الرقيب الرياضي

لبنان يخسر من ليبيا | ملخص مباراة ليبيا ولبنان اليوم الأحد 24 يوليو 2022 بطولة كأس العرب تحت 20 سنة

مباراة ليبيا ولبنان كاس العرب للشباب

مباراة لبنان وليبيا بث مباشر الان الأحد 24 يوليو 2022 ، على ملعب نادي ضمك ، ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات. المجموعة الثالثة ضمن بطولة كأس العرب تحت 20 سنة.

 

مباراة لبنان وليبيا اليوم

اليوم سيلعب المنتخب اللبناني ، مساء اليوم الأحد 24 يوليو 2022 ، على أرضية ملعب نادي ضمك بالسعودية ، مباراته الثانية من بطولة كأس العرب تحت 20 سنة ضد المنتخب الليبي. . هدف ، خسارة مبكرة في البطولة ، أنهى إلى حد كبير مسيرته في البطولة. إذا أراد المنتخب اللبناني البقاء في البطولة والتأهل إلى التصفيات. فيجب على الأرز أن يفوز الليلة بانتصار كبير وينتظر نتيجة مباراة الجزائر وليبيا في الدور الأخير ، الهزيمة الليلة أمام الليبي. فريق

تنتهي رحلة الشباب اللبناني إلى السعودية رسمياً ، للتوجه مباشرة إلى المطار والعودة إلى وطنهم الأم. جزر القمر ، بينما لبنان فقط ، لم تفز بأي مباراة ، وتلقت شباكها 10 أهداف وسجل هدفين.

 

مباراة ليبيا ولبنان بث مباشرة الان

 

هذا ويعود المنتخب الليبي للمشاركة في البطولة العربية بعد أن غاب عن نسخة القاهرة 2021 ويبدأ منافسته في البطولة بمواجهة منتخب لبنان المتواضع عالي وبنفس فرص التأهل التي يتصدرها المنتخب الجزائري. وكان الترتيب برصيد 3 نقاط متقدما على لبنان الذي خسر في الدور الأول بهدفين لواحد.

وكانت ليبيا في البطولة بنسبي نسخة 2020 ونسخة 2012 واستطاعت في كلتا البطولتين التأهل إلى التصفيات. في عام 2012 ، تأهلوا إلى نصف النهائي كفريق صاحب أكبر عدد من النقاط في المركز الثاني ، وواجه المنتخب السعودي في نصف النهائي وخسر بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد ليخوضه بعد ذلك. تغلب على الجزائر بأربعة أهداف مقابل لا شيء.

 

 موعد مباراة لبنان وليبيا

ومن المقرر أن تبدأ المباراة بين لبنان وليبيا في الدور الثاني من دور المجموعات في تمام

الساعة 9:00 مساءً بتوقيت السعودية

الساعة 8:00 مساءً بتوقيت القاهرة

الساعة 6:00 بتوقيت جرينتش.

 

 

لبنان يخسر من ليبيا

 

ملخص مباراة ليبيا ولبنان اليوم الأحد 24 يوليو 2022 بطولة كأس العرب تحت 20 سنة حيث حقق منتخب ليبيا للشباب فوزا مهما على حساب لبنان بنتيجة 2-0، في المباراة التي جرت على ملعب نادي ضمك بخميس مشيط في المملكة العربية السعودية، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثالثة لدور المجموعات لبطولة كأس العرب. ورفع المنتخب الليبي رصيده إلى 3 نقاط في صدارة المجموعة، وبفارق الأهداف عن المنتخب الجزائري، حيث تلعب مواجهة حاسمة بين المنتخبين لمعرفة هوية متصدر المجموعة، في حين خرج لبنان من الدور الأول للبطولة.

وشهدت المباراة في شوطها الأول أفضلية نسبية للبنان، وذلك من خلال عدة محاولات، أبرزها للاعب علي قصاص في الدقيقة 13 إثر تمريرة من عمر بهلوان سددها قصاص وأنقذها الحارس الليبي. وتابع لبنان ضغطه، حيث كاد عمر بهلوان في الدقيقة 30 أن يسجل هدف الأسبقية لكن تسديدته مرت بجانب المرمى الليبي.

ومع انطلاق الشوط الثاني بدا واضحا تفوق المنتخب الليبي من خلال السيطرة على الكرة، حيث نجح في تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 70 عبر اللاعب محمد عادل إثر انطلاقة مرتدة سددها عادل من خارج المنطقة أرضية متقنة على يمين الحارس اللبناني. وفي الدقيقة 84 سجل المنتخب الليبي الهدف الثاني عبر عبد الميسر، وذلك بعد كرة عرضية أرضية من محمد عادل، حولها الميسر لداخل الشباك.

 

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى