التخطي إلى المحتوى
موريتانيا والعراق مباشر اليوم | مباراة العراق وموريتانيا بث مباشر الان كوورة لايف بتاريخ 23-7-2022 في كأس العرب تحت 20 سنة
مباراة العراق وموريتانيا بث مباشر1

مباراة العراق وموريتانيا بث مباشر الان كوورة لايف بتاريخ 23-7-2022 في الجولة الثانية من دور مجموعات بطولة كأس العرب للشباب والمقامة حالياً في السعودية في الفترة من 20 يوليو حتى 6 أغسطس 2022.

بطولة كأس العرب للشباب تحت 20 سنة والمقامة حالياً في السعودية في الفترة من 20 يوليو حتى 6 أغسطس 2022… موريتانيا والعراق مباشر اليوم مباراة العراق و موريتانيا اليوم السبت 23-7-2022 في الجولة الثانية من دور مجموعات بطولة كأس العرب للشباب.

 

 مباراة موريتانيا العراق للشباب اليوم مباشر

هذا وقد خسر منتخب موريتانيا تحت 20 سنة في مباراته الافتتاحية بالبطولة على يد أصحاب الضيافة المنتخب السعودي بنتيجة 2-صفر، يوم الاربعاء الماضي على استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية (المحالة) بمدينة أبها.

ويتصدر منتخب السعودية المجموعة الاولى برصيد 3 نقاط، بعد الفوز على موريتانيا بينما يلعب منتخب العراق مباراته الاولى في البطولة اليوم.

 

مباريات كاس العرب اليوم

وتضم كل مجموعة من مجموعات كأس العرب تحت 20 عامًا ثلاث منتخبات فقط، إذ قرر الاتحاد العربي لكرة القدم توزيع 18 منتخبًا على 6 مجموعات،

و يتأهل 8 منتخبات إلى ربع النهائي، 6 تصدروا كل مجموعة، بالاضافة إلى أفضل فريقين احتلا المركز الثاني في دور المجموعات.

 

مباراة العراق وموريتانيا مباشر اليوم الرقيب الرياضي

المنتخب العراق يخوض اليوم أولى مبارياته في كأس العرب للشباب تحت 20 عاما ويلاقي نظيره الموريتاني في الجولة الثانية، مساء السبت.

وكان المنتخب الموريتاني خاض أول مباراة له في بطولة كأس العرب للشباب، وخسر أمام نظيره السعودي 2-0. أحدهم غاب 4 سنوات.. أكثر 5 لاعبين زجاجيين في تاريخ كرة القدم في المقابل يستهل المنتخب العراقي مشواره في البطولة بداية من الجولة الثانية بالمجموعة الأولى.

 

القنوات الناقلة لمباراة العراق وموريتانيا للشباب

و تنقل مباريات البطولة على قناة KSA الرياضية السعودية في بث مباشر، كما تنقلها عدة محطات أخرى في الخليج العربي وشمال أفريقيا بشكل مجاني منها قناة العراقية الرياضية، بالأضافة الى القناة الرابعة سبورت العراقية.

 

 مباراة العراق وموريتانيا في كأس العرب للشباب 2022

 

تنطلق صافرة بداية مباراة العراق وموريتانيا للشباب في تمام

الساعة 20:00 بتوقيت مصر

الساعة 21:00 بتوقيت السعودية اي تمام 9 مساء بتوقيت مكة المكرمة، العاشرة مساء بتوقيت أبوظبي.

الساعة 18:00 بتوقيت جرينتش

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً