التخطي إلى المحتوى
الاهلي يفوز على الجونة | ملخص مباراة الأهلي والجونة بتاريخ اليوم 24-7-2022 في الدوري المصري
مباراة الأهلي والجونة

الاهلي يفوز على الجونة | ملخص مباراة الأهلي والجونة بتاريخ اليوم 24-7-2022 في الدوري المصري مباراة فريق الأهلي المصري ضد نظيره الجونة مساء اليوم الأحد على أرضية ملعب استاد السلام بالقاهرة، ضمن مباريات الجولة السادسة والعشرين من الدوري المصري لكرة القدم موسم 2021-2022.

 

 مباراة الأهلي والجونة بث مباشر كورة لايف

النادي الأهلي يمر بفترة عصيبة فبعد أن كان مهيمنا على أفريقيا عامين متتاليين سقط أمام الوداد في نهائي النسخة وبعدها بدأت دوامة التعثرات أخرها الخسارة أمام الزمالك بهدفين مقابل هدف وحيد في نهائي كأس مصر المؤجل من الموسم الماضي موسم 2020-2021 في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس الماضي على أرضية ملعب استاد القاهرة الدولي،

ويأمل الأهلي في استعادة توازنه بعد الخسارة الموجعة في النهائي ولملمت بقاياه والعودة إلى المنافسة من جديد سعيا إلى تحقيق لقب الدوري وتعويض الخسائر المتتالية.

 

الأهلي والجونة بث مباشر

 

هذا وقد سبق والتقى الأهلي بمنافسه الليلة الجونة في الجولة التاسعة وكانت تلك المباراة ضمن المباريات التي سقط فيها الأهلي وتعادل سلبياً وتلتها مباراة ضد فيوتشر فاز فيها برباعية نظيفة وعاد إلى التعثر من جديد أمام بيراميدز في مباراة انتهت بفوز الأخير بهدفين دون رد،

ولأن الأهلي يحنل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري برصيد 48 نقطة بفارق 9 نقاط عن الصدارة التي يحتلها الغريم التقليدي الزمالك برصيد 57 نقطة، جمع المارد الأحمر نقاطه من الفوز في 14 مباراة وتعادل في 6 وخسر 3 آخرين، سجل لاعبي الأهلي 48 هدف واستقبلت شباكهم 20 آخرين ويعد الفريق الأقوى هجوميا وثاني فرق الدوري دفاعيا.

مشاهدة مباراة الأهلي والجونة بث مباشر بدون تقطيع

في المقابل فريق الجونة استفاد من تعثر غزل المحلة أمام المقاولون العرب في مباراة الجولة الحالية ما أدى إلى حفاظه على مركزه في جدول الترتيب،

الجونة يبحث عن تحقيق نتيجة إيجابية أخرى أمام المارد الأحمر لتعزيز احتلاله للمركز الرابع عشر أو القتال من أجل الفوز والتقدم خطوة نحو الأمام في سلم الترتيب والابتعاد أكثر عن ضغط منافسيه، يدخل الجونة المباراة في المركز الرابع عشر في جدول ترتيب الدوري برصيد 26 نقطة بفارق 3 نقاط عن مراكز الهبوط جمع الجونة نقاطه من الفوز في 7 مواجهات وتعادل في 5 وخسر 13 آخرين .

أخر مباراة خاضها الفريق كانت في الجولة الماضية أمام طلائع الجيش ونجح في تحقيق الفوز الغائب منذ خمس جولات، فوز غالي مهد الطريق أمام الفريق القادم من محافظة البحر الأحمر نحو الابتعاد عن شبح الهبوط وضمان البقاء في الدوري الموسم القادم،

ويجدر الإشارة إلى أن الجونة ينتظره أربع مباريات قوية يبدأ رحلته بمواجهة الأهلي ثم يستضيف الإسماعيلي قبل أيام من مواجهة البنك الأهلي وبعدها يستضيف الزمالك في الجولة التاسعة والعشرين على أرضية ملعب خالد بشارة بمدينة الغردقة.

 

الجونة والاهلي مباشر اليوم

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والجونة حيث أعلنت مجموعة قنوات أون تايم سبورت عن نقل مباراة الأهلي ضد الجونة في الجولة السادسة والعشرين من الدوري المصري عبر قناة أون تايم سبورت الثانية بتعليق ايمن الكاشف.

تردد القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والجونة

لمتابعة اللقاء عبر شاشة التلفزيون يمكنكم ضبط أجهزة الاستقبال الخاصة بكم على القمر الصناعي نايل سات تحت تردد 11861 ومعدل الترميز 27500 ومعامل الاستقطاب أفقي.

 

مباراة الأهلي والجونة مباشر اليوم بتاريخ 24-07-2022 الدوري المصري

الأهلي Vs الجونة.

البطولة : الدوري المصري (الأسبوع 26).
القنوات الناقلة : ON Time Sport 2 .
الملعب : استاد السلام .
المعلق : أيمن الكاشف .
نتيجة مباراة الذهاب : الجونة (0-0) الأهلي.

موعد المباراة :

7:30 مساءاً بتوقيت السعودية .
6:30 مساءاً بتوقيت مصر .
7:30 مساءاً بتوقيت فلسطين .
7:30 مساءاً بتوقيت الأردن.
7:30 مساءاً بتوقيت سوريا .
7:30 مساءاً بتوقيت لبنان .
7:30 مساءاً بتوقيت العراق .
6:30 مساءاً بتوقيت السودان .
7:30 مساءاً بتوقيت اليمن .
6:30 مساءاً بتوقيت ليبيا .
5:30 مساءاً بتوقيت تونس .
5:30 مساءاً بتوقيت الجزائر .
4:30 مساءاً بتوقيت المغرب .
8:30 مساءاً بتوقيت الإمارات.
7:30 مساءاً بتوقيت البحرين.
8:30 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
7:30 مساءاً بتوقيت الكويت .
7:30 مساءاً بتوقيت قطر.
4:30 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
7:30 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
4:30 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

 

الاهلي يفوز على الجونة

ملخص مباراة الأهلي والجونة بتاريخ اليوم 24-7-2022 في الدوري المصري حيث استعاد الأهلي نغمة الانتصارات الغائبة، بفوز مثير على حساب ضيفه الجونة بنتيجة 2-0، مساء اليوم الأحد، في الجولة 26 للدوري المصري.سجل ثنائية الأهلي رامي ربيعة والتونسي علي معلول من ركلة جزاء في الدقيقتين 73 و77 من عمر المباراة، ليصالح جماهيره بعد الخسارة أمام بيراميدز بالدوري والزمالك في نهائي كأس مصر.

 

ورفع الأهلي رصيده بقيادة مدربه البرتغالي ريكاردو سواريش إلى 51 نقطة في المركز الثالث ويمتلك مباراتين مؤجلتين ضد الإسماعيلي والمقاولون، وتجمد رصيد الجونة عند 26 نقطة في المركز الخامس عشر بقيادة مدربه طلعت يوسف.

 

وجاءت المباراة في مجملها حافلة بالندية والإثارة والحماس من لاعبي الأهلي الذين استعادوا الانتصارات بعد صمود لدفاع الجونة استمر لمدة 72 دقيقة.بدأ الأهلي المباراة بحماس هجومي ، ووجه حمدي فتحي تسديدة قوية مرت بجوار القائم ثم محاولة لم تكتمل من تمريرة طولية لعبد القادر بينما مرر كريم طارق كرة عرضية لم يستغلها فريق الجونة.ووجه إسلام محارب تسديدة قوية في يد الشناوي، وواصل الأهلي حصاره لدفاع الجونة ولكن الضيوف أحكموا غلق المساحات الدفاعية أمام الاستحواذ الأحمر.

 

وأضاع رامي ربيعة ضربة رأس بجوار القائم، ثم وجه كريم طارق تسديدة قوية بجوار مرمى الأهلي، وأبعد بعدها اللاعب دانيال كرة خطيرة من كرة عرضية أهلاوية.أمسك عماد السيد كرة عرضية من حسام حسن، وطالب لاعبو الأهلي باحتساب ضربة جزاء بعد سقوط حسام حسن في منطقة الجزاء إثر التحام مع محمود الجزار لكن الحكم رفض ذلك.

 

ووجه أفشة تسديدة سهلة في يد حارس الجونة، ثم تصويبة من حسام حسن أمسكها الحارس عماد السيد، ووجه معلول تسديدة اصطدمت بالحائط البشري وتحولت لركنية وسدد السولية بعيدا عن المرمى وخرج الشوط الأول بتعادل الفريقينسلبيا.

 

ودفع الأهلي مع بداية الشوط الثاني باللاعب أيمن أشرف على حساب محمد عبد المنعم، وحاول الجونة مباغتة الفريق الأحمر بكرات طولية في عمق الدفاع، وأضاع الشبراوي انفرادا بمرمى الشناوي.

 

وسجل أحمد عبد القادر هدفا للأهلي في الدقيقة 53 بعد فاصل من المراوغة ولكن الحكم المساعد أشار بوجود حالة تسلل ودعمه حكم الفيديو، واشتكى عمرو السولية من الإصابة ليغادر الملعب، بينما طالب لاعبو الأهلي بضربة جزاء بداعي لمسة يد ضد مدافع الجونة، تأكد الحكم من عدم صحتها.وأشرك الأهلي الثنائي محمد هاني وصلاح محسن بدلا من السولية وكريم فؤاد، وواصل الفريق الأحمر محاولاته وأضاع صلاح محسن كرة خطيرة بتمريرة لحسام حسن.

 

الجونة أشرك الثنائي ناصر ناصر وشميلس بيكلي على حساب خالد قمر والشبراوي بينما نجح الأهلي في تسجيل هدف التقدم عن طريق رأسية رامي ربيعة في الدقيقة 73.الأهلي حصل على ضربة جزاء نتيجة لمسة يد ضد محمد عبد الجواد لاعب الجونة ، ونجح علي معلول في تسجيل الهدف الثاني للفريق الأحمر من ضربة الجزاء في الدقيقة 77.

ضاعت محاولة أهلاوية لتسجيل الهدف الثالث بعد تدخل من معلول على الحارس عماد السيد، بينما أشرك الأهلي لاعبه محمود وحيد بدلا من معلول ثم وليد سليمان على حساب حسام حسن.وردت العارضة محاولة خطيرة للجونة الذي أشرك لاعبه كيامبادي في اللحظات الأخيرة ولكن الفريق الأحمر نجح في الخروج بالفوز على حساب الجونة.

التعليقات

اترك تعليقاً