرة من سموحة بينما انطلق عبد الله جمعة بلا خطورة وأضاع أوباما فرصة قريبة ليخرج اللقاء بفوز جديد للزمالك.

 

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى