الرقيب الرياضي

برشلونة يفوز على ريال مدريد وديا | ملخص مباراة ريال مدريد وبرشلونة بتاريخ اليوم 24-7-2022 الكلاسيكو الودي

مباراة الكلاسيكو الودي بين برشلونة وريال مدريد 

برشلونة يفوز على ريال مدريد وديا | ملخص مباراة ريال مدريد وبرشلونة بتاريخ اليوم 24-7-2022 الكلاسيكو الودي الكبير الذي سيجمع بين الطرفين في بطولة الابطال التي انتظرناها كثيراً.

حيث تتجه انظار عشاق ومحبي كرة القدم من كافة انحاء العالم نحو الولايات المتحدة الامريكية بلوس أنجلوس لمتابعة الكلاسيكو ومعرفة من سيكون له الافضلية هذه المرة.

وبالرغم من انها ودية ولن تفيد الطرفين بشيئ إلا ان الجميع في انتظار المباراة، بث مباشر برشلونة وريال مدريد يلا شوت توداي.

مباراة ريال مدريد وبرشلونة بث مباشر

هذا ويواصل برشلونة استعداداته للموسم الجديد بمباريات ودية قوية يخوضها في الايام الجارية، بناء علي رغبة تشافي هيرنانديز مدرب الفريق الذي عقد اتفاقيات مع اكثر من فريق نظراً لرغبته في اعطاء فرصة لجميع اللاعبين المتواجدين في قائمة الفريق بالوقت الحالي،

وللوقوف علي افضل 11 لاعب سيعتمد عليهم بشكل كلي في المباريات الرسمية القوية، واصر المدرب الاسباني علي خوض مباراة ودية امام غريمه التقليدي ريال مدريد،

ليكون لقاء قوي يحمل الطابع الرسمي، يستفاد اللاعبين الجدد من خبرات الكلاسيكو، الذي متوقع ان تفرق معهم بشكل كبير من الناحية الفنية، بث مباشر برشلونة وريال مدريد الان.

برشلونة وريال مدريد بث مباشر

ويخوض لاعبي برشلونة مواجهة ريال مدريد بمعنويات مرتفعة بشكل كبير، وذالك بعد الاداء الجيد الذي قدموه امام انتر ميامي وفوزهم بنتيجة ثقيلة وهي ست اهداف مقابل لا شيئ، مهرجان الاهداف الذي شاهدناه في اللقاء وهو مستحق عن جدارة بعد الانسجام الممتاز بين اللاعبين وبعضهم البعض بجانب اللاعبين الجداد الذي قدموا مردود فني قوي،

وكانت هذه المواجهة هي الثانية ودية، حيث لعبوا قبلها لقاء امام اولوت الذي لم يفلحوا في ان يحققوا الانتصار فيه وانتهي بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق، ويتطلع البلوجرانا صباح اليوم الاحد تحقيق الفوز علي الملكي لإسعاد العدد الهائل من الجماهير الذي سيكون متواجد في المدرجات الامريكية لمؤازرتهم، بث مباشر ريال مدريد وبرشلونة يلا كورة ماتش برشلونة بث مباشر.

 

مباراة ريال مدريد برشلونة بث مباشر

ولأنه يوجد ترقب كبير من قبل جماهير برشلونة لرؤية روبرت ليفاندوفسكي الصفقة القوية الذي نجح البرسا في ان يحسمها لصالحه قادماً من صفوف فريق بايرن ميونخ الالماني، المهاجم الذي جاء من اجل زيادة القوة للخط الامامي بالفريق بالموسم الجديد للعودة للمنافسة علي الالقاب والتواجد علي مراسم التتويج، المهاجم المتوقع بأن يتم الدفع به بصورة اساسية من قبل تشافي،

وقد اشارت تقارير اسبانية بأن اللاعب قريب من المشاركة في التشكيلة الرسمية، وان لم يكن سيتواجد علي مقاعد البدلاء وسيكون له نصيب من المشاركة في وقت من اللقاء، حيث يتواجد حالياً رفقة زملائه بالمعسكر بأمريكا، بث مباشر برشلونة كورة لايف.

 

مباراة الكلاسيكو الودي بين برشلونة وريال مدريد

 

الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد في لاس فيغاس خلال المباراة الودية ضمن الاستعدادات والتأهيلات للموسم الجديد من الدوري الإسباني 2023/2022، وما هو موعد المباراة القادمة.

ريال مدريد Vs برشلونة.
البطولة : مباراة ودية .
القنوات الناقلة : الرابعة العراقية .
الملعب : ملعب أليجانت .
المعلق : غير مدرج .

 

مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة صباح الأحد 24 يوليو 2022 وستصدر صافرة البداية في ذلك الوقت:

6:00 صباحاً بتوقيت السعودية .
5:00 صباحاً بتوقيت مصر .
6:00 صباحاً بتوقيت فلسطين .
6:00 صباحاً بتوقيت الأردن.
6:00 صباحاً بتوقيت سوريا .
6:00 صباحاً بتوقيت لبنان .
6:00 صباحاً بتوقيت العراق .
5:00 صباحاً بتوقيت السودان .
6:00 صباحاً بتوقيت اليمن .
5:00 صباحاً بتوقيت ليبيا .
4:00 صباحاً بتوقيت تونس .
4:00 صباحاً بتوقيت الجزائر .
3:00 صباحاً بتوقيت المغرب .
7:00 صباحاً بتوقيت الإمارات.
6:00 صباحاً بتوقيت البحرين.
7:00 صباحاً بتوقيت سلطنة عُمان.
6:00 صباحاً بتوقيت الكويت .
6:00 صباحاً بتوقيت قطر.
3:00 صباحاً بتوقيت موريتانيا.
6:00 صباحاً بتوقيت جزر القمر .
3:00 صباحاً بتوقيت غرينتش GMT .

 

ملخص مباراة برشلونة وريال مدريد في الكلاسيكو

حيث حقق برشلونة الانتصار بنتيجة (1-0) على غريمه التقليدي ريال مدريد، فجر اليوم الأحد، ضمن تحضيرات الفريقين للموسم الجديد، على ملعب “كشمان فيلد” بولاية لاس فيجاس في الولايات المتحدة الأمريكية.

سجل البرازيلي رافينيا، هدف الفوز لبرشلونة في الدقيقة 27.

 

ملخص الشوط الاول

 

حيث بدأت المباراة بتهديد من برشلونة، حيث مرر ألبا كرة في العمق لليفاندوفسكي الذي واجه تصديا جيدا من كورتوا حارس مرمى ريال مدريد في الدقيقة 5. وجاء أول تهديد حقيقي من ريال مدريد في الدقيقة 18، بتصويبة صاروخية من خارج منطقة الجزاء من قدم فيدي فالفيردي لاعب الميرنجي، لكن كرته ارتطمت بالعارضة الأفقية لمرمى تير شتيجن حارس برشلونة.

 

واستغل بيدري لاعب برشلونة، خطأ في التمرير من كامافينجا لاعب خط وسط ريال مدريد، وأرسل الكرة لزميله أنسو فاتي الذي انفرد بالحارس تيبو كورتوا لكنه سدد بجانب القائم، في الدقيقة 20.وأرسل روديجر مدافع ريال مدريد تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، مرت أعلى مرمى تير شتيجن في الدقيقة 26.

 

صاروخ رافينيا

ونجح رافينيا الوافد الجديد لبرشلونة، في تسجيل الهدف الافتتاحي في اللقاء، بالدقيقة 27، إذ تلقى تمريرة بالخطأ من ميليتاو مدافع ريال مدريد على حدود منطقة الجزاء، وسدد بقوة أقصى يسار الحارس تيبو كورتوا.واستمرت المحاولات من كلا الفريقين، لكن دون أي خطورة حقيقية، لينتهي الشوط الأول بتقدم برشلونة بهدف دون رد.

 

ملخص الشوط الثاني

وفي بداية الشوط الثاني، قام لوكا مودريتش بتسديد كرة من الطرف الأيمن، وصلت بين يدي الألماني تير شتيجن حارس مرمى برشلونة في الدقيقة 49.واحتسب حكم المباراة خطأ لصالح ريال مدريد على حدود منطقة الجزاء، انبرى لتنفيذ الركلة الحرة المباشرة توني كروس الذي صوب أعلى مرمى الفريق الكتالوني في الدقيقة 53.

 

وأهدر ماركو أسينسيو جناح ريال مدريد، فرصة تسجيل هدف التعادل لريال مدريد في الدقيقة 59، حيث تبادل الكرة مع زميله لوكاس فاسكيز، قبل أن يسدد كرة أرضية قوية داخل المنطقة مرت بجانب القائم الأيمن لتير شتيجن.

كما تألق تيبو كورتوا حارس مرمى ريال مدريد، في التصدي لتسديدة أرضية قوية من فرانك كيسي لاعب خط وسط برشلونة، داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 72.وواصل كورتوا حارس مرمى الميرنجي تألقه بالتصدي لتصويبة قوية من عثمان ديمبلي مهاجم برشلونة في الدقيقة 85 ثم أخرى في الدقيقة 87، لتنتهي المباراة بفوز البلوجرانا بهدف دون رد.

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى